كشف الفنان خالد سرحان خلال حواره في برنامج عيش صباحك، مع يوسف التهامي وڤانا إمام، عبر إذاعة نجوم إف إم، عن الفيلم الذي يتمنى أن يقدم جزء ثان منه.

فيلم يتمنى خالد سرحان تقديم جزء ثاني منه

 

وقال خالد سرحان: أتمنى تقديم جزء ثاني من فيلم التجربة الدنماركية مع الزعيم عادل إمام، وأحب نعمل الجزء الثاني والأبطال موجودين والأستاذ عادل موجود ربنا يديله الصحة هو اللي اكتشفني ودعم نجوم كتير وهو أسطورة كبيرة وصعب تكرارها وربنا يديله العمر.

خالد سرحان يسخر من قرار مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس

 

ومن ناحية اخري، سخر الفنان خالد سرحان من قرار مشاركة اللاعبة شهد سعيد لاعبة الدرجات في أولمبياد باريس القادمة، نشر صورة له من أحد الأفلام وهو يعتدي على زميل له في الملعب بشكل قاسي، ثم علق على الصورة قائلا: في انتظار المشاركة في أولمبياد باريس السنة دي ان شاء الله

آخر أعمال خالد سرحان

 

وكان اخر اعمال خالد سرحان هو مسلسل المداح 4 حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني 2024، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، وصبحي خليل، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وايضا شارك في فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أفلام شارك فيها خالد سرحان

 

شارك خالد سرحان في العديد من الاعمال الفنية، من ضمنهم أفلام: عنترة ابن ابن ابن شداد، كابتن مصر، الجيل الرابع، بابا، تيتة رهيبة، إكس لارج، ابن القنصل، الديكتاتور، مجانين نص كوم، عصابة الدكتور عمر، كامل الأوصاف، علاقات خاصة، السفارة في العمارة، حريم كريم، كان يوم حبك، التجربة الدنماركية، أمير الظلام، فلاح في الكونجرس، كلام الليل، رسالة إلى الوالي، اضحك الصورة تطلع حلوة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان خالد سرحان خالد سرحان اعمال خالد سرحان خالد سرحان

إقرأ أيضاً:

دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز

أكد دودو الجباس، مهاجم فريق نادي بيراميدز، أن أي لاعب يمني النفس بالانضمام لصفوف الأزرق السماوي، نظرا للمنظومة المميزة التي يمتلكها النادي.

وقال دودو لقناة أبوظبي الرياضية، إن البيئة المثالية داخل نادي بيراميدز هي سبب النجاح، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في منظومة بيراميدز المحترفة، مشددا على أن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة بقيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.

أضاف قائلا: "منظومة بيراميدز تسعى لتحقيق النجاحات فقط، من خلال الاستقرار المادي والإداري وهو ما وضح جليًا هذا الموسم، والذي اختتمناه ببطولة كأس مصر والتي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز الذي خسره في الأسابيع الأخيرة من البطولة".

شدد دودو الجباس على أنه منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، ونحمد الله على التتويج ببطولة الكأس بعد هذا الموسم الطويل والعصيب، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في نادي بيراميدز، وكل سبل النجاح متوافرة وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا بالنسخة الجديدة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى، والتي غيرت من الروح تماما ومن نظرة اللاعبين داخل الملعب.

دودو الجباس قال إن الفريق أمامه متسع من الوقت حاليا للتحضير لبطولة السوبر المصري في الإمارات بمشاركة بيراميدز والأهلي والزمالك وسيراميكا، والفريق حاليا يركز على أن يحقق بطولته الثانية في أبوظبي بعد التتويج بكأس مصر، مشيرا إلى أن بيراميدز يسعى لأن يقدم شكلا أفضل مما قدمه في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • البطلة يسرى كريم تمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟
  • بارالمبياد باريس (ألعاب القوى): المغربية يسرى كريم تحرز فضية رمي القرص لفئة (ف 41)
  • حادث مأساوي.. تفاصيل حرق عداءة بعد عودتها من أولمبياد باريس