انتهت الفنانة حسناء سيف الدين مؤخرا من تسجيل أغنية "نبذة سريعة"، إستعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات: محمود البحيرى، وألحان أحمد وجيه، وتوزيع ومكس وماستر: أحمد وجيه، إشراف غنائى: دكتورة أمل إبراهيم، والتسجيل بأستوديو AW.

حسناء سيف الدينحسناء سيف الدينحسناء سيف الدين

وسافرت حسناء إلى منطقة الساحل الشمالى لقضاء فترة استجمام هناك، بعد المجهود الذى بذلته خلال الفترة الماضية ما بين العمل على أغنيتها الجديدة، وتصوير أكثر من مسلسل تليفزيونى.

حسناء سيف الدينحسناء سيف الدينحسناء سيف الدينتفاصيل مسلسل الشبكة

ومن هذه الأعمال مسلسل "الشبكة"، والذى انتهت من تصويره مؤخرا في دبى، والمقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة، والعمل سيناريو وإخراج الأردنى سامر خضر، وإنتاج المنتج إبراهيم القشعمى، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من مختلف الدول العربية منهم: من مصر حسناء سيف الدين، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي. ومن الأردن عبد الرحمن خضر، وكاترين علي وجميل براهنة، أنور خليل.

حسناء سيف الدين

وتلقت أيضا حسناء سيف الدين مؤخرا العديد من ردود الفعل الإيجابية عقب عرض أحدث أعمالها فى الدراما التليفزيونية، وهو مسلسل "حرب نفسية"، والذى شاركت فى بطولته بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أروى جودة والراحل مصطفى درويش، وجيهان خليل، وأشرف زكي، وعصام السقا، وأيمن عزب، ومحمد الدقاق، والقديرة هالة فاخر، وهو تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج: MGR.

السينمات السعودية تستقبل فيلم "إن شاء الله ولد".. قريبًا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسناء سيف الدين الفنانة حسناء سيف الدين مسلسل الشبكة حسناء سیف الدین

إقرأ أيضاً:

بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان

متابعة بتجــرد: بعد ابتعادها عن دراما رمضان منذ مسلسلها الأخير “شغل في العالي” الذي قدّمته في موسم رمضان 2022، تعود الفنانة فيفي عبده للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2025 من خلال مسلسل “العتاولة 2″، والذي من المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “العتاولة 2” هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب عبدالله، مريم محمود الجندي…، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وقد تصدّر المسلسل “تريند” منصات السوشيال وقت عرضه.

وكان آخر أعمال فيفي عبده في الدراما، مسلسل “شغل في العالي”، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وشاركها في بطولته كلٌ من: شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي وآخرين، وتدور قصته حول “جليلة” و”شرويت”، امرأتين مختلفتين يجمعها الحظ العاثر والزيجات الفاشلة فتصبحان صديقتين، وتلجآن الى تكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبران بها مدى صداقتهما.

main 2024-09-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينشر كواليس من مسلسل "تيتا زوزو"
  • حسناء جديدة تهدد عرش أليشا ليمان على الساحة الكروية .. صور
  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان
  • «هتخسرني أصحابي».. رحمة أحمد تثير الجدل على «السوشيال ميديا بعد حلقتها مع إبراهيم فايق
  • المسلسلات السورية في رمضان 2025.. مكسيم خليل بطلا لـ موسم حار
  • ملك زاهر ترد على منتقدي ملابسها في ظهورها الأخير «صورة»
  • أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي.. سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل تسديد الدين
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور