انتهت الفنانة حسناء سيف الدين مؤخرًا من تسجيل أغنية "نبذة سريعة"، استعدادًا لطرحها خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات محمود البحيري، وألحان أحمد وجيه، وتوزيع ومكس وماستر أحمد وجيه، إشراف غنائي دكتورة أمل إبراهيم. 

 

وسافرت حسناء إلى منطقة الساحل الشمالي لقضاء فترة استجمام هناك، بعد المجهود الذي بذلته خلال الفترة الماضية ما بين العمل على أغنيتها الجديدة، وتصوير أكثر من مسلسل تليفزيوني.

أحدث أعمال حسناء سيف الدين 

 

ومن هذه الأعمال مسلسل "الشبكة"، والذى انتهت من تصويره مؤخرًا في دبى، والمقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة، والعمل سيناريو وإخراج الأردنى سامر خضر، وإنتاج المنتج إبراهيم القشعمى، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من مختلف الدول العربية منهم: من مصر حسناء سيف الدين، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي، ومن الأردن عبد الرحمن خضر، وكاترين علي وجميل براهنة، أنور خليل.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

وتلقت أيضًا حسناء سيف الدين مؤخرًا العديد من ردود الفعل الإيجابية عقب عرض أحدث أعمالها فى الدراما التليفزيونية، وهو مسلسل "حرب نفسية"، والذى شاركت فى بطولته بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أروى جودة والراحل مصطفى درويش، وجيهان خليل، وأشرف زكي، وعصام السقا، وأيمن عزب، ومحمد الدقاق، والقديرة هالة فاخر، وهو تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسناء سيف الدين مسلسل حرب نفسية حسناء سیف الدین

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ريهام عبدالغفور، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن خوض الماراثون الرمضاني المقبل 2025، من خلال مسلسل للمخرج هاني خليفة، ويحمل إسم “ظلم المصطبة”، وكشفت عن ذلك الأمر من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "كلاكيت" المذاع عبر نجوم إف إم.


وقالت ريهام عبدالغفور: "بنحضر لمسلسل في رمضان من إخراج هاني خليفة، مع إياد نصار وفتحي عبدالوهاب وناس تاني".

 

وتابعت:"شخصيتي في المسلسل سأقدمها بشكل مختلف على قدر المستطاع، وهي ليست شبهي، ولقد قمت بتقديم أدوار مختلفة خلال الفترة الماضية حتى لو كان هناك تشابه في الشخصيات ولكن مسئوليتي أن أقدمها بشكل مختلف".

 

 

تفاصيل مسلسل ظُلم المصطبة

 

وتدور احداث مسلسل ظلم المصطبة في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، ومن بطولة فتحي عبدالوهاب، إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وسيُنافس في دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح.

آخر أعمال ريهام عبدالغفور

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور الفنية، فيلم "ليلة العيد"، وهو بطولة يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود،  عفاف مصطفى، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينشر كواليس من مسلسل "تيتا زوزو"
  • حسناء جديدة تهدد عرش أليشا ليمان على الساحة الكروية .. صور
  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • رضوى الشربيني تثير الجدل بالفستان الأبيض.. هل تعلن زواجها؟
  • «هتخسرني أصحابي».. رحمة أحمد تثير الجدل على «السوشيال ميديا بعد حلقتها مع إبراهيم فايق
  • المسلسلات السورية في رمضان 2025.. مكسيم خليل بطلا لـ موسم حار
  • ملك زاهر ترد على منتقدي ملابسها في ظهورها الأخير «صورة»
  • أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي.. سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل تسديد الدين
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور