سواليف:
2024-09-07@02:45:56 GMT

الهناندة يوضح حول عودة تطبيق ” تيك توك” في الاردن

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

#سواليف

أجاب وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة عن سؤال حول عودة تطبيق “تيك توك” في الأردن.

وقال الهناندة في تصريحات ، الثلاثاء، أن مثل هذه القرارات لا تؤخذ من أفراد، مشيرا الى وجود لجنة لم تصل لغاية اليوم لقناعة بخصوص إعادة عمل التيك توك في الأردن.

وبين الهناندة ان أسباب عدم عودة تيك توك منها فنية ومنها غير ذلك.

مقالات ذات صلة ثلثا الأردنيين يرون الاوضاع الاقتصادية الحالية سيئة 2024/07/23

وأوقفت السلطات المختصة في الأردن تطبيق تيك توك في 16 ديسمبر 2022 بعد نشر فيديوهات عليه وُصفت بأنها “تحرّض على القتل والفوضى”.

وقالت وحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام الأردني في بيان حينها “تم إيقاف منصة تيك توك عن العمل مؤقتا داخل المملكة، بعد إساءة استخدامها وعدم تعاملها مع منشورات تحرّض على العنف ودعوات الفوضى”.

واتهم وزير الاتصال الحكومي السابق الناطق الرسمي باسم الحكومة في حينه، فيصل الشبول، في مؤتمر صحفي في حينه منصة تيك توك بأنها “نشرت كما كبيرا من الفيديوهات التي تحرض على القتل والفوضى”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف تیک توک

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأردني: رئيس وزراء حكومة الاحتلال عطل وقف إطلاق النار وصفقة التبادل

أكد وزير الخارجية الاردني ايمن الصفدي الخميس أن رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو هو من عطل وقف اطلاق النار وصفقة تبادل الاسرى. وقال الصفدي في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك أن الاردن “لايزال يدعم جهود وقف إطلاق النار ويقف مع أي جهد يفضي إلى انهاء الكارثة ويوقف قتل الأبرياء ويوقف قتل الثقة بعملية السلام”.
وأكد أن حكومة الاحتلال الإسرائيلية مستمرة في عدوانها على غزة “كما تشن حربا جديدة في الضفة الغربية ضدالمدن والسكان الفلسطينيين فيها”. وأكد الصفدي أن أولوية الأردن هي وقف العدوان على غزة وايضا وقف التصعيد في الضفة الغربية والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة. وحول الحديث عن محاولات تهجير الفلسطينيين إلى الأردن قال الصفدي أن موقف الأردن والملك عبدالله الثاني واضح “بأن هذا الامر خط أحمر وان محاولة تهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية بإتجاه الأردن سننظر له على أنه إعلان حرب وسيتم التعامل معه بهذا الشكل”. من جانبها قالت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك أن الحكومة الأردنية “تبذل جهودا في الأشهر الأخيرة من أجل احلال السلام ونزع فتيل التصعيد”.
وذكرت أن الأردن يؤدي دورا هاما وبناء في إدارة المقدسات في الحرم الشريف و أن بلادها ترفض أي محاولة لزعزعة الوضع القائم في القدس.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير دفاع أمريكا يوضح حقيقة مناقشة خطة النصرعلى روسيا مع زيلينسكي
  • السودان.. الأمم المتحدة تدعو إلى نشر قوة محايدة لحماية المدنيين
  • اليوم.. ناشئي العراق بمواجه الاردن
  • وزير الخارجية الأردني: رئيس وزراء حكومة الاحتلال عطل وقف إطلاق النار وصفقة التبادل
  • وزير العمل يبحث مع سفير الأردن لدى القاهرة آليات التعاون
  • وزير العمل يبحث مع سفير الأردن تصويب أوضاع العمالة المصرية بعمان
  • وزير العمل يبحث مع سفير الأردن تصويب أوضاع العمالة المصرية
  • أسئلة الذكريات.. خواطر
  • وزير الثقافة: عودة الفعاليات المتوقفة ورؤى جديدة لتنظيم المهرجانات
  • وزير النقل يعلن إضافة رحلتين من مطار صنعاء إلى الأردن أسبوعياً