كتب- محمد نصار:

تقدم الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بسؤال برلماني لوزير الشباب والرياضة بشأن تأخر الإعلان عن نتائج تحقيقات الوزارة في واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وذكر النائب، في سؤاله، أن وزير الشباب والرياضة أعلن يوم 7 يوليو الماضي عن تشكيل لجنة تحقيق خاصة بالوزارة للتحقيق في ملابسات وفاة لاعب كرة القدم أحمد رفعت، ومنذ ذلك الحين وبرغم إعلان الوزارة الانتهاء من التحقيقات خلال أسبوع واحد، إلا أنه لم يتم التصريح حتى هذه اللحظة وبعد مرور أكثر من أسبوعين عن أي نتائج للتحقيقات وما إذا كان هناك تلاعبًا قد حدث من أحد الأطراف وتسبب في توريط اللاعب في مخالفة قانونية من عدمه.

وأضاف البياضي: هذا الأمر يثير الكثير من الشكوك حول جدية الوزارة في الكشف عن أي تلاعب أو مخالفات كان من شأنها إيذاء اللاعب الراحل لصالح أطراف أخرى، لا سيما وأنه لم تعلن أي جهة أخرى إجراء تحقيقات مستقلة عن ملابسات واقعة الوفاة والتي فجرت الكثير من مشاعر الحزن والغضب والإحباط لدى المواطنين.

وتوجه "البياضي"، بسؤال لوزير الشباب والرياضة: متى يتم الإعلان الواضح للرأي العام عن نتائج عمل لجنة التحقيقات الخاصة بالوزارة؟، وما هي الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان عدم ضياع الحقيقة في هذه الواقعة المؤسفة؟، وما هي الإجراءات التي ستقوم بها الوزارة لمحاسبة أي شخص أو أي جهة ثبت تقاعسها أو مخالفتها للقوانين واللوائح؟، وما هي الإجراءات التي سيتم اتخاذها لضمان عدم تكرار مثل هذه المأساة مرة أخرى؟.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد رفعت مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة

بدأ نادي مودرن سبورت المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم استعداده للموسم الجديد بإعلان تعاقده مع 15 لاعبا دفعة واحدة اليوم الجمعة.

ونشر الفريق عبر صفحته على فيسبوك مقطع فيديو زادت مدته عن 3 دقائق لتقديم لاعبيه الجدد، الذين ظهروا وهم يتوجهون نحو ملعب الفريق.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هيمنة إنجليزية على قائمة أغلى الأندية في العالمlist 2 of 2المصري محمود تريزيجيه ينضم إلى الريان القطريend of list

وتعاقد مودرن سبورت مع الحارسين محمد مجدي وكريم عماد بالإضافة إلى الظهيرين محمد دسوقي ونادر هشام والمدافع طارق محمد.

وضم الفريق أيضا عبد الرحمن أسامة (شيكا) وعبد الله حافظ وأحمد مصطفى ومحمد صبري في خط الوسط ومحمد مسعد في مركز الجناح والمهاجم ضياء السيد، بجانب التوقيع مع 4 لاعبين أجانب هم محمد أميسي لاعب منتخب بوروندي المولود في بلجيكا والغاني فريدريك كيسي والمهاجم الإنجليزي فيجيري شون شيما والزامبي إنوك سكالا.

وحل مودرن سبورت، الذي بدأ الموسم تحت اسم مودرن فيوتشر، خامسا في الدوري بالموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • مودرن سبورت يعلن تعاقده مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 صفقة جديدة
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • على غرار أحمد رفعت.. تفاصيل وفاة لاعب على أرض الملعب في البرازيل