حمص-سانا

تقديراً لتضحياتهم وعطائهم كرمت مؤسسة الشهيد بحمص اليوم 53 من أبناء وبنات الشهداء والجرحى من القوات الرديفة بالمحافظة.

وتضمن حفل التكريم الذي أقيم في مقر المؤسسة بحي الضاحية بحمص وسط حضور أهلي وتربوي إلقاء قصيدة عن النجاح والتفوق ألقاها الطفل عادل محمد، إضافة إلى فقرة فنية راقصة قدمتها مجموعة من اليافعات بالمؤسسة.

مدير التربية بحمص فراس عياش أشار في تصريح لمراسلة سانا إلى أن تكريم أبناء الشهداء والجرحى يعد أقل الواجب بالنظر لما قدمه آباؤهم فداء للوطن وكرامته.

المدير التنفيذي في مؤسسة الشهيد الدكتور محمد رحمون أشار في تصريح مماثل إلى أن تكريم الناجحين بالشهادات العامة من أبناء وبنات الشهداء والجرحى من القوات الرديفة لجيشنا العربي السوري تقليد سنوي دأبت عليه المؤسسة والقائمون عليها إجلالاً لتضحياتهم وبطولاتهم.

وأوضح رحمون أنه يستفيد من خدمات المؤسسة حالياً من المسجلين فيها نحو1850 أسرة شهيد و1300 جريح في محافظة حمص.

بدورهم أعرب عدد من المكرمين ومنهم يونس ابن الشهيد علي العلي ومايا ابنة الشهيد إبراهيم الحايك ودلع ابنة الشهيد محمد صقر وفؤاد ابن الشهيد محمود الونوس عن شكرهم لهذا التكريم وفخرهم واعتزازهم باستشهاد آبائهم.

تمام الحسن

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: الشهداء والجرحى

إقرأ أيضاً:

تكريم كفاءات عُمانية في مجال الخدمة المدنية والتنمية الإدارية

 

مسقط- الرؤية

شهد الاجتماع العشرين للجنة وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية في دول مجلس التعاون، تكريم الكفاءات المتميزة في مجال الخدمة المدنية في دول مجلس التعاون؛ حيث مُنِحَ المكرمون "وسام مجلس التعاون للخدمة المدنية والتنمية الإدارية"؛ تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلوها في مجال تنمية الموارد البشرية.

وتم تكريم خالد بن سعيد الشعيبي رئيس البرنامج الوطني للاستثمار وتنمية الصادرات "تزدهر" بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وتكريم السيد شبيب بن عبدالله البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الحماية الاجتماعية بالندب بصندوق الحماية الاجتماعية، وتكريم فخرية بنت علي الحبسية مدير عام المديرية العامة للإطار الوطني للمؤهلات بالهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم، وتكريم يحيى بن سلام المنذري مدير عام البعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وتكريم الدكتور مسلم بن محاد قطن مدير عام المديرية العامة للإيرادات بوزارة المالية، وتكريم فهد بن خلفان بن علي البطاشي مدير عام مساعد لتقنية المعلومات بالمديرية العامة للتخطيط بوزارة العمل عضو فريق التفاوض لتوحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

مقالات مشابهة

  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على مناطق آمنة بغزة
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • مدرسة "أحمد وحيد" الرسمية للغات بالشرقية تكرم أوائل الشهادات العامة والمتفوقين| صور
  • العدو ينسحب من جنين ومخيمها مخلفا عشرات الشهداء والجرحى ودمارا واسعا
  • الرئيس العليمي يهنئ الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة العامة ويؤكد التزام الدولة بتكريم ألأوائل والمتفوقين
  • كم أصبحت حصيلة الشهداء والجرحى في غزة منذ 7 تشرين الأوّل؟
  • رئيس هيئة الأركان العامة يدشّن نظام الشهادات الجامعية العسكرية الخارجية
  • في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة.. محافظ المنيا: النجاح ليس صدفة
  • تكريم كفاءات عُمانية في مجال الخدمة المدنية والتنمية الإدارية
  • مبادرة تشاركية في دمشق وريفها لتقديم المستلزمات المدرسية لأبناء الشهداء والأسر المحتاجة