صحيفة صدى:
2024-09-07@02:28:16 GMT

وظائف شاغرة لدى شركة المياه الوطنية

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

وظائف شاغرة لدى شركة المياه الوطنية

فاطمة المالكي

كشفت شركة المياه الوطنية (NWC)، عن توفر 17 وظيفة شاغرة في مختلف المجالات الوظيفية بعدة مدن بالمملكة (الرياض – مكة المكرمة – المدينة المنورة – جدة).

وأوضحت الشركة، أن الوظائف: مدير التسويق والفعاليات، رئيس قسم تنشيط الأحداث والبروتوكول، خبير شريك أعمال رأس المال البشري، شريك أعمال المجموعة الغربية، أخصائي جودة المياه، أخصائي تخطيط موارد المؤسسة (ERP)، أخصائي تخطيط عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وغيرها من الوظائف.

وأشارت إلى أن التخصصات المطلوبة: إدارة الأعمال، القانون، الموارد البشرية، الإعلام، العلاقات العامة، الهندسة، تقنية المعلومات، التسويق، الكيمياء، علوم الحاسب، إدارة سلاسل الإمداد، إدارة المشاريع، أو ما يعادلها، بينما التقديم عبر الموقع الإلكتروني .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: شركة المياه الوطنية وظائف

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بشركة اتصالات مصر لجميع المؤهلات.. الشروط ورابط التقديم

أعلن موقع «فرصنا» عن حاجة شركة اتصالات مصر إلى عدد من الموظفين لشغل وظائف في مجالي المبيعات الداخلية والخارجية بفرعي مرسى مطروح والقاهرة، وذلك للحاصلين على أي مؤهل عالٍ، مع توفير عدد من المميزات الوظيفية للمقبولين بها، وإليك تفاصيل الوظيفة، ورابط التقديم إليها:

شروط الوظيفة خريجون فقط درجة البكالوريوس «الجامعات والمعاهد العليا» أكمل الخدمة العسكرية مستوى اللغة الإنجليزية: جيد مظهر جذاب يعيش في نفس المنطقة المميزت ساعات عمل دورية «8 ساعات عمل» يومين إجازة دوريين تأمين اجتماعي وطبي خط VPN من اتصالات مسار وظيفي الراتب: 5500 «50٪ أساسي + 50٪ عمولة» المسؤوليات الحفاظ على أهداف التجزئة من خلال تجاوز توقعات العملاء، وتحقيق حصة المبيعات المستهدفة؛ والالتزام بالسياسات والإجراءات بالتوازي مع قيم الشركة واستراتيجيتها. تحقيق الهدف الفردي للمبيعات الشهري، وتفعيل صافي 100٪ «كمي». ضمان مستوى عالٍ من الجودة والدقة في العمل اليومي. تعزيز خدمة ما بعد البيع وتقديم رضا تام للعملاء. التعامل مع استفسارات العملاء وتقديم حلول لمشكلاتهم. بيع منتجات وخدمات اتصالات وضمان جمع المستندات المطلوبة بشكل صحيح. الترويج للهواتف والإكسسوارات.

ضمان الامتثال للسياسات والإجراءات. التعامل مع السجلات النقدية والمخزون والحفاظ على بيانات دقيقة يمكن استخدامها للوردية الثانية والتقارير اليومية. إعداد التقارير بما في ذلك الإحاطة والنشاط اليومي ورقة الإغلاق والمتابعة. مشاركة إيجابية وفعالة في تنفيذ خطة التجزئة. التعامل مع جميع الأوراق التي يتم الإبلاغ عنها إلى مختلف إدارات الشركة. خلق تجربة إيجابية للعملاء عند نقطة البيع وبعد البيع. التعلم المستمر للاتجاهات الجديدة في السوق واقتراح أفكار ونهج ورؤى جديدة. تحمل المسؤولية - قبول المسؤولية عن نتائج عمل المرء؛ مع التركيز على العمليات اليومية الروتينية والعمليات وسير العمل عالية الجودة والدقيقة. إظهار روح الفريق والتعاون الاستباقي مع المشاريع متعددة الوظائف. إظهار قيم الشركة والامتثال لسياسات الشركة.

ويمكنك التقديم على وظائف المبيعات الداخلية من خلال هذا الرابط، ووظائف المبيعات الخارجية من هذا الرابط.

مقالات مشابهة

  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • وظائف شاغرة بـ محافظة الدقهلية.. وزارة العمل تعلن وظائف برواتب مجزية
  • وظائف تعليمية شاغرة بمدارس البيارق الأهلية بالرياض
  • هيئة تقويم التعليم توفر وظائف شاغرة
  • عبر بوابة الوظائف الحكومية.. تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للموانئ
  • وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للأوقاف
  • وظائف شاغرة في 4 شركات برواتب وحوافز تصل لـ50 ألف جنيه.. رابط التقديم
  • للباحثين عن كليات وظائف المستقبل.. أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة
  • وظائف شاغرة بشركة اتصالات مصر لجميع المؤهلات.. الشروط ورابط التقديم