حركة تنقلات الشرطة 2024.. يترقب عشرات الآلاف من ضباط الشرطة بجميع مديريات الأمن وإدارات وقطاعات وزارة الداخلية خاصًة مديري الأمن ومساعدي الوزير، حركة تنقلات الشرطة 2024، والتي ينتظرها الجميع في شهر يوليو من كل عام، ليتم تنفيذها في يوم 1 أغسطس، والمفترض أن يتم إعلانها خلال الساعات القادمة، لتشهد تغييرات واسعة في صفوف القيادات الأمنيية، وذلك بعد اجتماع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

حركة تنقلات الشرطة 2024

ويعتمد وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2024، إدراكًا لقيمة وأهمية مواصلة تطوير أليات العمل الشرطي، وضخ دماء جديدة في مختلف قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية، وذلك لتوافق المتطلبات مع الفترة الحالية ومواجهة التحديات الأمنية، علاوة على مواكبة توجيهات وسياسة الدولة في تصعيد العناصر الشابة، للإستفادة منها في مجالات العمل الأمني كافة، وإعداد جيل جديد من القيادات الشابة لتولي القيادة الشرطية المستقبلية.

مراعاة الظروف الصحية والاجتماعية

كما أن حركة التنقلات السنوية تعتمد على تعزيز مديريات الأمن وقطاعات الوزارة بأفضل العناصر الشرطية صحيًا ووظيفيًا، للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، وذلك مع مراعاة الظروف الصحية والاجتماعية لضباط الشرطة لتحقيق الاستقرار النفسي والوظيفي والاجتماعي لضباط الشرطة.

حركة تنقلات الشرطة 2024حركة التنقلات السنوية لضباط الشرطة

مصادر أمنية مسؤولة أفادت أن حركة تنقلات الشرطة 2024، ستشمل تغييرات عدة في صفوف مديري الأمن والمباحث ونوابهم، ومساعدي الوزير لقطاعات وإدارات الوزارة ونوابهم أيضًا، علاوة على القيادات الوسطى، ونقل عدد منهم من أماكنهم، خاصًة بعد تولي عدد من القيادات الأمنية منصب محافظ من بينهم مديري أمن القاهرة والجيزة، فضلا عن تصعيد القيادات الشابة وتوليهم المناصب القيادية بقطاعات الوزارة ومديريات الأمن كافة.

حركة تنقلات الشرطة 2024

وتشهد حركة تنقلات الشرطة السنوية، إحالة عدد من الضباط الذين استوفوا سن المعاش، وترقية غيرهم من مستحقي الترقية، وفقًا للمعايير المطلوبة في استكمال مسيرة منظومة العمل الشرطي، مع مراعاة المعايير الإنسانية والاجتماعية للضباط، كذلك مراعاة الحالة الصحية للارتقاء بالخدمات الشرطية.

اقرأ أيضاًشاليهات للبيع في الساحل.. سقوط نصاب الفيسبوك في القليوبية

إصابة طفلتين إثرنشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم

المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ «حداد» يروّج المخدرات بشبرا الخيمة

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين توجه رسالة لعالم بالأزهر دافع عنها

متابعة بتجــرد: وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة إلى الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، بعد دفاعه عنها عقب جدل تصريحها الخاص بأداء الصلاة في أوقات العمل.

وكتبت إلهام منشوراً عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” قائلة: “شكرا جزيلا للعالم الجليل د. سعد الدين الهلالى.. نتعلم من حضرتك الكثير.. نتعلم الأخلاق قبل كل شيء وعدم التنمر.. وأن الدين يسر وليس عسر.. نتعلم كيف يكون احترام الإنسان لأخيه الإنسان”.

وتابعت: “نحتاج لوجود كثيرين مثلك فى حياتنا من ذوى العقول الراجحة والأخلاق السامية لنفهم جوهر الدين الإسلامي السمح.. ونتعلم مسئولية الكلمة التى تنشر الخير والمحبة والسلوكيات الحسنة بين الناس.. الرسول الكريم قال: (إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق).. نعم الدين أخلاق”.

وكانت إلهام شاهين قد أشارت في وقت سابق إلى أن تصريحاتها عن المُخرج الذي كان يترك العمل أثناء وقت كل صلاة كانت منذ سنوات، وليست حديثة، مشيرة إلى أنها أدلت بها في إحدى الندوات.

main 2024-09-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيديو.. إسرائيليون يهاجمون بن غفير على شاطئ في تل أبيب
  • برواتب مجزية.. وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة الدقهلية
  • بعد حركة التغييرات.. وزير الصحة يعقد الاجتماع الأول مع وكلاء الوزارة بالمحافظات
  • “الداخلية”: التحقيق بمخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية
  • إلهام شاهين توجه رسالة لعالم بالأزهر دافع عنها
  • وزير الثقافة: عودة الفعاليات المتوقفة ورؤى جديدة لتنظيم المهرجانات
  • حركة تنقلات في مديرية الصحة بالمنيا.. تعرف على التفاصيل
  • وزير العمل: صدور القانون الجديد أولوية.. ومعدل البطالة انخفض إلى 6.5% بسبب المشروعات القومية (حوار)
  • وزير العمل يلتقي وفدًا من "أل قرة للتنمية المستدامة" لبحث آليات التعاون
  • أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد طرح الإعلان الجديد