في حادثة مروعة هزت منطقة الهرم في مدينة الجيزة المصرية، نفذ رجل أفرج عنه مؤخراً من سجون البلاد، جريمة قتل بشعة أودت بحياة زوجته وبناته الأربعة. 
وفي تفاصيل الحادث المروع، أظهرت التقارير أن الجريمة وقعت في شقة بمنطقة كفر غطاطي بمدينة الهرم، حيث قام المتهم، المعروف باسم "مولى"، بوحشية ذبح زوجته وأربع من بناته، مما تسبب في حالة من الهلع والذعر بين سكان الحي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بسرعة من الوصول إلى مكان الحادث وضبط المتهم، الذي تم الإفراج عنه من السجن مؤخراً، حيث عثرت على جثث الضحايا وسط منظر مروع من الدماء.

وقد تم نقل أربع فتيات إلى أحد المستشفيات في حالة حرجة، وهم يصارعون الموت جراء الإصابات الخطيرة.

قامت السلطات الأمنية بفتح تحقيق فوري في الجريمة، بالتعاون مع النيابة العامة، حيث انتقل فريق من النيابة مصحوباً بخبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الحادث للقيام بالتحقيقات وجمع الأدلة، حيث تم رفع عينات من آثار الدماء وأخذ صور لمسرح الجريمة لمزيد من التحقيق.

تتواصل جهود الشرطة في التحقيق والتحري لتحديد دوافع المتهم وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة. وقد انتابت الشارع المصري حالة من الصدمة والغضب الشديدين، مع مطالبات بتطبيق أقصى عقوبات القانون على الجاني ليكون عبرة للجميع ولتحقيق العدالة لأرواح الضحايا.

تبقى هذه المجزرة الرهيبة تذكيراً مؤلماً بأهمية مراجعة السياسات والإجراءات المتعلقة بإفراج السجناء، وضرورة توفير الدعم والمساعدة للأفراد الذين قد يواجهون صعوبات نفسية أو اجتماعية بعد الخروج من السجون، لضمان عدم تكرار مثل هذه الأحداث المأساوية في المستقبل.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

قناديل البحر السامة تهدد السياح على شاطئ شهير في تايلاند

إذا كنت في أي مكان بالقرب من جزيرة بوكيت السياحية الشهيرة في تايلاند، فيجب أن تنتبه لعشرات من قناديل البحر السامة من فصيلة بلو بوتل "الزجاجة الزرقاء" التي اجتاحت شاطئ باتونغ مؤخراً.  

ويجب على السباحين توخي الحيطة والحذر أكثر لتجنب التعرض للدغ، بحسب ما يقول مسؤولون ومنقذون وجدوا نحو 40 قنديلاً من تلك الفصيلة على الساحل الغربي مؤخراً، حسبما نقلته صحيفة "بانكوك بوست" المحلية عن مركز الأبحاث البحرية المحلي.  
ويقف المنقذون على أهبة الاستعداد لتقديم الإسعافات الأولية في حال حدوث أمر طارئ، رغم أن المواجهات مع البشر نادراً ما تكون مميتة إلا إذا كان المصاب يعاني من صدمة تحسسية.
ويقول المسؤولون إنه لا يبدو حتى الآن أن أياً من السياح قد تعرض للسع.

تيارات الماء

ومن المحتمل أن تكون التيارات القوية قد دفعت الحيوان اللاسع تجاه البر، ويعد قنديل البحر الزجاجة الزرقاء، من نفس نوع رجل الحرب البرتغالي سيء السمعة، ولكن الزجاجة الزرقاء أصغر حجماً وأقل خطورة.   

وتظل قناديل البحر طافية بفضل الفقاعة الغازية الزرقاء المتلألئة التي يبلغ قياسها 15 سنتيمتراً، ويمكن أن يبلغ طول أطرافها لـ10 أمتار.

مقالات مشابهة

  • بيلينجهام: الأغبياء والحمقى فقط يتجاهلون «حرف R»!
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • بسبب حقيبة..إيطالية تنتقم من مغربي بوحشية
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد
  • الاطاحة بمتعاطي مخدرات يعنف اطفاله بوحشية جنوبي بغداد
  • قناديل البحر السامة تهدد السياح على شاطئ شهير في تايلاند