روجت الشركة المنظمة لحفل أنغام في السعودية لأحدث حفلاتها الغنائية، التي من المقرر أن تقام في جدة، يوم 13 سبتمبر المقبل. 

 

وقد نشرت الشركة البوستر الرسمي للحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث يظهر فيه لقب "صوت مصر" بجانب صورة أنغام.

تعليق الشركة المنظمة على البوستر

 

أرفقت الشركة بالبوستر تعليقًا جاء فيه: "بعد طول انتظار، جمهور جدة على موعد للاستمتاع بألبوم صوت مصر أنغام، وأجمل روائعها المحفورة في قلوب العشاق.

أنغام في جدة حالة خاصة جدًا".

أنغام في مهرجان موازين 

 

وكانت قد أحيت المطربة أنغام حفل غنائي في مهرجان موازين وذلك في يوم الجمعة الماضي وظهرت وهي ترتدي علم المغرب الذي أبهر الحضور، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أشهر اعمالها الغنائية وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبعد انتهاء الحفل، وجهت الفنانة أنغام رسالة شكر إلى جمهور المغرب، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، حيث نشرت فيديوهات لها من الحفل، وعقلت عليها: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الشركة المنظمة حالة خاصة جدا موقع التواصل الاجتماعي السعودية أنغام

إقرأ أيضاً:

بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

أحيت الإعلامية بوسي شلبي ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

كتبت بوسي شلبي:'حبيبة القلب الهانم وست الهوانم وحشتيني عيد ميلادك في الجنة  يا اغلي الغاليين كنتي فرحة حياتنا الدعاء لك أحلى هدية في عيدك".

 

يصادف مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنانه والراقصة الراحلة تحية كاريوكا، التي دخلت عالم الفن في سن صغير، بعد معانتها من قبل أشقائها، واشتهرت بكثرة عدد زيجاتها، والجرأة في أعمالها الفنية.

ربطت علاقة قوية بين الراحلة تحية كاريوكا والفنانة رجاء الجداوي، حيث أن تحية هي خالة رجاء التي كانت تعيش بصحبتها منذ صغرها،حيث كانت تعتبرها بمثابة ابنتها.


 

وروت رجاء الجداوي في لقاء تلفزيوني أنها لما كانت في الرابعة عشرة من عمرها تركت خالتها تحية من أجل العيش بصحبة والدتها، حيثكانت ترى أن والدتها في احتياج لها أكبر من خالتها، وهو ما تسبب في صدمة لتحية كاريوكا التي تولت تربية رجاء منذ أن كان عمرها 3 سنوات.

وأوضحت رجاء الجداوي أن تحية كاريوكا لم تكن تخطط أبدا لعملها في مجال الفن، حيث كانت تهتم بتعليمها بشكل كبير، وكانت ترى أنهاسيكون لها شأن مختلف بعيدا عن الفن.

مقالات مشابهة

  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • تحدي القراءة العربي يتوج بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
  • في نهايات الصيف.. رامي جمال مع جمهور الإسكندرية (الموعد والمكان)
  • لعشاق التراث الوطني .. ليلة مع الأوركسترا السعودية في لندن (الموعد وأسعار التذاكر)
  • الليلة .. تامر عاشور مع جمهور جدة (موعد بدء الحفل وتعليمات الدخول)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • المغرب والجابون.. الموعد والتشكيل المتوقع في تصفيات أمم أفريقيا
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد
  • عبادي الجوهر مع جمهور السعودية في اليوم الوطني 94.. الموعد والمكان