بوابة الفجر:
2024-09-07@02:52:59 GMT

موعد عرض مسلسل "رحيل" على قناة ON

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

 

تبدأ قناة "ON"، عرض مسلسل "رحيل" على شاشتها، بداية من يوم الأحد المقبل 28 يوليو، حيث يذاع من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل رحيل أحدث إطلالة ياسمين صبري أحداث مسلسل رحيل رحيل

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل ديبو على منصة يانجو

تستعد منصة يانجو بلاي خلال الأيام القليلة المقبلة، عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور، يوم 13 سبتمبر الجاري، والعمل مكون من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

محمد انور يروج لـ مسلسل ديبو

 

سبق، نشر محمد أنور من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Istagram البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

أبطال مسلسل ديبو

 

مسلسل ديبو، يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

قصة مسلسل ديبو

 

تدور أحداث مسلسل ديبو في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو، الذي يجسد محمد أنور شخصيته، حيث يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه، ومن ثم يكتشف فيما بعد أنه فندق خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

آخر أعمال محمد انور

 

كان آخر أعمال محمد انور فيلم «جوازة توكسيك»، وشاركه البطولة يلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبوسعدة، وفاروق قنديل، ن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 قصة فيلم «جوازة توكسيك»

 

تدور أحداث فيلم «جوازة توكسيك» في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض مسلسل ديبو على منصة يانجو
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • قبل ساعات من عرضها.. موعد الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة لـ مسلسل «عمر أفندي»
  • انفصال آية سماحة وأحمد حاتم بسبب زوجته
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON
  • تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc
  • موعد عرض "تيتا زوزو" على قناة "dmc"
  • موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc