الكويت - الوكالات

رفضت ‏المحكمة إخلاء سبيل المواطن الكويت المتهم بقتل زوجته في بر أبوحدرية في السعودية، وقد أنكر المتهم أمام المحكمة الاتهامات الموجهة له، مؤكدا أنه تركها حية في السعودية ولم يقتلها.

وسلمت السلطات السعودية المختصة، جثمان مواطنة كويتية كان قد تم العثور عليها في الصحراء، بعد أن ادعى زوجها أنه تركها في دورة مياه بمطار سعودي، قبل أن يعود إلى بلاده.

وكان الزوج قد ادعى أنه أثناء عودته إلى بلده من البحرين برفقة ابنه، ترك زوجته في دورة مياه بمطار في السعودية، دون أن يعثر لها على أي أثر لاحقا.

وقال الرجل لعائلة زوجته، أن شريكة حياته اختفت في السعودية دون أن يعلم عنها شيئاً، فتقدمت أسرتها ببلاغ ضد الزوج، مما استدعى تدخل أجهزة الأمن الكويتية للتحقيق، حيث تم استدعاء الرجل الذي بدا "في حالة غير طبيعية"، حسب صحيفة "المجلس" الكويتية.

وأضافت الصحيفة أنه جرت اتصالات مع السلطات في السعودية لمعرفة مصير الزوجة وإعادتها للكويت، وإنه يتم البحث عنها.

ولاحقا، أعلن المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية بالسعودية عبر بيان رسمي، أنه وإشارة إلى ما تم تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي المملكة برفقة زوجها، فإنه تم العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمالي محافظة الجبيل.

وأضاف وقتها أن التحقيقات مستمرة لاستكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك.

وكان وزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، قد اطلع من نظيره الكويتي الشيخ فهد اليوسف الصباح، على المستجدات المتعلقة بالعثور على جثة مواطنة كويتية في إحدى المناطق الصحراوية في السعودية، حسبما نشرت الداخلية الكويتية.

وقالت الداخلية عبر صفحتها على "إكس": "النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية يتلقى اتصالاً من أخيه وزير الداخلية السعودي، ليطلعه على مستجدات أحداث قضية جثة المواطنة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: فی السعودیة

إقرأ أيضاً:

مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله

#سواليف

كشف سعيد عبد العظيم، والد المتهم عبد العظيم المعروف إعلاميا في #مصر بـ” #سفاح_القليوبية”، تفاصيل صادمة عن نجله وعن الجريمة التي ارتكبها بحق أولاده.

وخلال التحقيقات، أكد والد “سفاح القليوبية” أن نجله تعمد قتل أولاده (الأحفاد)، معتبرا أن لا سبب لارتكاب نجله هذه #الجريمة سوى القصد من ذلك.

وأوضح سعيد عبد العظيم أن نجله الثاني عبد الحميد، قال له إن عبد العظيم أرسل له مقطعا مصورا لأولاده المقتولين، حيث أن المتهم اختفى منذ وقت الجريمة، حسب ما نقلت صحيفة “المصري اليوم” عن نص التحقيقات.

مقالات ذات صلة خدعة بسيطة لتذكر الأشياء 2024/09/05

ووصف الجد نجله “سفاح القليوبية” بأنه “زرع شيطاني”، مؤكدا أن “المتهم يتعاطى المخدرات ويصنعها”.

وبين الجد المثكول أن لا خلافات بينه وبين نجله المتهم، لافتا إلى أنه لا يعلم ما إذا كان هناك شاهد على الجريمة، وأن ليس لديه علم ما إذا كانت هناك آلات مراقبة بمحيط الواقعة رصدت أيّا من تفصيلاتها.

وذكر سعيد عبد العظيم أنه لم يتحصل على المقطع المصور الذي أخبره عنه عبد الحميد، لأن هاتفه قديم الطراز وهو ليس لديه معرفة في الأجهزة الحديثة.

وأفاد الجد بأنه عقب معرفته بالجريمة، هرع إلى مكان الحادثة فوجد جميع الأهالي يتحدثون عن الواقعة، وأخبره عمدة قرية حلابة بالتوجه إلى منزل نجله عبد العظيم (المتهم).

ولدى وصوله إلى المنزل، وجد الجد أحفاده، تسنيم ونديم وتغريد، نائمين ووجههم نحو السرير، حيث أن أمعاء تسمين كانت خارج جسمها، فيما وجد حفيده جلال في غرفة أخرى مذبوحا قرب الباب، غارقا في دمائه، مشيرا إلى أنه لم ينتبه لوجود أسلحة بيضاء أو نارية بالوحدة السكنية محل الواقعة.

وعن الحالة الاجتماعية وظروف نشأة كل من أحفاده المجني عليهم تسنيم، ونديم، وتغريد، وجلال عبد العظيم سعيد، قال الجد سعيد عبد العظيم: “تسنيم في المرحلة الثانوية وعزباء، ونديم في “تانية أو تالتة إعدادي وعزباء”، وتغريد وشهرتها ريتاج عمرها 9 أعوام وفي المرحلة الابتدائية، وشقيقهن عمره 18 أو 19 عاما، وترك التعليم من قبل التحصل على دبلوم “الصنايع”، وكان يعمل مع أبيه في سوق السمك في العبور، وكانوا يعيشون جميعهم مع والدهم عبد العظيم سعيد عبد العظيم، في نفس البيت الذي حصلت فيه الواقعة في قرية حلابة، ووالدهم هو الذي كان يتولى مصاريفهم ومنفصل عن والدتهم من سنة تقريبا، لأنه يشك في سلوكها وبأنها تخونه، وأمهم تعيش مع عائلتها في منطقة المطرية وكانوا غير مرتاحين ماديا”.

جدير بالذكر أن جهات التحقيق في مصر أصدرت قرارا يقضي بتجديد حبس “سفاح القليوبية” المتهم بقتل أولاده الأربعة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • هل هي جريمة شرف؟ مقتل موسيقية إيرانية في ظروف غامضة
  • تفاصيل قتل ناشطة أمريكية في الضفة الغربية.. جريمة جديدة لجيش الاحتلال
  • الداخلية السورية تعلن استشهاد ثلاثة من عناصرها جراء اعتداء إرهابي في درعا
  • دعا 80 رجلا لاغتصابها.. امرأة تروي تفاصيل جديدة خلال محاكمة زوجها في فرنسا
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته
  • بسبب خناقة زوجته.. تفاصيل إحالة «إمام عاشور» إلى المحكمة
  • منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم| تفاصيل
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله
  • وزير العمل يستجيب لطلب مواطنة من ذوي الهمم بتوفير فرصة عمل
  • وزير العمل يستجيب لطلب مواطنة من ذوي الهمم بتوفير فرصة عمل لها