أصدر الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، عدة قرارات من شأنها ضخ دماء جديدة في مختلف قطاعات الوزارة، وتفعيل دور الشباب وتمكينهم، بعد الانتهاء من بناء قدراتهم الإدارية خلال الفترة الماضية، بما ينعكس على انضباط العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

قرر الدكتور خالد عبدالغفار، ندب الصيدلانية نهاد محمد فريد عبدالغني، لتسيير أعمال الإدارة العامة لشئون المستشفيات بقطاع الطب العلاجي، كما قرر الوزير ندب الدكتور عبدالمقصود محمد عبدالمقصود، بتسيير أعمال الإدارة المركزية للموارد البشرية.

كما أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، قرارا بندب الصيدلانية هند محمد عاشور أحمد، بتسيير أعمال الإدارة العامة للشئون الصيدلية بقطاع الطب العلاجي.

الطب العلاجي

جدير بالذكر أن اختيار الصيدلانية نهاد محمد فريد عبدالغني، جاء نتاج الجولات الميدانية المتواصلة التي يجريها نواب وزير الصحة والسكان، حيث تم رصد أدائها المتميز في محل عملها، وبعد العرض على الدكتور خالد عبدالغفار، قرر تكليفها بتسيير أعمال الإدارة العامة لشئون المستشفيات بقطاع الطب العلاجي، لتحقيق أكبر استفادة للمريض المصري، وانطلاقا من الاعتماد على المتميزين من الفئات الشابة وضخ الدماء الجديدة، في مختلف قطاعات الوزارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالغفار ضخ دماء جديدة الطب العلاجي الصحة والسكان اختيار أعمال الإدارة

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُنظم مبادرة “أربعاء العافية” لموظفي أمن المطارات

 

شهد العميد حموده بالسويدا العامري، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، فعاليات مبادرة “أربعاء العافية”، التي ينظمها مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية في الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية، بهدف تعزيز الجاهزية وجودة الحياة لموظفي شرطة دبي.
وحضر فعاليات المبادرة التي خُصصت لموظفي الإدارة العامة لأمن المطارات، العميد خبير الدكتور عبدالله عبيد الفلاسي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، والعقيد خميس علي الشامسي، مساعد المدير العام للإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، والمقدم بشر سعيد المهيري، مدير إدارة أمن مبنى رقم1.
وأطلع العميد حموده بالسويدا العامري، على فعاليات المبادرة التي تم تنظيمها في المبنى رقم 1 لمطارات دبي، وشملت العديد من الأنشطة والعروض الصحية والاستشارات الطبية، والفحوص المجانية بأحدث الأجهزة الطبية، بالإضافة إلى تقديم برامج توعوية عن أهمية الغذاء السليم، وتقديم خصومات على باقات الاشتراك الخاصة بالتغذية.
وأكد العميد حموده بالسويدا العامري، أن مبادرة “أربعاء العافية” تعكس خلال حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على تعزيز الجاهزية البدنية لموظفيها، من خلال المبادرات النوعية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الشركاء في القطاع الصحي، مُثنياً على جهود القائمين على مبادرة “أربعاء العافية”.


مقالات مشابهة

  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • جهاز شئون البيئة بقنا يكرم عددًا من القيادات التعليمية بالمحافظة
  • مرور القاهرة: تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تجديد خطوط مياه الشرب بشارع التسعين بالقاهرة
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • تجديد تكليف محمد زين الدين حافظ وكيلا لوزارة الصحة وتعيين محمد جمال وأحمد سيد وكيلين لمديرية صحة أسيوط  
  • تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية
  • عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • شرطة دبي تُنظم مبادرة “أربعاء العافية” لموظفي أمن المطارات
  • «أوهمه بقدرته على فك السحر».. حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالعجوزة