بوابة الفجر:
2024-09-07@02:43:32 GMT

باريس سان جيرمان يفاوض ويليامز

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

ذكرت تقارير أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في ضم الإسباني نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو.

وبينما يرغب برشلونة في الحصول على خدمات نيكو ويليامز، وكذلك فرق إنجليزية مثل تشيلسي أو آرسنال، أكدت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية أن باريس سان جيرمان انضم هو الآخر إلى السباق للتعاقد مع اللاعب الذي تألق مع منتخب إسبانيا في كأس اليورو 2024 وقادها للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخها.

شبانة: كولر يطالب التخطيط ببديل محلي لكهربا بعد العروض السعودية صباح الكورة.. الاهلي يحسم التعاقد مع الصفقة الذهبية ورحيل مدرب برشلونة باريس سان جيرمان يفاوض ويليامز
 

ومع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد حتى الآن أي عرض محدد لصاحب الـ22 عامًا، لكنها أكدت أن بي إس جي يأمل في الفوز في معركته مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات نيكو وبالتالي تغطية مركز كيليان مبابي في الجناح الأيسر، بعد رحيل النجم الفرنسي لريال مدريد، علما بأن النادي الكاتالوني يخطط لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بلباو من أجل ضمه بشكل فوري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

Honor of Kings تضيف ليو بانج إلى قائمة الأبطال

اعتباراً من 5 سبتمبر 2024، سيتمكن لاعبو Honor of Kings  من السفر إلى المستقبل عبر المشاركة في فعالية "عصر الكهرمان" والحصول على فرصة لاكتساب مظهرين جديدين للبطلين "كايزر" و"جارو". 

كما تستمر رحلة الخيال العلمي مع المظاهر الجديدة؛ "آرلي رقاقة الذاكرة" ، و"سون بين سيريوس الأعجوبة"، و"شانغوان فنانة سيريوس".

 كما تواصل Honor of Kings إضافة المزيد إلى قائمة أبطالها مع البطل "ليو بانغ" الذي سينضم إلى اللعبة يوم 3 سبتمبر.

أنقذوا الأرض!
نداء إلى جميع اللاعبين - هناك نيزك ضخم في طريقة للاصطدام بالأرض، ومصير كوكبنا بين أيديكم. شاركوا في فعالية "نيزك العنبر" Amber Meteorite داخل اللعبة، وانطلقوا في مغامرة لاكتشاف أسرار النيزك وتجنب وقوع كارثة عالمية.
 

سيتمكن اللاعبون المشاركون في الفعالية من من تجربةالبطلين  "كايزر" و"جارو" لمدة 14 يومًا، بالإضافة إلى الحصول على تأثير درب عصر الكهرمان.


إشارة البدر المكتمل
لقد ظهر ظلّ غامض يشبه أرنب اليشم الأسطوريعلى سطح القمر. سجلوا الدخول إلى اللعبة  خلال الفترة من 17 إلى 22 سبتمبر لاكتشاف المزيد واكتساب العملات واستبدالها بالمكافآت.


عاصفة الطاقة
خلال الفترة من 13 إلى 24 سبتمبر، سيتمكن كل مَن يكملون هذه المهمة من الحصول واحد من 5 مظاهر ملحمية رائعة: "كونغ مينغ النسبة الذهبية"، أو "كوي حارس أرض العجائب" أو "فانغ الصيف الحار "، أو "دا تشياو يوميات كلب وقطة "، أو "ليدي سون الفاكهة الحلوة ".

ليو بانج

بفضل مهاراته سهلة الاستخدام، وقدراته المتعددة التي يمكنها التكيف مع تغيرات سير المعركة، يُعد ليو بانج بطلاً مثاليًا للمبتدئين الراغبين في اللعب في مركز المدافع. بالإضافة إلى ذلك، تسمح مهارة ليو بانج الخارقة له بالانتقال الفوري وتقديم الدعم لأي زميل بحاجة إليه في الفريق.
 

مظاهر بلمسة من عالم الخيال العلمي
سيتمكن اللاعبون من الحصول على مظهري "عصر العنبر" الخاصين بـ "كايزر" و"جارو" بسعر مخفض لفترة محدودة. علاوة على ذلك، سيحصل ثلاثة أبطال آخرين على مظاهر بطابع الخيال العلمي ابتداءً من 13 سبتمبر مع مظهر "رقاقة الذاكرة" للبطلة "آرلي" (S+) ، وفي 20 سبتمبر، سيتوفر مظهر "سيريوس الأعجوبة" للبطل "سون بين" (S) ، و"فنانة سيريوس" للبطلة "شانجوان" (S).
لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم!

وصول الملك القرد
خلال الفترة من 5 إلى 18 سبتمبر، سيتمكن اللاعبون من الحصول على البطل "ووكينج" ومظهر "ووكونج الملك  الذهبي" من خلال إكمال المهام اللازمة.

أخبار بطولة Honor of Kings Championship
من المقرر انطلاق بطولةHonor of Kings Championship  خلال شهر أكتوبر 2024  في إندونيسيا، لتمثل النهائيات الكبرى لسلسلةHonor of Kings Global Invitational Series 2024 . بدأت مرحلة التصفيات المثيرة بالفعل، حيث ستقام تصفيات المناطق في العديد من دول المحيط الهادئ والأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بينما تنطلق التصفيات التأهيلية الإقليمية بمشاركة فرق من إندونيسيا، وماليزيا، والفلبين، وفريق وايلدكارد من جنوب شرق آسيا، والبرازيل، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركيا. ستتنافس الفرق من تلك المناطق لتأمين مقاعدها في البطولة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • Honor of Kings تضيف ليو بانج إلى قائمة الأبطال
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • جائزة فرانس فوتبول .. ويليامز حارس صن داونز مرشحًا للأفضل في العالم
  • باحث سياسي: نتنياهو يرغب في إطالة الحرب على غزة وتحقيق الإبادة الجماعية
  • هذا هو الجديد بشأن جوازات السفر
  • معركة «الرواتب» بين مبابي وسان جيرمان تدخل المحاكم