توافد المصطافين اليوم الثلاثاء علي شاطي مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية بشكل كثيف وذلك بعد شائعة غلق الشاطئ.

ورصدت عدسة "الفجر" اقبال المواطنين علي شواطئ مصيف جمصة بشكل كبير ونزولهم المياه دون اي خوف أو انزعاج وذلك بعد تصريحات محافظ الدقهلية عن انتشار كثيف للمنقذين الذين تخطت أعدادهم ال 105 منقذ اضافة إلى تعليمات  بتواجد كبير وانتشار للنشات الإنقاذ بطول الشواطئ وهو ما زاد من حالة الاطمئنان لدي المواطنين  

 

 تلقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اتصالًا من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان علي حالة شاطئ جمصة وظاهرة السحب عليه والتأكد من انتشار فرق الإنقاذ بطول الشاطئ.


جاء ذلك بسبب ورود أخبار عن توقعات بإمكانية حدوث بعض الزلازال في عدد من الدول المطلة علي البحر المتوسط والمواجهة للشواطئ المصرية والتي قد تتسبب في ارتفاع الأمواج وتيارات شديدة وسحب في مياه البحر بعدد من الشواطئ بالمحافظات المصرية الساحلية مما يترتب عليه اتخاذ الاجراءات اللازمة لسلامة وأمن المواطنين  المترددين علي تلك الشواطئ.
جاء ذلك عبر تقنية فيديو كونفرانس من مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بالمحافظة، بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة.
 

وقال " المحافظ " إن شاطئ مصيف جمصة يعمل بشكل منتظم ويشهد توافد المصطافين وهناك متابعة دقيقة علي مدار اليوم للتأكد من عدم وجود ارتفاع في الأمواج أو تغير في السحب ولاتخاذ الإجراءات الاحترازية الفورية فور حدوث أي تغيير.
وأوضح اللواء " مرزوق " بأنه لدينا 105 منقذ منتشرين علي الأبراج ولنشات الإنقاذ بطول الشاطئ موزعين كالآتي  90 منقذ علي 90 برج وعدد 8 منقذين علي  4 لنشات و7 منقذين احتياطي.
 

وكلف " المحافظ " اللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه باستمرار أعمال النظافة بشوارع المدينة والشاطئ وتحسين الصوره البصرية للمصطافين ومراقبة الأسواق والإعلان عن أسعار السلع والمنتجات، بالإضافة إلي المرور علي المخابز للتأكد من التزام أصحاب المخابز بالمواصفات الفنية وعدم صرف خبز لأكثر من بطاقتين يحملهم شخص واحد ووجود شهادات صحيه.
ووجه  " مرزوق " لرئيس مدينة جمصه  بالعمل علي تلبية احتياجات المواطنين المترددين علي المصيف وتحسين الصوره البصريه لهم من خلال نظافة الشوارع وكنس الأتربة وتقليم الأشجار وصيانة الحدائق والمتنزهات العامة.

اقبال علي شاطئ جمصة 1000306622 1000306607 1000306613

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظات فيديو كونفرانس الدقهلية اليوم محافظة الدقهلية محافظ الدقهلية المصطافين مدينة جمصة أمن المواطن الإجراءات اللازمة احتياجات المواطنين مصيف جمصة الحدائق والمتنزهات العامة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية طارق مرزوق محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)

قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية  بجولة تفقدية بمدينة جمصه لمتابعة مستوي النظافة العامة بالمدينة والشاطئ والتقي بالمصطافين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها.

ووجه " العدل " لرئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات والشاطئ لتحسين الصورة البصرية للمصطافين  ورفع القمامه أولا بأول.

وقال " نائب المحافظ " نعمل علي تغيير الواجهة الحضرية لمدينة جمصه وتحويلها إلي أهم المدن الساحلية لأن مدينة جمصه لا تخدم أبناء محافظة الدقهليه فقط بل تخدم كافة محافظات الدلتا، مشيرًا إلي أن اللواء طارق محافظ الدقهلية منذ أول يوم له أولي مدينة جمصه اهتمام خاص ووضع خطة متكاملة لتطويرها من خلال التعاون مع جامعة المنصوره في وضع التصورات والتصميمات اللازمه لأعمال التطوير.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن، وتنفيذًا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

جانب من الجولة 1000359019 1000359004 1000359013 1000358992 1000358962 1000358971 1000358980 1000358974 1000358968

مقالات مشابهة

  • إسرائيليون يهاجمون بن غفير على شاطئ في تل أبيب
  • فيديو.. إسرائيليون يهاجمون بن غفير على شاطئ في تل أبيب
  • السباحة في شاطئ الفنيدق تجر سياسيين بالمدينة للقضاء
  • "مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • هدوء على شواطئ الإسكندرية في آخر أيام المصيف.. 5 نصائح للزوار
  • مصايف الإسكندرية: إقبال متوسط على الشواطئ اليوم
  • السلطة تجر الرئيس السابق لجماعة الفنيدق وسياسيين إلى القضاء بعد السباحة في "شاطئ ممنوع"
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)