الولايات المتحدة – مع اقتراب إعلان ترشيحها للانتخابات الرئاسية الأمريكية سيكون أمام نائبة الرئيس الحالي كامالا هاريس العديد من الأسماء تختار بينها نائبا يخوض إلى جانبها غمار المعركة الانتخابية.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأن غالبية المندوبين الديمقراطيين، البالغ عددهم نحو 4000 شخص، المكلفين باختيار مرشح الحزب رسميا، أعلنوا بالفعل نيتهم دعم هاريس، أما عن هوية أبرز 5 أشخاص لشغل منصب نائب هاريس فهم:

آندي بشير

 هو حاكم ولاية كنتاكي، ويبلغ من العمر 46 عاما.

وكان بشير قد أثبت أنه يتمتع بشعبية كبيرة عندما تمكن من الفوز بمنصب حاكم ولاية محسوبة على الجمهوريين مرتين على التوالي، في عامي 2019 و2023.

كما أثبت بشير أنه “مؤيد للنقابات العمالية”، وانضم إلى اعتصام عمال السيارات، كما هاجم الحظر شبه الكامل الذي تفرضه الولاية على عمليات الإجهاض.

ووفقا لـ”نيويورك تايمز”، فإنه كثيرا ما يتحدث عن عقيدته المسيحية، وهي رسالة يمكن أن تكون جذابة بشكل خاص للديمقراطيين الآن، وهم يحاولون كسب الناخبين البيض المعتدلين.

جوش شابيرو

حاكم ولاية بنسلفانيا، وكان قد جرى انتخاب شابيرو، البالغ من العمر 51 عاما، حاكما لبنسلفانيا عام 2022، بعد أن شغل منصب المدعي العام للولاية اعتبارًا من عام 2017.

وولاية بنسلفانيا، باعتبارها من الولايات المتأرجحة، يجب أن يفوز بأصواتها الديمقراطيون. وقد ارتفعت أسهم شابيرو في حزبه بعد أن تغلب على خصمه الجمهوري.

ومع ذلك، وفقًا لتوقعات منصة “Polymarket”، فهو حاليا “المرشح المفضل” ليكون نائبًا لهاريس.

مارك كيلي

السيناتور مارك كيلي، البالغ من العمر 60 عاما، يعد من المرشحين بقوة لشغل المنصب، فهو عضو في مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا منذ عام 2020، كما كان رائد فضاء في وكالة “ناسا” وطيارا مقاتلا في البحرية.

وأصبحت زوجته، البرلمانية السابقة غابي جيفوردز، “بطلة بالنسبة للمنظمات الديمقراطية الشعبية التي تحارب العنف المسلح”، وذلك بعد أن تعرضت لمحاولة اغتيال في تجمع انتخابي سنة 2011، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

وحسب، صحيفة “نيويورك تايمز”، فقد رسم كيلي لنفسه صورة باعتباره معتدلا في ولاية أريزونا، حيث قام ببناء ائتلاف يعتمد على النساء البيض في الضواحي، بالإضافة إلى الناخبين اللاتينيين الشباب الذين لعبوا دورًا حاسمًا في تسليم الولاية إلى جو بايدن عام 2020، ليصبح رئيس الولايات المتحدة.

روي كوبر

حاكم ولاية نورث كارولاينا منذ عام 2017، يدخل قائمة الترشيحات، خاصة أنه يحكم ولاية متأرجحة تميل نحو الجمهوريين في الوقت الحالي.

وهو عارض القوانين المناهضة لمجتمع المثليين، واستخدم حق النقض ضد مشروع قانون كان من شأنه أن يحظر الإجهاض بعد 12 أسبوعا.

ويأمل الديمقراطيون بأن تصوت الولاية لهم، لأول مرة منذ أن صوتت لصالح الرئيس الأسبق باراك أوباما، عام 2008.

يشار إلى أن كوبر، البالغ من العمر 67 عاما، شغل منصب المدعي العام للولاية لمدة 16 عاماً، وعمل في مجلسي الشيوخ والنواب في ولاية كارولاينا الشمالية.

جي بي بريتزكر

هو حاكم إلينوي وقام برفع الحد الأدنى للأجور، وأقر أكبر مشروع قانون للبنية التحتية في تاريخ الولاية بدعم من الحزبين.

ورغم أنه يعد منافسا محتملا للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي ليكون بديلا عن بايدن، فقد أيد هاريس، قائلا إن الوقت حان “لتحطيم أعلى وأصعب الحواجز وانتخاب امرأة رئيسة للولايات المتحدة”.

ورأت “نيويورك تايمز” أن ذلك الملياردير، في حال جرى اختياره مرشحا لمنصب نائب الرئيس، فقد يساهم في تمويل الحملة الانتخابية، وذلك في وقت تتدفق فيه الأموال بكثرة على حملة المنافس الجمهوري دونالد ترامب.

بيت بوتيجيج

وزير النقل الحالي البالغ من العمر 42 عاما، هو أول عضو مثلي الجنس بشكل علني في حكومة رئيس أمريكي، ويتمتع بشهرة كبيرة، إذ أثبت أنه محاور قوي خلال ظهوره في العديد من المناقشات على قناة “فوكس نيوز”.

ويعرف ذلك الوزير بين أنصاره بلقب “العمدة بيت” كونه كان العمدة السابق لمدينة ساوث بيند بولاية إنديانا، وسبق له أيضا أن خدم في أفغانستان.

 

المصدر: “نيويورك تايمز”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: البالغ من العمر نیویورک تایمز

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس اللجنة السعودية للبادل

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم، رئيس اللجنة السعودية للبادل خالد السعد ، يرافقه مستشار اللجنة والمشرف العام على إدارة المسابقات الدكتور فواز حكمي.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين 5 سبتمبر 2024 - 6:41 مساءً أمين منطقة الرياض يستقبل أمين الحزب الشيوعي في مدينة قوانغجو الصينية 5 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءً

 

وعقد سموه اجتماعاً، جرى خلاله مناقشة الآفاق المستقبلية وفرص نمو رياضة البادل بالمنطقة،بالإضافة إلى استعراض بعض الأفكار والرؤى للمبادرات ذات البعد المجتمعي، من خلال استهداف جميع فئات المجتمع لممارسة هذه الرياضة كأسلوب حياة، وإشراك القطاع الخاص والمستثمرين وزيادة فرص الاستثمار في مثل هذه المشاريع، واستفادة القطاعات التعليمية مثل جامعة حائل ومدارس التعليم العام من الملاعب وإقامة الأنشطة الرياضية والبطولات المدرسية في هذه الرياضة ونشرها في جميع المحافظات والقرى.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 6:43 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءًنائب أمير منطقة حائل يدشن شركة “دُسر” لتقنية المعلومات أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً“منشآت” تطلق أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام بالشراكة مع هيئة الأفلام أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:27 مساءًأمانة حائل ترفع ‏أكثر من 38000 ألف طن من النفايات المنزلية والمبعثرة خلال شهر أغسطس أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:24 مساءً“جوجل” تستفيد من الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بالعلامات المبكِّرة للمرض أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 6:17 مساءًأمانة الباحة والبلديات التابعة لها تنفذ 195 مجسماً تعكس هوية وتراث وتاريخ وطبيعة المنطقة5 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءًنائب أمير منطقة حائل يدشن شركة “دُسر” لتقنية المعلومات5 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً“منشآت” تطلق أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام بالشراكة مع هيئة الأفلام5 سبتمبر 2024 - 6:27 مساءًأمانة حائل ترفع ‏أكثر من 38000 ألف طن من النفايات المنزلية والمبعثرة خلال شهر أغسطس5 سبتمبر 2024 - 6:24 مساءً“جوجل” تستفيد من الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بالعلامات المبكِّرة للمرض5 سبتمبر 2024 - 6:17 مساءًأمانة الباحة والبلديات التابعة لها تنفذ 195 مجسماً تعكس هوية وتراث وتاريخ وطبيعة المنطقة مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس اللجنة السعودية للبادل
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا
  • مع اقتراب مناظرة سبتمبر.. كيف يتببع هاريس وترامب نهجين مختلفين؟
  • نائب أمير حائل يستقبل أمين المنطقة
  • حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز
  • وزير الصحة: التنمية البشرية تستهدف الوصول بمتوسط عمر الفرد إلى 73 عاما
  • قضية إغتصاب هزت فرنسا.. الإبنة تكشف أنها فريسة الأب الثانية بعد أمها
  • موكب نائب هاريس يتعرض لحادث سير وإصابة بعض مرافقيه .. فيديو