قررت نيابة البساتين، إحالة المتهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية بدائرة قسم شرطة البساتين للمحاكمة الجنائية.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصاب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول: (5 أشخاص بحوزة أحدهم مسدس وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار)، طرف ثان: (5 أشخاص أحدهم مصاب بجرح سطحى بالرأس وبحوزته فرد خرطوش) على إثر خلاف بينهما تطورت لتشابك بالأيدى بين الطرفين مما نتج عنها الإصابة المنوه عنها ، وقيام اثنين من الطرف الأول والثانى بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من الأسلحة المضبوطة بحوزتهما "دون إصابات ".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، واعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم.

وفى سياق آخر فقد لقى شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرين، اليوم الثلاثاء، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل، بطريق "قنا - سفاجا."

تفاصيل الواقعة تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل بطريق قنا - سفاجا.

وتبين مصرع سمير عبد الحق عبد الرحيم 45 عاما،  وسعوده ثابت يونس 60 عاما، وإصابة سعيده محمد ابوزيد 55 عامًا،كدمة بالصدر، ومحمود سيد لبيب 31 عاما،  اشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد جمال أحمد 32 عاما، كدمات بالجسم، الشاذلى حماده ثابت 47 عاما،  اشتباه نزيف بالمخ، رببيع ذكى أحمد 44 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، عبد الهادي ثابت يونس 62 عاما، كدمات بالجسم، ومحمد حماده ثابت 12 عاما، كدمات بالجسم، وعيد عبد الحق عبد الرحيم 34 عامًا، اشتباه نزيف بالمخ.

تم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة البساتين الأسلحة النارية محاكمة الجنائية أجهزة الأمن قسم شرطة البساتين مشاجرة ومصاب

إقرأ أيضاً:

اشتباه ورم سرطاني.. استئصال فص من رئة رضيعة بالمنوفية

نجح أطباء مستشفيات جامعة المنوفية، في جراحة نادرة نظرا لصغر عمر المولودة، في استئصال الفص العلوي من الرئة اليسرى للرضيعة ف، م وعمرها 14 يومًا فقط، وذلك لاشتباه وجود ورم سرطاني بالرئة، بعد تقييم الحالة من قبل أطباء الجراحة وأطباء قسم الأطفال والحضانات وقسم الأشعة التشخيصية.

وعقب تجهيز الطفلة الرضيعة والانتهاء من كافة الفحوصات الطبية اللازمة داخل مستشفيات جامعة المنوفية، تمت الجراحة بنجاح وتخضع المريضة حاليا للمتابعة، حيث استقرت حالتها في وحدة الحضانات وحديثي الولادة في انتظار الخروج من المستشفى.

وقدمت أسرة الطفلة الرضيعة الشكر لأطباء مستشفى جامعة المنوفية على الجهد المبذول في العملية الجراحية، والرعاية الكاملة التي شهدتها الطفلة داخل المستشفى، كما قدم الشكر قيادات المستشفيات الجامعية للأطباء والطاقم الطبي المشارك في العملية.

وعلى صعيد آخر، قدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، التهنئة إلى الدكتور محمود عويضة عميد كلية العلوم الأسبق لنيله درع وجائزة التميز في مجال الإعجاز العلمي في القرآن الكريم من جامعة باشن "passion" الأمريكية.

وأكد الدكتور أحمد القاصد على حرص الجامعة على تكريم العلماء ورموز الثقافة المتميزين من أبناء الجامعة، مشيرا إلى دعم وتشجيع الجامعة التخصصات الدقيقة في كافة التخصصات وتشجيع الباحثين على الاتجاه إلى الدراسات غير النمطية والنشر الدولي والمشاركة في المشروعات البحثية القائمة على التعاون والعمل المشترك بين الجامعة ومختلف الجامعات المصرية والدولية.

مقالات مشابهة

  • إحالة عامل للمحاكمة بتهمة النصب على المواطنين بالدجل
  • إحالة اللاعب إمام عاشور للمحاكمة
  • إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة الاعتداء على فرد أمن مول بالشيخ زايد
  • نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية
  • إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة ضرب فرد أمن في الشيخ زايد
  • اشتباه ورم سرطاني.. استئصال فص من رئة رضيعة بالمنوفية
  • إحالة المتهمين بالشروع فى قتل 3 مواطنين للجنايات
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية
  • خاص| إحالة مضيف طيران و6 آخرين هربوا دولارات لجماعة الأخوان الإرهابية بالخارج للمحاكمة
  • إحالة المتهمة بالتسبب في وفاة مواطن في حادث سير بشوارع النزهة للمحاكمة