دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--احتفلت نجمة البوب والممثلة الأمريكية سيلينا غوميز، بعيد ميلادها الـ 32، بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، الذي يبلغ عدد متابعيه 425 مليون، وهو الأعلى متابعةً بين حسابات المشاهير من النساء، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير.

وظهرت غوميز في صورة وهي تحتفل على الشاطئ، وبدت في صور أخرى ترتدي سلسلة ذهبية تحمل حرف "b" في إشارة على ما يبدو للحرف الأول من اسم حبيبها الذي ارتبطت به مؤخراً.

View this post on Instagram

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

وبدوره نشر بلانكو، صورة طريفة ظهرت فيها غوميز تحتضنه، بينما كان يرتدي زي دمية دب، وعلق عليها بالقول: "لقد اعتدت أن ألعب دمية دب في الفيديو الموسيقي الخاص بك، والآن يمكنني أن ألعب هذا الدور لك في الحياة الواقعية.. عيد ميلاد سعيد، أحبك".

View this post on Instagram

A post shared by benny blanco (@itsbennyblanco)

وبمناسبة عيد ميلادها أيضًا، حثت سيلينا غوميز متابعيها على التبرع لصندوق "التأثير. النادر" الذي يدعم الصحة العقلية للشباب حول العالم، والذي ساهمت بإطلاقه قبل 4 سنوات.

View this post on Instagram

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

كما نشرت صورة تجمعها بالممثلين ستيف مارتن، ومارتن شورت اللذين يشاركونها بطولة مسلسل "Only Murders on the Building"، والثلاثة مرشحون لجوائز "الإيمي" هذا العام، عن فئة أفضل ممثل.

وعلقت غوميز على الصورة بالقول: "أنا ممتنة جدًا لأنني كنت محاطة بالبشر الذين جعلوني أفضل، ويتحدونني، ويذكرونني يومًا بعد يوم بأن كل لحظة هي هدية، هذه هي فرحتي الخالصة، أشكر الله على العصر الذي أنا فيه.. لقد كان الأفضل حتى الآن."

View this post on Instagram

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

ومرت سيلينا غوميز، بالكثير من التحديات خلال مسيرتها التي وضعتها تحت الأضواء كممثلة، ومغنية بعمرٍ صغير، بدءًا من قصة الحب التي جمعتها بالمغني جاستن بيبر في عمر المراهقة، وانفصالها عنه، وزواجه بهايلي بالدوين لاحقًا، ما تسبب لها بأذى نفسي، ضاعف منه تأثير مواقع التواصل عليها.

مرورًا بكشفها عن إصابتها بمرض "الذئبة" المناعي، الذي تسبب لاحقًا بتدهور صحتها، وخضوعها لعملية زراعة كلية في 2017، والتنمر الذي واجهته علي منصات التواصل، بسبب زيادة وزنها، خلال مرحلة العلاج.

لكنها تجاوزت كل ذلك، ومضت قدمًا في مسيرتها كممثلة، ومغنية، وسيدة أعمال ناجحة.

  
 

أمريكامشاهيرنشر الثلاثاء، 23 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جاستن بيبر مشاهير سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

بـ«قبلة وحضن».. منى زكي تُهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها

هنأت الفنانة منى زكي صديقتها الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها التي تحتفل به اليوم، وذلك من خلال مشاركة جمهورها بمنشور خاص عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

منى زكي لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها: بحبك

وشاركت الفنانة مني زكي جمهورها عبر خاصية «إستوري» بصورة لها مع ريهام عبد الغفور وكتبت عليها قائلة «أطيب التمنيات بعيد ميلاد سعيد للروح النقية الرائعة والموهبة الهائلة صديقتي، أتمنى لك عامًا مليئًا بالسعادة والنجاح، بحبك».

آخر أعمال الفنانة منى زكي 

يذكر أن الفنانة منى زكي كانت قدمت مؤخرا فيلم رحلة 404، التي شاركت عددا من الفنانين من بينهم محمد فراج ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول ورنا رئيس وشيرين رضا، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد تهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها
  • سيلينا غوميز تدخل عالم المليارديرات.. هذا حجم ثروتها
  • بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها في البحر
  • "بحبك".. منى زكي تهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها
  • بـ«قبلة وحضن».. منى زكي تُهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها
  • ميريام فارس تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها بوشم جديد وأجواء شاعرية
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • العمر مجرد رقم.. مفيدة شيحة تحتفل بعيد ميلادها الـ53
  • «فستان أبيض ومرجيحة».. منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها (صور)
  • بصور على اليخت.. سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها الـ 58 بالبيكيني!