روج الفنان كريم عبد العزيز، لأحدث أعماله المسرحية، الا وهي مسرحية جديدة بعنوان "السندباد"، حيث نشر صورًا له من عرض المسرحية والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024.

موعد عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين الجديدة

كتب النجم كريم عبد العزيز على الصور التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "انتظرونا بمهرجان العلمين الجديدة في مسرحية السندباد ٨ - ٩ - ١٠ أغسطس.

. يارب تعجبكم".

 

تفاصيل مسرحية "السندباد"

تدور أحداث المسرحية، في إطار مليئ بالإثارة  و التشويق حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

 

يذكر أن مسرحية "السندباد" يشارك بها عدد كبير من الفنانين بجانب الفنان كريم عبدالعزيز، أبرزهم: نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري،وآخرين، ومن إنتاج آلاء الغزالي.

 

آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز
 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "الحشاشين"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

 

طاقم عمل مسلسل "الحشاشين"
 

وشارك في مسلسل "الحشاشين" كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي

يعرض الفنان الكبير محمد صبحي مسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور " بداية من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وأعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.

أبطال مسرحية “ فارس يكشف المستور”

 

مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والألحان والتوزيع لشريف حمدان، والبطولة لكل من: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

أحداث مسرحية " فارس يكشف المستور"

 

مسرحية " فارس يكشف المستور " استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • كريم عبد العزيز يعلق على إطلاق اسمه على الدورة الـ 5 لمهرجان المسرح العربي
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • رسالة كريم عبدالعزيز لجمهور الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع كريم عبد العزيز في هذا الموعد
  • تعرف على مواعيد طرح تيتا زوزو عبر DMC
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي