تعرض فيلم النونو والذي من المقرر أن يؤدي بطولته الفنان أحمد حلمي، ويقوم بتجسيد دور مصري يقوم بعملية نصب في السعودية.

 

بيان تركي آل الشيخ 

وأصدر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بيانًا جاء محتواه كالآتي: "تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي".

وتابع: "ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير  السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي".

وأضاف: "ويأتي هذا القرار؛ رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربيةالسعودية وجمهورية مصر العربية".

 

إعلان تركي آل الشيخ عن فيلم النونو

 

وكان تركي آل الشيخ أعلن عن تفاصيل الفيلم في مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال فيه:  “أحمد حلمي هيقدم فيلم النونو، وتدور فكرته حول رجل نصاب يقوم بالنصب على الحجاج والمعتمرين فى الأراضي المقدسة”.

 

انتقاد أحمد حلمي 

 

ومنذ الإعلان عن تفاصيل فيلم النونو، تعرض أحمد حلمي لهجوما حادا من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا لكونه يجسد فى الفيلم شخصية “نصاب مصري”، وهو ما اعتبره البعض اهانة للمصريين، وتعمد الإساءة لهم.

الأمر لم يقف عند حد الهجوم فقط، بل خرج الكثير من الأصوات ينادي بمقاطعة الفيلم حتى من قبل تصويره، وعدم الحديث عنه، وأيضا قام البعض بتدشين حملات لمقاطعة أعمال أحمد حلمي بسبب قبوله هذا الدور الذي يسىء لبلده وللشعب المصري.

 

فكرة فيلم النونو

 

وتدور فكرة فيلم “النونو” حول شخص مصري "نصاب" يسافر إلى السعودية، ويقوم بعمل بعض عمليات النصب على المصريين خلال رحلات الحج والعمرة، والفيلم ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية والتي اشتهر بها أحمد حلمي في أعماله السينمائية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ المستشار تركى آل الشيخ فيلم النونو أحمد حلمى ترکی آل الشیخ فیلم النونو أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد

يحيي الموسيقار عمر خيرت، حفلا ساهرا بالشيخ زايد، وذلك يوم 19 سبتمبر الجاري.

ويقدم عمر خيرت خلال الحفل مجموعة من أشهر مقطوعاته التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها، أبرزها «ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خلى بالك من عقلك، وجه القمر، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني، العاصفة»

وغيرها من المقطوعات المتميزة.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت

ومؤخرا طرحت الشركة المنظمة لـ حفل عمر خيرت، التذاكر للحجز الإلكتروني عبر موقع ticketsmarche، وجاءت أسعار التذاكر مقسمه لـ 5 فئات وهي: «1750 جنيه مصري، 2200 جنيه مصري، 2800 جنيه مصري، 3500 جنيه مصري، 4500 جنيه مصري».

آخر حفلات عمر خيرت

وكانت آخر حفلات عمر خيرت بمهرجان القلعة والذى قدم فيه حفله بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجي، منها: مسألة مبدأ وزي الهوا، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجي، ومن أشهر المقطوعات الفنية مسألة مبدأ، وزي الهواء، وصابر يا عم صابر، إعدام ميت، والبخيل وأنا، قضية عم أحمد، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، وغيرها من المقاطع الخالدة.

اقرأ أيضاًأحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة

حقيقة حذف من يمتلك تكييفين من بطاقات التموين «فيديو»

مقالات مشابهة

  • كونور جالاجر: حققت حلمي باللعب لتشيلسي وإنتقالي لـ أتلتيكو مدريد أسعد الجميع
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • أحمد الطاهري: استمرار نتنياهو في الحماقة ليس غريبا عليه.. «فاشل وفاسد سياسيا»
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يٌعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • تركي آل الشيخ.. غدًا طرح تذاكر نهائي السوبر الإفريقي
  • «حتى بالعتمة بشوفك» يفوز بجائزة مهرجان الجونة في «فينيسيا السينمائي»
  • "حتى بالعتمة بشوفك" يفوز بجائزة مهرجان الجونة في برنامج "فاينل كت" بمهرجان فينيسيا السينمائي
  • بطل مصري يتأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا