كتب- محمد نصار:


اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، مع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.


جاء ذلك بحسب ما أعلنته صفحة المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل قليل.

.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الرئيس السيسي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يوجه بتخفيض رسوم المخالفات المرورية بمناسبة المولد النبوي

الثورة نت/

وجه وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، الإدارة العامة للمرور بتمديد قرار تخفيض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة التسيير “كرت الملكية” لمدة ستين يوماً.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان أنه سيكتفى باحتساب مبلغ ألف ريال فقط عن كل مخالفة مرورية مرتكبة من قبل شهر مايو 2022م، وسيتم الإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية) لكل السنوات الماضية وسيكتفى برسوم التجديد لآخر سنة فقط.

وأكدت أن القرار يأتي بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، ومراعاة من قبل وزير الداخلية لظروف المواطنين، وحرصاً منه على أن يستفيد الجميع من هذه الفرصة لتصحيح أوضاعهم والاستفادة من المهلة لتخفيف معاناتهم.

وفي هذا السياق دعت شرطة المرور المواطنين إلى الاستفادة من مبادرة وزير الداخلية والإسراع في تصحيح أوضاعهم عن طريق الحضور للإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات، أو عبر الموقع أو التطبيق الإلكتروني للمرور، أو بواسطة منصة e-sadad الالكترونية والبنوك وشركات ومحلات الصرافة والمحافظ الإلكترونية أو عبر مكاتب البريد في المحافظات الحرة.
وأكدت أنه سيبدأ تطبيق القرار اعتباراً من بعد غدٍ السبت الرابع من ربيع الأول 1446هـ، الموافق السابع من سبتمبر الجاري 2024م .. معبرة عن تقديرها لقيادة وزارة الداخلية على المبادرة الإنسانية لمراعاة معاناة المواطن وظروفهم الصعبة.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات كلنا واحد بتوجيهات رئيس الجمهورية
  • وزير الخارجية التركي: زيارة الرئيس السيسي إلى أنقرة «مهمة للغاية»
  • وزير الداخلية يوجه بتخفيض رسوم المخالفات المرورية بمناسبة المولد النبوي
  • هام .. وزير الداخلية يوجه بتخفيض قيمة المخالفات وإعفاء رسوم التجديدات
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى تركيا
  • الرئيس المشاط يعزّي محمود أحمد الهارب في وفاة والدته
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا بداية فصل جديد في علاقات البلدين (حوار)
  • وزير الصحة يعتمد حركة تكليفات لمديري الشئون الصحية على مستوى الجمهورية
  • مباردة «كلنا واحد».. «الداخلية» توفر مستلزمات للطلاب وسلعا غذائية بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية
  • اليوم.. الرئيس السيسي يزور تركيا