تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام اجتماع اللجنة العليا لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات،للعمل على إزالتها.

           

ناقش السكرتير العام موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة "صوتك مسموع "ومؤشرات الأداء خلال الشهر الجاري "في الفترة من 1 إلى 21 يوليو 2024، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة نحو 294 شكوى تم الرد على 293 منها وجار فحص الشكوى المتبقية، كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا، حيث تم تلقى 49 شكوى والرد عليها بنسبة 100% "ضمن المبادرة ".

 

وأشار السكرتير العام إلى تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم " بسرعة التعامل مع الشكاوى، بما في ذلك الشكاوى الخاصة بالقمامة، التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزاله أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة، مؤكدًا على ضرورة الرد على جميع الشكاوى خلال الأسبوع الأخير من كل شهر وذلك بناءا على تعليمات مسئولي المنظومة بمجلس الوزراء.

 

حضر الاجتماع:الأستاذة مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من إدارات الديوان العام: "الموارد البشرية، المتابعة والسكرتارية، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية،والتخطيط العمراني، وخدمة المستثمرين"، ومسئولو منظومة الشكاوى الحكومية بمديريات التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان، الصحة، الزراعة.. وغيرها

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف الواردة على

إقرأ أيضاً:

بـ 13 رحلة عمرة.. محافظ الوادي الجديد يُكرّم المتفوقين باحتفالية "يوم العلم"

شهد اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الاحتفالية التي أقامتها المحافظة تحت شعار "يوم العلم"؛ لتكريم أوائل الطلاب بالشهادات العامّة والأزهرية والتعليم الفني.

خلال الحفل تم تكريم الحاصلين على منح دراسية جامعية ممن أتموا دراستهم بتفوق، وحملة الماجستير والدكتوراة بالقطاعات الحكومية، بمحافظة الوادي الجديد.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بقاعة الديوان العام الكبرى بحضور قيادات التربية والتعليم، وأولياء الأمور والمعلمين، ولفيفٌ من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بمحافظة الوادي الجديد.

خلال الاحتفال منح المحافظ المتفوقين مكافآت مالية مجزية، وأهدى (13) رحلة عمرة لأوائل الشهادات الثانوية وطلاب الدمج، مُقدمًا التهنئة للطلاب المتفوقين وأسرهم ومُتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح. 

محافظ الوادي الجديد يدعو لإطلاق مبادرة رد الجميل لحملة الماجستير والدكتوراة 

وصرّح المحافظ خلال كلمته، أن (505) طالب من أبناء المحافظة استفادوا من برنامج المنح الذي تقدمه المحافظة بالتعاون مع الجامعات الأهلية والخاصة منذ بدايته عام 2017، مؤكدًا حرص المحافظة على توفير فرص تعليمية متميزة ومتكافئة للجميع؛ كما دعا لإطلاق مبادرة "رد الجميل" لحملة الماجستير والدكتوراة؛ لتبنّي أفكارهم البنّاءة التي تُسهم في إفادة المجتمع، آملاً أن تزدهر الوادي الجديد بأيدي أبناءها المخلصين.

هذا وقد شمل التكريم طارق مصافي مدير مدرسة السادات الثانوية العسكرية كأفضل مدير مدرسة بقطاع التعليم، وتضمن الحفل عددًا من الفقرات الفنية والشعرية من آداء فريق الموهوبين بالتربية والتعليم وقرر المحافظ منحهم مكافأة لتميزهم، مُهنئًا أبناء المحافظة الناجحين والمتفوقين، بالإضافة لفيلم وثائقي حول "تاريخ التعليم بالوادي الجديد"، وكلمات لمسئولي التعليم العام والأزهري بالمحافظة.

وقدم محافظ الوادي الجديد التهنئة للطلاب المتفوقين علمياً، وأولياء أمورهم الذين وقفوا خلف تفوق أبنائهم، لنصل لهذا المشهد المتميز، الذى يُعيد إلى الأذهان ذكريات التفوق لدى الجميع، مشيراً إلى أن التفوق والوصول للقمة هو بداية الطريق لمزيد من النجاحات، مؤكداً علي أهمية المثابرة والإصرار في تحصيل العلم والمعرفة، لخدمة وطننا الحبيب مصر.

ولفت المحافظ، إلى ضرورة الاهتمام بالعلم والتمسك بالأخلاق الحميدة التى دعت إليها مختلف الديانات، والرضا بقضاء الله وقدره في كل أمور حياتنا، سائلاً العلى القدير لمصرنا الغالية السلامة والأمان والطمأنينة والاستقرار. 

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • إزالة 122 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • سكرتير عام بني سويف يوجه بحصر الباعة الجائلين تمهيداً لنقلهم لأماكن بديلة
  • محافظ المنوفية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • توصيات اللجنة العليا الحكومية الجماهيرية لدعم المنتخب الوطني
  • ضمن الموجة الـ23.. إزالة 114 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بني سويف
  • بـ 13 رحلة عمرة.. محافظ الوادي الجديد يُكرّم المتفوقين باحتفالية "يوم العلم"
  • الأهلي يناقش عروض الراحلين .. ويترقب صفقة أجنبية
  • إزالة 96 حالة تعد على الأراضي الزراعية فى بني سويف
  • تقرير رسمي: نزوح 414 أسرة في اليمن خلال الربع الثاني من العام الجاري