حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على تهنئة صناع فيلم إكس مراتي، الذي من المقرر انطلاقته اليوم الثلاثاء بدور العرض السينمائية.

وشاركت دنيا سمير غانم البرومو التشويقي لـ فيلم «إكس مراتي» عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة: «مبروك يا حلوين الحلويات، أطيب وألذ كاست في تاريخ الفن، ربنا يوفقكم يا رب، شوما وتايسون أخواتي».

دنيا سمير غانم

ومن المقرر، انطلاقة العرض الخاص لفيلم إكس مراتي من بطولة النجمة أمينة خليل، والنجم هشام ماجد ومحمد ممدوح، اليوم الثلاثاء، في إحدى دور العرض السينمائية بمدينة السادس من أكتوبر.

العرض الخاص لفيلم x مراتي

ومن المفترض، أن يشهد العرض الخاص للفيلم، حضور أبطال العمل، حيث من المفترض أن يبدأ عرض الفيلم بدور السينما يوم الأربعاء الموافق 24 من يوليو الجاري.

قصة فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

أبطال فيلم X مراتي

وشارك في بطولة فيلم x مراتي، عدد من نجوم الفن المصري يأتي في مقدمتهم هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًطرح البوسترات التشويقية لفيلم إكس مراتي اليوم «صور»

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

هشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم الفنانة دنيا سمير غانم النجمة دنيا سمير غانم ايمي سمير غانم دنيا سمير غانم سمير غانم مسلسل دنيا سمير غانم فیلم إکس مراتی العرض الخاص دنیا سمیر هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد واسماء جلال، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، تابع الجمهور المسلسل علي مدار 15 يوم، وحصد لقب المسلسل الاعلي نسبة مشاهدة. 

  إعادة عرض مسلسل أشغال شقة

 

كشفت قناة MBC مصر من خلال حسابها على إنستجرام عن عرض مسلسل أشغال شقة ابتداء من الإثنين المقبل، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي. 

   جزء ثاني لـ مسلسل أشغال شقة

 

سبق، كشف الفنان هشام ماجد، عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة»، قائلًا: «في جزء تاني من مسلسل أشغال شقة في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا دلوقتي في الحلقات الأولى وإن شاء الله زي ما الجزء الاولاني عجب الناس ده يعجبهم، وهيبقى بنفس الفريق».

  مسلسل أشغال شقة تريند 

 

وتمكن مسلسل أشغال شقة من جذب الجمهور والتواجد ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة عبر منصة "شاهد"، تابعه الجمهور بحماس كبير وتفاعل مع حلقاته وكان "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقات كثيرة.

  قصة مسلسل أشغال شقة

 

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، وهو ما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

   أبطال مسلسل أشغال شقة

 

 وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

   خطا غير ملحوظ في مسلسل أشغال شقة

 

سبق، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خطأً غير ملاحظ في إحدى حلقات مسلسل "أشغال شقة"، حيث ظهرت الفنانة أسماء جلال التي تجسد شخصية "ياسمين" في إحدي حلقات المسلسل، وهي تتمازح مع الفنان هشام ماجد الذي يجسد دور الدكتور "حمدي"، كان الثنائي في سيارة معًا، وفجأة بدأت ياسمين في غناء مهرجان شعبي وتهرول معه، وفي خطأ غير مقصود، نادى الدكتور حمدي على ياسمين باسمها الحقيقي قائلًا: "خلاص يا أسماء هشوف هشوف" بدلًا من استخدام اسم شخصيتها في المسلسل.

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تشيد بفيلم إكس مراتي: «جامد جدا»
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات