انتهى الاجتماع الفني لمباراة مصر مع جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 المقرر إقامتها غدا الأربعاء عن ارتداء منتخب مصر للفانلة الحمراء والشورت الأسود والجورب الأسود بينما يرتدى الدومينيكان الزى الأبيض كاملا.

 

واحتدم السباق بين لاعبي المنتخب الأوليمبي فى تدريبات الأمس مع بدء العد التنازلي للقاء الدومينيكان المقرر له غدا الأربعاء فى الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بأولمبياد "باريس 2024".

ويتطلع نجوم المنتخب الذين أبهروا أفريقيا فى البطولة القارية المؤهلة للأولمبياد إلى تقديم عروضا أقوى فى المحفل الأوليمبي ولذلك هم فى تنافس شرس على الفوز بثقة البرازيلى ميكالى المدير الفني للتواجد ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب فى ضربة البداية. 

وشهد التدريب فاصل من الفقرات البدنية والفنية والخططية طبقا لتوجهات ميكالى ويتواجد مع المنتخب 22 لاعبا يتقدمهم الدولى الشهير محمد النني، وأحمد سيد زيزو صاحب الأداء المتميز.

ترتيبات المنتخب الأولمبي قبل مباراة الدومينيكان

وكان بيدرو المنسق العام للمجموعة الثالثة قد عقد اجتماعا تنسيقيا مع الجهاز الإداري والإعلامي للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم تحضيرا لبدء منافسات المجموعة حيث حضر الاجتماع محمود حرب المدير الإداري  للمنتخب وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي واحمد ايهاب الإداري.

 وشهد الاجتماع مناقشات ومباحثات حول شئون المنتخب وأسفر عن إقامة تدريب الفراعنة يوميا الساعة السادسة مساء نفس موعد المباراة الأولى، وفتح التدريب لوسائل الإعلام 15 دقيقة قبل التدريب الختامي يوم الثلاثاء مع السماح للمدرب وثلاثة لاعبين باجراء مقابلات اعلامية مع مختلف وسائل الاعلام  مع ضرورة تواجد المدير الفني أو المدرب المساعد فى مؤتمر صحفي يجري قبل المباراة بساعة، وكذلك الوصول قبل المباراة بساعة ونصف الساعة وبدء التسخين قبل المباراة بنحو 50 دقيقة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأوليمبي الدومينيكان منتخب مصر باريس 2024 أولمبياد باريس 2024 محمد النني ميكالي

إقرأ أيضاً:

‎مشادة بين المنعم وإبراهيم حسن بسبب اعتذاره عن الانضمام للمنتخب المصري

ماجد محمد

أفاد مصدر بدخول إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في مشادة كلامية مع محمد عبد المنعم، لاعب نيس الفرنسي.

‎وأوضح المصدر ذاته بأن ذلك جاء بسبب عدم انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب المقام حاليا ضمن استعداداته لمواجهة كاب فيردي، مساء الجمعة المقبل.

‎وقام محمد عبد المنعم، اعتذارًا رسميًا عن عدم الانضمام إلى صفوف منتخب مصر.

‎ويأتي اعتذار محمد عبد المنعم عن عدم التواجد في المنتخب المصري، لرغبته في الدخول إلى قائمة الفريق والاستعداد معهم لقادم المنافسات.

‎ويلعب منتخب مصر يومي 6 و10 سبتمبر الجاري أمام كل من كاب فيردي وبوتسوانا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات
  • «السياحة»: إجراء التفتيش الفني لـ57 مركز غوص وأنشطة في البحر الأحمر
  • منتخب مصر بالأحمر وكاب فيردي بالأبيض في مباراة الغد بتصفيات أمم إفريقيا
  • منتخب مصر بالزي الأحمر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا
  • ‎مشادة بين المنعم وإبراهيم حسن بسبب اعتذاره عن الانضمام للمنتخب المصري
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد
  • تفاصيل زيارة المشرف الفني لمركز السلة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية
  • إسماعيل العجمي يكشف سر احتفاليته أمام العراق.. ويؤكد حاجة المنتخب لصلابة ذهنية
  • المنتخب العراقي بالأبيض والعماني بالأحمر في مواجهة الخميس