كتب- محمد نصار:

تفقد أشرف منصور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، عددًا من مشروعات تحسين الخدمات بنطاق حي المعادي وذلك في جولة لمتابعة أعمال التطوير المختلفة التي يشهدها حي المعادي حاليًا.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، خلال جولته، حرصه على متابعة كل مستجدات أعمال التطوير للتأكد من جودة الأعمال التي تم تنفيذها وفقا للمعايير الفنية وخروجها بالمظهر اللائق طبقًا للجدول الزمني المعد لها.

وشملت جولة نائب محافظ القاهرة، تفقد أعمال تطوير حديقة المثلثة بمدخل شارع 233 بمحيط كوبري شمال طره، والتي تم زراعتها عقب انتهاء أعمال التطوير بمحور امتداد كوبري حسب الله الكفراوي.

كما تم متابعة أعمال تطوير ميدان شارع 218 بالتقاطع مع شارع 254 حيث شملت الأعمال رفع كفاءة الطرق وإعادة الشيء لأصله بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني.

وتفقد نائب المحافظ، أعمال التطوير وإحلال وتجديد رصيف شارع 253 بالتنسيق مع شركاء التنمية، إلى جانب المرور ومتابعة أعمال التطوير المكثفة المستمرة بميدان المحطة أمام محطة مترو المعادي والذي يعد أحد أهم ميادين حي المعادي ويخضع لأعمال تطوير غير مسبوقة تشمل تركيب إنترلوك وتجديد أرصفة ورفع كفاءة الحدائق والتشجير والمزروعات وتقليمها وصيانتها إلى جانب دهانات جسم الكوبري المطل عليه ورفع كفاءة منظومة الإنارة به وتركيب مقاعد لراحة المواطنين.

وتفقد أشرف منصور، أيضًا شارع 9 والذي يخضع لتطوير شامل حاليًا، حيث شارك في الجولة مسئولو الطرق بالحي إلى جانب ممثلي شركة مرفق مياه القاهرة ومقاول الأعمال القائم بأعمال الرصف وعدد من التنفيذيين لمتابعة أعمال التطوير به.

وتشمل أعمال التطوير شبكة المياه وتجديد شبكة الصرف الصحي مع استمرار تجديد شبكة الإنارة وإنشاء بالوعات أمطار، إلى جانب طبقات تأسيسية للأسفلت تمهيدًا لأعمال الرصف حيث تأتي هذه الاعمال استكمالًا لمبادرة شركاء التنمية والتطوير التي أطلقتها المنطقة الجنوبية لتطوير حي المعادي وغيره من أحياء المنطقة.

اقرأ أيضًا:

بعد انحسار مياه الشواطئ.. مصدر يكشف حقيقة تعرض مصر لموجة تسونامي

اجتماع مع 6 محافظين.. بيان حكومي عاجل بشأن ظاهرة سحب مياه الشواطئ

إجراء عاجل لحماية المواطنين.. مصدر يكشف سبب انحسار مياه شواطئ البحر المتوسط

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان كوبري حسب الله الكفراوي شارع 9 أشرف منصور حي المعادي أعمال التطویر حی المعادی إلى جانب

إقرأ أيضاً:

نزع ملكيات العقارات المتعارضة مع مسارات تطوير الطرق بالرياض

الرياض

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير الطرق الدائرية والرئيسية في مدينة الرياض .

وتأتي هذه الخطوة لصالح أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج، والتي تشمل تطوير عدة طرق منها الدائري الجنوبي الثاني والجسر المعلق .

وتشمل العقارات مواقع؛ طريق الخرج، وطريق العزيزية، وطريق الحائر، وطريق الإمام مسلم، وطريق النفود، وطريق ديراب، وشارع وادي نعام، وشارع وادي فاطمة، وطريق جدة .

ودعت الهيئة ملاك العقارات المقرر نزع ملكيتها، إلى فتح الرابط الإلكتروني من خلال الباركود المرفق ضمن الإعلان حسب موقع العقار، وتعبئة البيانات وتقديم المستندات المطلوبة إلكترونياً.

ويُذكر أن المستندات المطلوبة تتضمن صورة واضحة من صك الملكية، وصورة من الهوية الوطنية للمالك، صورة واضحة من الوكالة الشرعية سارية المفعول في حال وجود وكيل، صورة من الهوية الوطنية للوكيل، وصورة واضحة من الرفع المساحي للعقار، صورة واضحة من حصر الإرث في حال وجود ورثة.

مقالات مشابهة

  • نزع ملكيات العقارات المتعارضة مع مسارات تطوير الطرق بالرياض
  • 25 صورة ترصد اقبالاً كثيفًا للمواطنين على اليوم الأول لمعرض أهلا مدارس
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال التطوير بشركة النيل للأدوية
  • مرور القاهرة: تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تجديد خطوط مياه الشرب بشارع التسعين بالقاهرة
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • 12 صورة ترصد إزالة الإشغالات والباعة الجائلين أمام محطة مترو حلوان
  • محافظ الجيزة: رصف عدد من الشوارع الداخلية بأحياء العجوزة والعمرانية بالانترلوك
  • إنجاز 65% من أعمال صيانة شارع الملك عبد الله بالدمام