تردد قناة الفجر الجزائرية.. ارتفع معدل البحث من قبل الكثير من متابعي الدراما التركية، عن تردد قناة الفجر الجزائرية، باعتبارها من القنوات التي تنقل عددا كبيرا من المسلسلات التركية مترجمة وبجودة جيدة، ومن أشهر المسلسلات التي تعرضها «المؤسس عثمان».

تردد قناة الفجر الجزائرية

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، تردد قناة الفجر الجزائرية على قمري نايل وعرب سات، ضمن خدمة يقدمها الموقع في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــا.

تردد قناة الفجر الجزائريةتردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي «نايل سات»

- التردد: 12034.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي «عرب سات»

- التردد: 11034

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: عمودي.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائريةموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية

يعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس على قناة الفجر الجزائرية، في شهر أكتوبر المقبل، في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 9 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

تأتي أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، حول استمرار الصراع بين عثمان وأعدائه من الأتراك، والصليبيين والمغول، ومحاولات عثمان في القضاء عليهم، حتى لا يكونوا عائق أمامه في بناء الدولة التي يحلم بها.

ومن المقرر أن تتناول الأحداث فتح عثمان لمدينة بورصة، بعد سيطرته على قلعة ميكجة، ليتهيأ لعثمان الطريق نحو بناء الدولة الجديدة، كما سيتعزز دور بالا خاتون وأبناء عثمان في مساندته ودعمه.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادسأبطال مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، يضم نخبة من نجوم الدراما التركية، ومنهم: «بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، إيمره باسالاكغ، يلدز جاغري، ليا كيرشان، فاروق أران، إمري باي، يغيت أوشان، ايجيم سنا باير، بيلغين شيمشيك، شاغري سينسوي، مراد انجي، غوكهان اتالاي».

اقرأ أيضاًالموعد الرسمي لـ عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس بطولة بوراك أوزجيفيت

مواعيد عرض مسلسل «طائر الرفراف» الموسم الثالث

تفاصيل المسلسل التركي «غرفة الاستجواب» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تردد قناة الفجر تردد قناة الفجر الجزائرية تردد قناة الفجر الجديد تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد تردد قناة الفجر نايل سات قناة الفجر الجزائرية تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024 تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 نايل سات مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس تردد قناة الفجر الجزائریة

إقرأ أيضاً:

سوزان نجم الدين تكشف حقيقة مشاركتها في الموسم الرمضاني 2025

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين، حقيقة الأخبار التي جرى تداولها في الساعات القليلة الماضية، عن تعاقدها على مسلسل «رحلة إلى النكد»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

حقيقة مشاركة سوزان نجم الدين رمضان 2025

أوضحت سوزان نجم الدين فى بيان، أن كل ما جرى نشره عار تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أنها لم تتطلع حتى الآن على سيناريو الخاص بالعمل، لتبدي موافقتها على المسلسل من عدمه.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

كان آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين مشاركتها فى بطولة مسلسل الحشاشين، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا تخطى مصر والدول العربية.

وشارك فى بطولته عددا كبيرا من الفنانين، بينهم كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومحمد سليمان، وآخرين، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين حول جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح، وعملياته في مختلف دول العالم، وكيفية القضاء على قلعة آلموت في إطار تاريخي تشويقي.

مقالات مشابهة

  • خاص | علي الطيب لـ الفجر: أتمنى مناقشة الجزء الخفي في الرياضة..وأواصل كتابة عمل درامي عن السويس
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل عمر أفندي الحلقة 13
  • فيفي عبده لـ الفجر الفني: "دورى في العتاولة هيكون مفاجأة وأقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON
  • سوزان نجم الدين تكشف حقيقة مشاركتها في الموسم الرمضاني 2025
  • موعد عرض "تيتا زوزو" على قناة "dmc"
  • موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • عثمان: السيول الجزائرية وصلت وديان غان وطالبنا السكان بإخلاء المنطقة
  • ما هو اختلاف مسلسل الجنة والنار ؟