كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حسم مصير كهربا للجنة التخطيط بعد وصول عددا من العروض السعودية للاعب.

إبراهيم فايق يفتح النار على الشيبي سيد عبدالحفيظ: دي أول سنة نكسب بيراميدز رايح جاي.. وإمام عاشور بيكلم الكورة شبانة: كولر يطالب التخطيط ببديل محلي لكهربا بعد العروض السعودية

وكشف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كهربا تلقى ثلاثة عروض سعودية من اندية الرياض والخلود ونيوم للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف شبانة أن لجنة التخطيط استطلعت رأي كولر الذي لم يبدي أي اعتراض على رحيل اللاعب في حال موافقة اللجنة بشرط ضم بديل محلي له بخلاف المهاجم الأجنبي الذي يتم التفاوض معه حاليا.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شاهد آثار الدمار الذي خلفه جيش الاحتلال في مدينة طولكرم ومخيمها خلال عمليته العسكرية

#سواليف

رصدت عدة صور ومقاطع فيديو آثار #الدمار الكبير الذي خلفه #جيش_الاحتلال الإسرائيلي في مدينة #طولكرم ومخيمها خلال عمليته العسكرية شمال الضفة التي بدأت منذ تسعة أيام.

وقامت #الجرافات الإسرائيلية الثقيلة بأعمال #تجريف و #تدمير للشوارع والبنية التحتية في أزقة المدينة والمخيم المدمرة من الاقتحامات السابقة، وطالت أجزاء واسعة من جدران وأسوار وأبواب المحلات التجارية والمنازل.

كما تضررت خلال هذه العملية العسكرية شبكات المياه والكهرباء والاتصالات، ما أدى الى انقطاعها وحدوث تشويش في شبكات الإنترنت.

مقالات ذات صلة عضو في مجلس نقابة الصحفيين ..إخراج الزعبي من السجن بالطرق الرسمية مسؤولية الجميع 2024/09/05

مشاهد تظهر هدم قوات الاحتلال لأجزاء كبيرة من منازل وتجرف البنية التحتية داخل حي العيادة بمخيم نور شمس في طولكرم. pic.twitter.com/MXrJHzFF7c

— القسطل الإخباري (@AlQastalps) September 5, 2024

وكان الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام “الشاباك” قد أعلنا في بيان مشترك منذ تسعة أيام، إطلاق عملية عسكرية “لمكافحة الإرهاب” في مدينتي جنين وطولكرم بالضفة الغربية.

وخلفت عملية الجيش الإسرائيلي المتواصلة منذ ثمانية أيام 34 قتيلا، بينهم 19 في جنين، و8 في طولكرم، و4 في طوباس، و3 في الخليل، ما يرفع حصيلة القتلى في الضفة منذ 7 أكتوبر إلى 685 قتيلا وفق الإحصائيات الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • رامون دياز يطالب كورنثيانز البرازيلي بالتعاقد مع أندريه كاريلو 
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • المرتفع الأزوري.. كيف يؤثر على حالة الطقس؟
  • شاهد آثار الدمار الذي خلفه جيش الاحتلال في مدينة طولكرم ومخيمها خلال عمليته العسكرية
  • تفاصيل أول راوتر محلي لتوفير أحدث أجهزة عالية الجودة
  • إي آند مصر تصنع أول راوتر محلي بالتعاون مع المصرية لصناعات السيليكون
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد
  • حلف قبائل حضرموت يصدر بياناً عاجلاً بشأن الهجوم الذي تعرض له المعتصمين السلميين وهذه هي التفاصيل
  • فينسيوس يطالب بسحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا!
  • وزيرة التخطيط: 20% نموا في الاستثمارات الزراعية خلال العام المالي الجاري