الفجيرة (وام)
أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية دور الأندية والمؤسسات الرياضية في استقطاب الشباب ونشر ثقافة الرياضة بمختلف أنواعها، مُشيراً إلى اهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالقطاع الرياضي في الإمارة، وتوفير مُمكنات دعمه لركائز التنمية الشاملة بالدولة.


وأشاد سموه خلال زيارته لنادي الفجيرة للفنون القتالية للاطلاع على سير النسخة الخامسة من برنامج «أجيال المستقبل» بجهود النادي في تشجيع الناشئة والشباب على المشاركة في هذا البرنامج وتنمية مهاراتهم في مختلف رياضات الفنون القتالية.
وكرّم سموه، أولياء أمور المنتسبين في برنامج أجيال المستقبل، مثمّناً حرصهم على استثمار أوقات أبنائهم في ممارسة الألعاب القتالية التي تسهم في تعزيز وعيهم ونشاطهم الرياضي. يأتي برنامج «أجيال المستقبل» ضمن مجموعة من المبادرات والمشاريع التربوية والرياضية التي ينظمها نادي الفجيرة للفنون القتالية برعاية سمو ولي عهد الفجيرة بهدف دعم الرياضيين من الناشئة والشباب وتطوير قدراتهم، عبر توفير بيئة رياضية ملائمة لاكتشاف مواهبهم وصقلها في مختلف الفنون القتالية.
رافق سموه خلال الزيارة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ونادر أبو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يستقبل عليا الكندي الفائزة بـ«حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز» «تحدي دبا لبناء الأجسام» تُتوج الأبطال

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفجيرة نادي الفجيرة للفنون القتالية محمد بن حمد بن محمد الشرقي الفجیرة للفنون القتالیة أجیال المستقبل

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بالتراث لربط الأجيال بتاريخها وموروثها الحضاري

 

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” أمس فعاليات الدورة الـ 21 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي ينظمه “نادي صقاري الإمارات” تحت شعار “تاريخ يحاك بروح مبتكرة” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

واطلع سموه خلال جولته في المعرض على مشاركات عدد من الأجنحة الوطنية والشركات الدولية في مجال صناعة الصيد والفروسية وما تطرحه من تقنيات ومستلزمات مبتكرة خاصة بهذه الرياضات.

وتبادل سموه الأحاديث مع العارضين حول أهم ما يشهده هذا المجال من مستجدات واستمع إلى شرح بشأن أبرز ابتكاراتهم ومنتجاتهم المشاركة في المعرض.

وأكد سموه أهمية المعرض في إحياء الموروث الإماراتي وما يمثله من منصة عالمية لتعزيز التفاعل الثقافي بين الشعوب.. مشددا سموه على الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات للتراث لربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري.

رافق سموه خلال الجولة.. سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي محمد بن مبارك المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين. وام


مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • جامعة القاهرة تواصل معسكر قادة المستقبل
  • محمد بن راشد: براكة للطاقة النووية رؤية وقرار محمد بن زايد.. إنجاز إماراتي وفخر عربي
  • جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل
  • رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بالتراث لربط الأجيال بتاريخها وموروثها الحضاري
  • رئيس الدولة: حريصون على ربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري
  • تعاون بين «الفجيرة للفنون الجميلة» و«جمعية الموسيقيين الإماراتيين»
  • رئيس الدولة يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • رئيس الدولة يزور فعاليات الدورة الـ 21 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية