استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، على اسم الحكم المغربي بشرى كربوبي، لقيادة مباراة المنتخب الإسباني النسوي ونظيره الياباني، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024.

وسيساعد بشرى كربوبي، في قيادة المباراة المذكورة « إسبانيا # اليابان »، كلا من مواطنتها فتيحة جرمومي، مساعدا أولا، والزامبية ديانا شيكوتيشا، كمساعد ثاني

وعينت لجنة الحكام، التابعة لـ »فيفا »، الجامايكية أوديتا هاميلتون حكما رابعا، على أن يكون الفرنسي جيروم بريسارد حكما لتقنية « الڤار »، بمساعدة المصري محمود عاشور.

وكان الحكم المغربي بشرى كربوبي، قد قالت في تصريح خصت به « اليوم24″، إنها تشعر بالفرحة بالاعتزاز والافتخار، كونها أول حكم وسط مغربية وعربية يتم اختيارها للألعاب الأولمبية.

وتابعت كربوبي، في التصريح ذاته، « أتمنى من العلي القدير توفيقنا لتمثيل بلدنا الحبيب أحسن تمثيل، وتمثيل التحكيم المغربي والعربي والإفريقي بشكل جيد.

وضمت اللائحة النهائية المعلن عنها من قبل « فيفا »، حكمين مغربيين فقط، ويتعلق الأمر بكل من بشرى كربوبي، حكم وسط، ومواطنتها فتيحة جرمومي كمساعد، فيما كانت بقية الأسماء موزعة على حكام باقي القارات.

وتنطلق بطولة السيدات في 25 يوليوز القادم، على أن تنتهي بمباراة تحديد صاحب الميدالية الذهبية في ملعب الأمراء بباريس يوم 10 غشت، بينما تبدأ بطولة الرجال في 24 يوليوز، وستجرى مباراة الميدالية الذهبية بتاريخ 9 غشت، بنفس الملعب في العاصمة الفرنسية.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 بشرى كربوبي فتيحة جرموني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 بشرى كربوبي بشرى کربوبی

إقرأ أيضاً:

المصري يلاقي بترول أسيوط وديًا استعدادًا لمباراة الهلال الليبي

أتم الجهاز الإداري للفريق الأول بالنادي المصري بقيادة  محمود جابر، الاتفاق مع مسئولي فريق بترول أسيوط - أحد أندية دوري المحترفين- على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بعد غدا السبت على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

المصري يواجه بترول أسيوط وديًا

وتأتي تلك المباراة ضمن استعدادات المصري لمباراته بذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي تجمع بمضيفه فريق الهلال الليبي والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية رسميًا.. الاتحاد السكندري يدعم دفاعه بضم عبدالله بكري

ومن المقرر أن تذاع هذه المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • المصري يلاقي بترول أسيوط وديًا استعدادًا لمباراة الهلال الليبي
  • التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟
  • خيبة أمل..المنتخب المغربي للمكفوفين يغادر بارالمبياد باريس
  • فيفا يعلن شعار كأس العالم للأندية 2025 .. فيديو
  • حادث مأساوي.. تفاصيل حرق عداءة بعد عودتها من أولمبياد باريس