أعرب الفنان محمد صبحي عن حزنه بعد عرض مسرحيته الجديدة عبر إحدى القنوات التلفزيونية دون إخباره قبلها بمدة، حيث شارك جمهوره بيانًا يكشف عن تفاصيل ما حدث عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”،:"اعتذار للجمهور تم اغتيال مسرحي عيلة اتعمل لها بلوك"، وتم ضرب بنود العقد، وأهمها عدم قطع المُصنف الفني بإعلانات سوى بين الفصلين".

 
 

وتابع:"وعدم حذف أي كادر ولا لقطة ولا جملة، ولا إعلاق الصوت إلا بموافقة كتابية من الفنان محمد صبحي، لقد تم تجاوز كل الحدود واغتالت المسرحية بعدم احترام الجمهور وإعلانه موعد البث قبلها بأسبوع".
 

واختتم:" ولكن القناة أذات المسرحية في أسوأ موعد، حتى الرابعة صباحًا الثلاثاء 23 يوليو 2024، دون علم الفنان محد صبحي، وعلق عليه كاتبًا: "وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية".

آخر أعمال محمد صبحي


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صبحي، مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، الذي تم عرضها خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

 

وتضم مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك عددًا من نجوم المسرح أبرزهم محمد صبحى، وفاء صادق، كمال عطية، رحاب حسين، ليلى فوزي، مصطفى يوسف، منه طارق، والمسرحية من تأليف مصطفى شهيب وإخراج محمد صبحى 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة المتحدة الفجر الفني محمد صبحي عیلة اتعمل لها بلوک محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي: زيارتي اليوم ومن قبلها زيارة "أردوغان" للقاهرة تعكس الإرادة المشتركة لبدء مرحلة جديدة من الصداقة والتعاون

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته البالغة بزيارته الأولى للجمهورية التركية، ولقائه مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال الرئيس السيسي، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه تجمع بين دولتينا العريقتين علاقات تاريخية وشعبية متأصلة الجذور، كما تربطهما علاقات سياسية قوية منذ تأسيس الجمهورية التركية على يد الزعيم المؤسس مصطفى كمال أتاتورك.

وأوضح الرئيس السيسي، أن زيارته اليوم، ومن قبلها زيارة الرئيس أردوغان للقاهرة، تعكس الإرادة المشتركة لبدء مرحلة جديدة من الصداقة والتعاون بين مصر وتركيا، استنادًا لدورهما المحوري في محيطهما الإقليمي والدولي، وبما يلبي طموحات وتطلعات شعبينا الشقيقين.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، إلى أنقرة، في أول زيارة لـ تركيا منذ توليه الرئاسة، وكان في استقباله الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على رأس مستقبليه في المطار.

وأوضح السفير أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن زيارة الرئيس التاريخية لتركيا تمثل محطة جديدة في مسار تعزيز العلاقات بين البلدين، وللبناء على زيارة الرئيس أردوغان التاريخية لمصر في فبراير الماضي، وتأسيسًا لمرحلة جديدة من الصداقة والتعاون المشترك بين البلدين، سواء ثنائيًا أو على مستوى الإقليم، الذي يشهد تحديات جمة تتطلب التشاور والتنسيق بين البلدين.

وأضاف المتحدث الرسمي، أنه من المنتظر أن تشهد الزيارة مباحثات معمقة للرئيس السيسي مع الرئيس أردوغان، إضافة إلى رئاسة الرئيسين للاجتماع الأول لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين مصر وتركيا، الذي من المقرر أن يتناول سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل الرؤى إزاء القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وعلى رأسها جهود وقف إطلاق النار بقطاع غزة وإنهاء المأساة الإنسانية بالقطاع، وخفض التصعيد في الشرق الأوسط.

كما سيشهد الرئيسان التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم بين حكومتي الدولتين في مختلف مجالات التعاون.

مقالات مشابهة

  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • رئيس الوزراء الأسبق يفاجىء شريف عامر على الهواء بسبب الفنان أسامة عباس
  • لا يعرف إلا «لغة الزور».. نتنياهو يلجأ للكذب للتغطية على فشله في غزة
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • عاجل - الرئيس السيسي: زيارتي اليوم ومن قبلها زيارة "أردوغان" للقاهرة تعكس الإرادة المشتركة لبدء مرحلة جديدة من الصداقة والتعاون
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي