تمكنت، مصالح الحماية المدنية، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثة غريق من جنس أنثى في البحر بشاطئ الصخرة المفتتة بولاية بومرداس.

وحسب بيان الحماية المدنية فإن الأخيرة، تدخلت على الساعة 10 سا و48 دقيقة من أجل انتشال جثة غريق في البحر. بشاطئ الصخرة المفتتة المحروس “الراية حمراء” ببلدية و دائرة بومرداس.

ويتعلق الأمر بغريق من جنس أنثى تبلغ من العمر 60 سنة.

تم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقًا فى حادثين منفصلين بسوهاج

شهدت محافظة سوهاج حادثي غرق أسفرا عن مصرع طفلين، وذلك في مركزى دار السلام والبلينا، تم انتشال الجثتين وتم نقلهما للمستشفى، وتم التحفظ على الجثتين بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفنهما.

وجاء الحادث الأول عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا يفيد استقبال مستشفى دار السلام المركزي جثة الطفل عبد الحكيم ح. أ. ع، البالغ من العمر 12 سنة، والذي تم العثور عليه غارقًا في نهر النيل بدائرة المركز.

وبسؤال والده، عامل ويبلغ من العمر 38 سنة، أفاد أن نجله كان يستحم في نهر النيل عندما جرفه التيار، مما أدى إلى وفاته غرقًا وبمناظرة الجثة لم تظهر عليها أي إصابات ظاهرية، وأكد مفتش الصحة أن سبب الوفاة هو "إسفكسيا الغرق"، مع نفي أي شبهة جنائية في الحادث.

أما الحادث الثاني، وقع في مركز البلينا حيث تم انتشال جثة الطفل إبراهيم ع. ا. ح، 10 سنوات، بعد غرقه في ترعة الفؤادية، ووفقًا لأقوال والده، تاجر ويبلغ من العمر 50 سنة، وشاهد الواقعة، حسن ح. ح. م، 18 سنة، فإن الطفل كان يسير على حافة الترعة عندما انزلقت قدمه وسقط فيها، مما أدى إلى غرقه.

وبعد انتشال الجثة من قبل قوات الإنقاذ النهري، تم نقلها إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزي، وأكد التقرير الطبي أيضًا أن الوفاة ناجمة عن "إسفكسيا الغرق"، دون وجود أي شبهة جنائية.

التحقيقات الأولية من قبل الأجهزة الأمنية في الحادثين أكدت عدم وجود أي شبهة جنائية، وتم تحرير محضرين بالواقعتين لاستكمال الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • بمشاركة 50 طفل.. خليك إيجابي بالإسكندرية تنظم حفلاً لذوي الإعاقة بشاطئ جزيرة الذهب
  • إنتشال جثة غريق من البحر في سكيكدة
  • التصريح بدفن جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقًا فى حادثين منفصلين بسوهاج
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في كرداسة.. دون إصابات
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه ترعة المريوطية
  • الحماية المدنية: أكثر من 25 ألف عون لضمان السير الحسن للإنتخابات
  • بومرداس: الإطاحة بجماعة مختصة في سرقة المركبات
  • العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان