قضت سيارة مسرعة على آمال وطموحات زوجين، بدهسهما أسفل عجلاتها في شارع الهرم، وتم نقل جثتيهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

غرفة عمليات النجدة بالجيزة ورد إليها بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري في شارع الهرم، ووجود جثتين، انتقلت أجهزة مديرية أمن الجيزة إلى موقع الحادث لكشف التفاصيل.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين اصطدام سيارة في شارع الهرم بزوجين أثناء عبورهما الطريق ووفاتهم في الحال متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

تم نقل الضحايا إلى ثلاجة المستشفى، وقامت الأجهزة الأمنية في الجيزة بالتحفظ على قائد السيارة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

ضربوها وعوروها.. فيلم للكبار فقط يتسبب في حادث مأساوي للمذيعة نهاوند سري


قررت مذيعة قناة النادي الأهلي نهاوند سري حضور فيلم رعب للكبار فقط داخل سينما مول مصر، في حفلة منتصف الليل، لكن السهرة لم تنته كما خططت له المذيعة الشهيرة وتعرضت لحادث مأساوي.

تصادف وجود أسرة برفقتهم طفل صغير لحضور نفس العرض، رغم أن حضور الأطفال ممنوع في مثل تلك الأفلام بسبب مشاهد الرعب التي شتعرض على الشاشة، وأثناء العرض بكى الطفل بشدة مما اضطرها لاستدعاء الأمن الإداري للتدخل لمخالفة السينما قواعد الحضور وإدخال طفل للعرض.

اشتبكت أسرة الصغير مع المذيعة نهاوند وتعرضت لخدوش وجروح في منطقة الرقبة مما اضطرها لتحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين.


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن كواليس واقعة الاعتداء على مذيعة قناة الأهلي، كما كشفت ملابسات التعدي على الإعلامية نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي داخل سينما مول مصر في أكتوبر.

وأفادت تحريات مباحث الجيزة، أن المتهمين بالتعدي على مذيعة قناة النادي الأهلي من أسرة واحدة، وكانوا داخل منطقة السينمات في مول مصر لحضور عرض فيلم خاطف الأرواح الذي يعرض للكبار فقط ولا يسمح بدخول الأطفال والصغار لمشاهدته.

وتابعت التحريات الأمنية، أنه أثناء عرض الفيلم قام أحد الأطفال بالبكاء داخل السينما رغم التنبيه بعدم حضور الأطفال الفيلم، فقامت المذيعة بطلب أمن السينما وتقديم شكوى لهم فقامت إحدى السيدات برفقتها زوجها وأقاربها بالاشتباك معها.

وأكملت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن المتهمين في الواقعة اشتبكوا بالأيدي مع مذيعة قناة النادي الأهلي وهو ما نتج عنه إصابتها بخدوش في الرقبة، كما أنها تقدمت بشكوى لإدارة مول مصر بالتعدي عليها والإهمال بالسماح بدخول أطفال إلى فيلم للكبار فقط.


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على المذيعة نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي، داخل سينما مول مصر وجرى الاستماع لأقوالهما للوقوف على ملابسات المشاجرة التي نشبت بسبب عرض فيلم للكبار فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة مصرع زوجين حادث تصادم الهرم الإسعاف الأجهزة الأمنیة أمن الجیزة للکبار فقط مذیعة قناة مول مصر

إقرأ أيضاً:

صداقة أسطورية جمعت بين «المهندس» و«مدبولي».. رحلا في عام واحد

100 عام على ميلاد أستاذ الكوميديا، الذي أثر قلوب محبيه حال ظهوره على الشاشة، هو الفنان الكبير فؤاد المهندس، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1924، وحظي بمكانة كبيرة في قلب جمهوره، وخلال رحلته جمعته علاقة صداقة قوية بالعديد من الفنانين، من أبرزهم الفنان عبدالمنعم مدبولي.

رحلة صداقة بين فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي

صداقة قوية جمعت بين الراحلين فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي، وأطلق عليها «أشهر صداقة في الوسط الفني»، واستمرت 47 عامًا، حتى فارقا الحياة في العام ذاته، إذ رحل «المهندس» حزنًا على وفاة رفيق عمره «مدبولي» الذي توفي قبله بما يقرب من شهرين.

حزن أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس على رحيل صديقه المقرب «مدبولي» كان أحد الأسباب التي عجلت بوفاته، وفق ما رواه محمد فؤاد المهندس، في تصريحات تلفزيونية سابقة، موضحًا أن والده و«مدبولي» كانا مقربين للغاية، إذ جمعتهما سنوات طويلة عاشاها بأدق التفاصيل اليومية في حياة بعضهما.

بداية الثنائي في عالم الفن

البرنامج الإذاعي «ساعة لقلبك»، كان بداية رحلة صداقة «المهندس» و«مدبولي»، حينها قرر الثنائي تكوين فرقة «الفنانين المتحدين»، وتوالت العديد من الأعمال التي جمعتهما سويًا، سواء كان الإخراج أو التمثيل، وفي أحد اللقاءات السابقة للفنان عبدالمنعم مدبولي، عبر عن مدى قيمة فؤاد المهندس الفنية: «فؤاد المهندس قيمة كبيرة جدا.. هو طاقة ضخمة وأسلوب فريد في المسرح والسينما».

مشهد جمع بين الصديقين

وفي لقاء سابق جمع الثنائي «المهندس ومدبولي»، تذكرا مشهد في فيلم «مطاردة غرامية» لا يمكن نسيانه بينهما، الذي كان عبارة عن أن «مدبولي» جسد دور طبيب نفسي ذهب إليه «المهندس» لكي يعالجه من الإعجاب بالسيدات بناءً على أحذيتهم.

مقالات مشابهة

  • عدن.. إصابة خمسة أشخاص إثر انفجار قنبلة يدوية داخل سيارة قيادي في الانتقالي
  • مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها
  • صداقة أسطورية جمعت بين «المهندس» و«مدبولي».. رحلا في عام واحد
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة
  • شوبير على أعتاب رئاسة قناة الأهلي
  • محافظة الجيزة تفتح شارع أبو عبيدة بن الجراح بعد رفع التعديات والإشغالات
  • الجيزة: فتح شارع أبو عبيدة بن الجراح بعد رفع التعديات والإشغالات
  • «DMC» تعرض تقريرا عن مشاركة طلاب «هندسة كفر الشيخ» في رالي العلمين بأخف سيارة