إلتقي المستشـــــار أحمد عبود – رئيس مجلس الدولة بالمهندس/ عادل النجارمحافظ الجيزة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة تولي سيادته رئاسة مجلس الدولة.

وقد أعرب المهندس عادل النجار – محافظ الجيزة عن خالص تمنياته للمستشار/ أحمد عبود بالتوفيق والسداد في قيادة مجلس الدولة إلي مزيد من التقدم والإزدهار.

 

ومن جانبه، أعرب المستشار أحمد عبود عن خالص شكره وتقديره للمهندس عادل النجار – محافظ الجيزة، مُتمنيًا الخير لمصرنا الحبيبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس الدولة رئيس مجلس الدولة محافظ الجيزة التقدم والازدهار المهندس عادل النجار المستشار أحمد عبود محافظ الجیزة مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يقدم تبرع مادي لإعادة إعمار المطرانية المحترقة

زار الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، المطرانية بمدينة بني سويف، حيث استقبله نيافة الحبر الأنبا غبريال أسقف مطرانية بني سويف وتوابعها، للوقوف على مستجدات الوضع ومتابعة الإجراءات المنفذة حيال إصلاح ما خلفه الحريق الذي حدث منذ أيام بالدور الأرضى بمبنى خدمي، وتمت السيطرة عليه دون أية خسائر في الأرواح.

وأعرب المحافظ عن كامل تضامنه مع الآباء والقساوسة، مؤكدًا أنه بالرغم من أن هذه الواقعة قد أحزنت كلَ أبناء المحافظة، إلا أنها في نفس الوقت أظهرت معدن شعب بني سويف الذي ضرب أروع الأمثلة في الوحدة الوطنية، عندما تكاتف الجميع بدافع من حس وطني وروح مصرية أصيلة، للمساعدة في إخماد الحريق، وأن مصر كانت ومازالت وستبقى رمزًا للأمن والأمان وأيقونة للمحبة، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال الزيارة قام المحافظ بتقديم مساهمة مادية كتبرع ومشاركة من شعب بني سويف، في إعادة وترميم وإصلاح تداعيات الحريق بالمطرانية، لتكون بمثابة رسالة تضامن وتأكيد على روح المحبة والإخاء، خاصة وأنها موجهة لإعمار بيت كبير لكل مواطن سويفي.

من جهته أعرب أسقف بني سويف عن تقديره للمحافظ لهذه اللفتة الطبية والزيارة الكريمة التي تجسد قيم ومعاني المحبة والإخاء وتبرز العلاقة الوطيدة بين نسيج الشعب المصري على مر التاريخ والعصور، مؤكدًا أن هذه المشاعر الأخوية النبيلة ليست بجديدة على أبناء الشعب المصري، الذي يعيش فيه الجميع أخوة مترابطين على قلب رجل واحد في كل الأوقات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ أسيوط يوجه بتوفير الخدمات الصحية والتعليمية لمدينتي 30 يونيو وناصر
  • “الكبير” يقدم إحاطة حول تداعيات قرارات المجلس الرئاسي على القطاع المصرفي
  • الجيزة: فتح شارع أبو عبيدة بن الجراح بعد رفع التعديات والإشغالات
  • يباع على أنه حر.. الجيزة: ضبط 7 طن أسمدة ودقيق بلدي مدعم
  • رئيس الدولة يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية الكويتي
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي (8)
  • محافظ بني سويف يقدم تبرع مادي لإعادة إعمار المطرانية المحترقة
  • وزير العدل يزور مجلس الدولة لبحث الشأن القضائي
  • مصدر نيابي:الكتل السنّية تطالب رئاسة البرلمان بإدارج قانون العفو العام في الجلسة القادمة