بوابة الوفد:
2024-09-07@03:01:36 GMT

مصرع مواطن في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

لقي مواطن بالفيوم مصرعه في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية أبو ديهوم فى مركز إطسا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة أبو ديهوم، التابعة لقرية أبو جندير بمركز إطسا، ووجود جثة لمواطن، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين ان المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة وأسفرت عن مصرع مواطن، وتم السيطرة علي المشاجرة وضبط طرفيها، ونقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث آخر

وفي حادث سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق شب بشقة ببرج سكني بمدينة الفيوم، وأشار الحريق عن إصابة طفلين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا، بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق السابع ببرج سكني مكون من 13 طابق، بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران وتبين أنه بسبب اشتعال النيران في بوتاجاز به تسريب غاز، وأشار الحريق عن إصابة طفلتين بحالة اختناق، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواطن الفيوم مصرع مشاجرة عائلتين اطسا مستشفى اطسا المركزي وتحرر محضر بالواقعة التی تولت التحقیق وأخطرت النیابة

إقرأ أيضاً:

القبض علي 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، من إلقاء القبض على 3 أشخاص، اثناء قيامهم بالحفر للتنقيب عن الآثار، بمنزل مهجور، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة. 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا يفيد بلاغًا من أحد المواطنين، يشتكي فيه من وجود أصوات هدم داخل منزل مهجور ببندر قفط .

 

التنقيب عن الآثار

علي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الأصوات عبارة عن عملية تنقيب عن الآثار في المنزل المشار إليه.

 

والإنتقال والفحص تبين قيام 3 أشخاص من محافظات "قنا، وسوهاج، وبني سويف"، بالحفر داخل منزل المتهم القناوي للتنقيب عن الآثار بأدوات الحفر البدائية، وكانوا قد وصلوا إلى حفر بعمق 4 أمتار .

 

تم فرض كردون أمني حول المنزل لمعاينته من قبل هيئة الآثار، والتحفظ علي المتهمين والأدوات المستخدمة في الحفر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة .

 

مصرع شاب وإصابة سيدة في حادث سير بقنا

 

علي صعيد آخر، شهدت محافظة قنا، حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية، بمركز نجع حمادي، أسفر عن مصرع شاب وإصابة سيدة.

 

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية، أمام قرية المصالحة مركز نجع حمادي.

 

بالإنتقال والفحص تبين مصرع "محمد .ع . أ" 24 سنة، وإصابة "سحر. ق . س" 31 سنة، تم نقلهما إلى مستشفى نجع حمادي .

 

تم إزلة آثار الحادث وفتح الطريق مرة آخري، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالحادث.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • وفاة طفل وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع صبي وإصابة 4 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • القبض علي 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في قنا
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة المريوطية بالهرم
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم