خطفت الفنانة اللبنانة سارة أبى كنعان عدسات الصحافة والإعلام بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان بياف بدورته الـ11 تحت عنوان "أنا لبناني"، الذي أقيم ليلة أمس بحضور مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن والشخصيات العامة.

 

سارة أبى كنعان تطل بالأبيض في بياف 

 

 

وتألقت سارة أبي كنعان بإطلالة ساحرة باللون الأبيض الامع لتبدو كالعروس ليلة زفافها، حيث ارتدت فستان مجسم، قصير، ينتمي لقصة الأوف شولدر، صمم الفستان بشكل ناعم وبسيط ليتناغم مع قوامها الرشيق ومع طبيعية المهرجان، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال.

 

وأكملت فخامة إطلالتها بالتزين ببعض المجوهرات المرصعة بحبات الألماس والأحجار الكريمة لتبدو في غاية سحرها.

 

وفضلت لم خصلات شعرها كعكه منخفضة للوراء ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

سارة أبي كنعانسارة أبي كنعانسارة أبي كنعانسارة أبي كنعانسارة أبي كنعانسارة أبي كنعاننبذة عن مهرجان بياف

 

 

مهرجان بياف بدورته الـ11 تحت عنوان "أنا لبناني"، حيث جاءت هذه الدورة للتسليط الضوء على المبدعين اللبنانيين، في لبنان والخارج، وذلك تقديراَ لأعمالهم في مجالاتهم المختلفة.

 

سارة أبي كنعان

 

سارة أبي كنعان من مواليد 2 فبراير 1990 ممثلة لبنانية .

 

مشوارها المهني

درست العلوم المخبرية في جامعة البلمند والصيدلة بالجامعة اللبنانية الأميركية. بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في الحادية عشر من عمرها من خلال مسلسل (بنت الحي)، بعد ذلك ابتعدت بضع سنوات عن التمثيل للدراسة ثم عادت في عمر السابعة عشرة من خلال مسلسل (خطوة حب). وتوالت بعدها أعمالها، منها مسلسل (القناع) ومسلسل (أول مرة) وفيلم (24 ساعة حب) الذين نالت عنهم جائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة عام 2013. كما شاركت في بطولة مسلسلات (لو، إتهام، عشق النساء) في رمضان 2014 و نالت جائزة الموريكس دور الذهبية كأفضل ممثلة بدور مساعد توالت بعدها في السينما والتلفزيون

 

مشاركتها في ديو المشاهير

عام 2018 شاركت في برنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة إم تي في اللبنانية وخرجت في البرايم الرابع وحصلت على شيك بمبلغ مالي قدره 4000$ وتبرعت به لصالح جمعية sos المختصه بالأعمال الخيرية.

 

حياتها الأسرية

في أغسطس 2023 أعلنت خطوبتها من الممثل وسام فارس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصحافة الإعلام سارة أبي كنعان الأوف شولدر الصحافة والاعلام سارة أبی کنعان

إقرأ أيضاً:

جولات رقابية

نفّذت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة ببلدية رفحاء 890 زيارة وجولة رقابية على المنشآت التجارية؛ منها 378 زيارة لأعمال الرقابة الصحية، و512 زيارة لرقابة الأسواق، وذلك خلال شهر أغسطس الماضي 2024م.

وأوضحت بلدية رفحاء أنه جرى خلال هذه الفترة إغلاق منشأة تجارية، ورصد 107 مخالفات، وتحرير 20 إنذارًا، وإصدار 11 رخصة، و62 شهادة، ومصادرة 147 كلجم من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، وإزالة 6,452 متراً مكعباً من مخلفات الهدم والبناء، و6,150 متراً مكعباً من المخلفات الصلبة، و7,232 طناً من النفايات المنزلية، وإغلاق 26 بلاغاً.

من جانب آخر نفذت الأمانة ممثلة ببلدية محافظة طريف 877 زيارة وجولة رقابية خلال شهر أغسطس الماضي من العام الجاري، شملت 836 جولة على المنشآت الغذائية والأسواق التجارية؛ لتحقيق بيئة صحية سليمة وآمنة في المنشآت الصحية، و41 جولة على المباني تحت الإنشاء؛ بهدف تعزيز الصحة العامة وسلامة المستهلك، وتحسين المشهد الحضري.

مقالات مشابهة

  • وول ستريت جورنال: توجه أوروبي بفرض عقوبات على سلسلة شركات إيرانية وشخصيات شاركت في نقل الصواريخ لروسيا
  • ممثلة الاتحاد الدولي للهجن: مهرجان ولي العهد للهجن يعد الأكبر والأضخم في المنطقة
  • تعرض ممثلة ايرانية لموقف محرج في مهرجان فينيسيا السينمائي
  • تشييع جثمان الطفل محمد كنعان في مخيم طولكرم
  • تشالا التونكايا الزوجة الرابعة لأجون إلجالي تثير الجدل مجدداً
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان
  • كلوديا حنا تجني جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقاطع فيديو تتضمن ظهور 4 داخل غرفة تشبه غرف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • جولات رقابية
  • صديق عداءة شاركت بأولمبياد باريس يحرقها حية.. ما السبب؟