تلبية لدعوة من قائد القوات البرية في القيادة المركزية الأمريكية الفريق فرانك باتريك، حضر سعادة وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح مراسم تغيير القيادة لمجموعة دعم المنطقة في عريفجان وبيورينغ، بين العقيد دانيال أنسلين و العقيد بيلي ريستريبو في معسكر عريفجان.

حيث شكر سعادة وكيل وزارة الدفاع للعقيد دانيال أنسلين على جهوده ابان توليه قيادة مجموعة دعم المنطقة وتمنى له التوفيق في منصبه القادم، وهنأ العقيد بيلي ريستريبو بمناسبة توليه مهام قيادة مجموعة دعم المنطقة، ودعاه لبذل المزيد من الجهد بما يصب في مصلحة البلدين الصديقين .

حضر مراسم الحفل ممثلا عن سعادة رئيس الاركان العامة للجيش معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط العميد الركن مبارك عبدالهادي علي، وعدد من ممثلين البعثات الدبلوماسية والعسكرية لدى دولة الكويت.

وكيل وزارة الدفاع يحضر مراسم تغيير القيادة لمجموعة دعم المنطقة في عريفجان وبيورينغوكيل وزارة الدفاع يحضر مراسم تغيير القيادة لمجموعة دعم المنطقة في عريفجان وبيورينغ المصدر الجيش الكويتي الوسومالجيش الكويتي بيورينغ عريفجان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الجيش الكويتي عريفجان وکیل وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

مجموعة الاتصال من أجل أوكرانيا تجتمع لمناقشة الدعم

يجتمع العديد من وزراء الدفاع والمسؤولين العسكريين رفيعي المستوى، اليوم الجمعة، في قاعدة رامشتاين الجوية الأمريكية بولاية راينلاند-بفالتس الألمانية، لمناقشة المزيد من الدعم لأوكرانيا في الحرب ضد روسيا.

ودعا وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أعضاء ما يسمى بمجموعة الاتصال من أجل أوكرانيا إلى الاجتماع، في أكبر قاعدة جوية أمريكية خارج الولايات المتحدة. وبحسب بيانات مجلة "دير شبيغل" الألمانية، سيحضر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الاجتماع أيضاً.

Guten Morgen! In der SPD wächst der Unmut. Der ukrainische Präsident Selenskyj kommt nach Deutschland. Und für das DFB-Team steht das erste Spiel nach der EM an. Was heute wichtig ist, steht im F.A.Z. #Frühdenker: https://t.co/NEusZD9mlT

— Frankfurter Allgemeine (@faznet) September 6, 2024

ومن المتوقع أن تجرى المناقشات حول كيفية تعزيز الدفاع الجوي لأوكرانيا، وتضم مجموعة الاتصال حوالي 50 دولة، من بينها ألمانيا.

وكما كان الحال خلال مناقشات سابقة في قاعدة رامشتاين، تمت دعوة دول غير أعضاء في حلف شمال الأطلسي (ناتو) لحضور الاجتماع. وهذا هو الاجتماع الـ 24 لمجموعة الاتصال من أجل أوكرانيا، إلا أن معظمها عُقد عبر الفيديو.

وتشن روسيا حرباً على جارتها أوكرانيا منذ 24 فبراير (شباط) 2022. ويدعم الغرب الدفاع عن كييف، من خلال شحنات أسلحة واسعة النطاق، من بين أمور أخرى.

مقالات مشابهة

  • مجموعة الاتصال من أجل أوكرانيا تجتمع لمناقشة الدعم
  • “أبوظبي للتنمية” يشارك في الاجتماع الأول لمجموعة التنسيق العربية مع حكومة كازاخستان
  • «إيدج» والبحرية البرازيلية تطوران صاروخ «MANSUP» المضاد للسفن
  • وكيل وزارة السياحة يناقش تعزيز الاستثمارات في قطاع الإيواء بتبوك
  • أستاذ تمويل: مصر بوابة تركيا للانضمام إلى مجموعة «بريكس»
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • تجديد الثقة في الدكتورة سماح جاد وكيلًا لوزارة الصحة ببني سويف
  • الإمارات تستضيف اجتماعاً لمجموعة العمل ضد الفساد وغسل الأموال
  • “المنفي” يحضر مراسم توقيع مذكرة إعلان حسن النوايا مع شركة هواوي
  • قتلى وإصابات في هجوم روسي عنيف على مناطق في اوكرانيا .. وموسكو تُهدد: أجندة الغرب تُجبرنا على تغيير عقيدتنا النووية