حفل خطوبة مروة أنور.. استحوذت مشاهد حفل خطوبة الفنانة «مروة أنور» على اهتمام قطاع كبير من معجبيها والمتابعين لأعمالها، لاسيما عقب احتفائها بخطبتها أمس على شاب من خارج الوسط الفني.

ومع تزايد عمليات البحث حث حول اسم «مروة أنور»، تستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي أبرز كواليس حفل خطوبة مروة أنور الذي أقيم أمس الأثنين.

خطوبة مروة أنوركواليس حفل خطوبة مروة أنور

وكانت مروة أنور، دخلت في مرحلة جديدة من حياتها أمس الأثنين، بخطبتها التي احتفلت بها في أجواء تجمع أصدقائها المقربين وعائلتها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك داخل إحدى الفيلات الخاصة.

خطوبة مروة أنور

كما شهد حفل خطبتها على مهاب هشام، ابتكارها لطريقة جديدة في تقديم المعازيم التهنئات لها، حيث قُدمت لها تليفونات قديمة لتسجيل التهنئة في رسالة صوتية، بالإضافة إلى أجواء الاحتفال بالشماريخ.

خطوبة مروة أنور

وحرصت مروة أنور على الظهور بحفل بخطوبتها بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان يميل إلى الأوف وايت المزين بالورود.

خطوبة مروة أنورآخر أعمال مروة أنور

يشار إلى، أن آخر أعمال مروة أنور مشاركتها في مسلسل مليحة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وتضمنت أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن، أبرزهم دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، وحنان سليمان، وعلي الطيب، وأمير المصري، والعمل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًبفستان مكشوف الكتفين.. مروة أنور تتصدر التريند بجلسة تصوير الخطوبة

رقصت بالشماريخ.. مشاهد من حفل خطوبة مروة أنور

بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خطوبة مروة أنور مروة مروة انور الفنانة مروة أنور حادث مروة أنور خطوبة مروة أنور حفل خطوبة مروة أنور من هي مروة أنور أنور أعمال مروة أنور مروة أنور حادث

إقرأ أيضاً:

ضبط 2.8 طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر في المنوفية

قادت مروة زهران رئيس مركز ومدينة الباجور بالمنوفية، اليوم الأربعاء، حملة تفتيشية مكبرة بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بحضور محمد الزرقاني مساعد رئيس المركز ولجنة من مديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور هاني شمس الدين مدير عام الصحة العامة وأطباء إدارة المجازر وتفتيش اللحوم الدكتور عمرو الزرقاني والدكتور مادح الشرقاوي والدكتور محمود ندا، ومباحث التموين تحت إشراف المقدم أحمد أبو السعود رئيس مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ممثل في محمد خليفة.

وجرى شن حملة تفتيشية مفاجئة لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات الغذائية والتأكد من توافر السلع الأساسية والاستراتيجية، للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة للاستهلاك الآدمي وضبط منظومة الأسعار ومحاربة الغش التجاري حفاظًا على حقوق المواطنين، ويتم تنفيذ تلك الحملات لحماية المستهلك بشن حملات تفتيشية موسعة على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت بنطاق المدينة والقرية للتأكد من جودة وسلامة المنتجات والأطعمة المقدمة للمواطنين ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية.

وتمكنت الحملة من ضبط أحد الثلاجات وبها دواجن مجهولة المصدر وكبد وقوانص غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإجمالي وزن 2 طن و800 كيلو، والتحفظ على كميات من المعروضات مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومصادرة المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإخطار جهات التحقيق، لإعمال شئونها في هذا الشأن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأكدت مروة زهران رئيس المركز والمدينة على أن تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالاهتمام الأول والأخير بصحة المواطن وضبط المخالفين، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيالهم.

مقالات مشابهة

  • الحاجة «عائشة» تطلب الخلع بعد 50 عاما من الزواج.. خطوبة حفيدها السبب
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • د. مصطفى ثابت يعزي الزميلة مروة الشافعي في وفاة زوج خالتها
  • "الفجر" تعزي الزميلة مروة الشافعي في وفاة زوج خالتها
  • إسعاد يونس ضيفة شرف أعمال watch it الأصلية.. من دواعى السفر لـ إنترفيو
  • ضبط 2.8 طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر في المنوفية
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحداث أعماله على يوتيوب | صورة
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة