أعلن الفنان سامو زين عن موعد طرح ثالث أغنيات ألبومه الجديد وهي أغنية "القبول نعمة" وذلك عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي حيث نشر قائلًا: "(القبول نعمه) الاغنيه الجديده الإعلان الرسمي غدًا"

استوري الفنان سامو زين نجاح الأغنيات التي طرحت من ألبوم "الحب"

 

حقق الفنان سامو زين نجاحًا كبيرًا بأغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الحب" حيث أنه قد طرح منه اغنيتان وهم "الحب" و"كارثة" الذي لقوا نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي الذي طرحوا فيها، وقد احتلوا الأغنيات التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأيضًا عبر موقع "انغامي".

 

تفاصيل أغنية "كارثة" لـ سامو زين

 

والجدير بالذكر أنه قد طرح منذ يومين الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "كارثة" وتعد هي ثاني أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "كارثة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 223 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

تفاصيل أغنية "الحب" لـ سامو زين

 

والجدير بالذكر أنه قد طرح مؤخرًا الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "الحب" وتعد هي أول أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "الحب" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 682 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غد ا سامو زين أغنية القبول نعمة البوم الحب الفنان سامو زین نجاح ا کبیر ا عبر موقع

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها الأهلية تفتح باب القبول لطلاب مدارس النيل 2024 اليوم

فتحت جامعة بنها الأهلية باب القبول لجميع الكليات للطلاب المصريين الحاصلين على شهادة مدارس النيل 2024، بدءا من اليوم وحتى غدا، وذلك بمقر الجامعة بالعبور في مرحلة التنسيق الجديدة على أن تسلّم الأوراق بإدارة شئون التعليم والطلاب بمبنى E.

تنسيق جامعة بنها الأهلية 

وبدأت جامعة بنها الأهلية في العبور الاستعداد العام الدراسي الجديد، مستعرضة أعداد الطلاب المقبولين ببرامج الجامعة والحد الأدنى للقبول بكل برنامج ووضع خطة لتحقيق العدالة في توزيع المقاعد الدراسية استعدادا للعام الدراسي الجديد 2024 / 2025.

لجان تنسيق القبول بجامعة بنها الأهلية 

أشار  حسين محمود المغربي، القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية في بيان له، إلى استمرار عمل لجان فحص الأوراق والمستندات المطلوبة بعناية لضمان استيفاء جميع الشروط والمعايير بجانب تخصيص الجامعة لفرق عمل متخصصة للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور، سواء المتعلقة بشروط القبول أو بالمسارات الأكاديمية المتاحة.

أوضح أنه تقرر إنشاء نظام الرد التلقائي (Chatbot) لتسهيل عملية التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور بهدف تقديم استجابات سريعة ودقيقة للاستفسارات المتكررة والشائعة، مما يسهم في تحسين تجربة المستخدمين وتوفير الوقت.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بنسبة نجاح بلغت 86%.. الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة في المحافظات المحررة "أسماء الأوائل"
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • نداء شرارة لـ الفجر الفني:" لدي عدة أغاني باللهجة المصرية ستطرح قريبا.. وأستعد لأغنية لبنانية"
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة الفيوم
  • معهد القراءات الأزهري: تفاصيل وشروط القبول والتخرج
  • «watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)
  • جامعة بنها الأهلية تفتح باب القبول لطلاب مدارس النيل 2024 اليوم