كتب- نشأت علي:

حرص المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي على زيارة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة، وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة.

وبحسب بيان، خلال الزيارة أكد المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي على الدور الكبير الذي تلعبه هيئة قضايا الدولة في الدفاع القانوني عن الدولة المصرية ومؤسساتها.

من جانبه، توجه المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة بالشكر والتقدير للمستشار محمود فوزي، وزير الشئون والقانونية والتواصل السياسي، متمنياً له التوفيق في مهمته.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انحسار مياه الشواطئ انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمود فوزي هيئة قضايا الدولة مسعد عبد المقصود الفخراني والقانونیة والتواصل السیاسی هیئة قضایا الدولة وزیر الشئون

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يزور مجلس الدولة لبحث الشأن القضائي

استقبل المستشار “أحمد عبود” رئيس مجلس الدولة، والمستشارون أعضاء المجلس الخاص والأمين العام،  المستشار “عدنان فنجري” وزير العدل بمقر مجلس الدولة بقصر الأميرة فوقية.

و رحب المستشار رئيس مجلس الدولة  بالمستشار وزير العدل، على هذه الزيارة الكريمة، والتي تأتي في توقيت حرص واهتمام الدولة بالقضاء وشئونه في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية

وأعرب وزير العدل عن سعادته باللقاء، لافتا إلى تقديره للأداء المتميز، والجهد الملموس في التطوير داخل جميع أقسام مجلس الدولة، وما تحقق بشأن سرعة الإنجاز في القضايا، ومجابهة التحديات وصولا لتحقيق العدالة الناجزة، وما تحقق من إنجازات في مجال التحول الرقمي وأثره في تطوير منظومة العدالة، والتي تسهم في تحقيق مصلحة المواطن، وترسيخ شعوره بالعدالة.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الدولة، عن شكره وتقديره للمستشار وزير العدل، متمنيا دوام التعاون والتواصل بما يكفل الخير لمصرنا الحبيبة.

مقالات مشابهة

  • قرار رئاسي بترقية عدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة.. ننشر الأسماء
  • الرئيس السيسي يصدر قرارا بترقية عدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة
  • بالأسماء.. حركة ترقيات هيئة قضايا الدولة
  • وزير العدل يعتمد الحركة القضائية الخاصة بهيئة قضايا الدولة
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي
  • المستشار محمود فوزي يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • وزير العدل يزور مجلس الدولة لبحث الشأن القضائي
  • تفاصيل زيارة وزير العدل لهيئة قضايا الدولة
  • هيئة قضايا الدولة تدشن الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي عبر إنستجرام