كشف نادي بوردو الفرنسي إفلاسه بشكل رسمي، بعد فشل تقديم ميزانية مالية تساهم في استمراره، ليهبط إلى دوري الدرجة الثالثة الفرنسي.

بعثة المنتخب الأوليمبي تغادر مطار القاهرة إلى بوردو استعدادًا للأولمبياد المنتخب الأولمبي يخوض معسكر أخير بمدينة بوردو قبل دورة باريس


أكد نادي بوردو، أن النادي تقبله لهبوطه إلى دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، بعدما فشلت المفاوضات مع مجموعة فينواي الرياضية المالكة لنادي ليفربول للاستحواذ على نادي بوردو.


 

بيان نادي بوردو جاء كالتالي:

أكدت مجموعة فينواي الرياضية لإدارة النادي يوم الاثنين 22 يوليو رغبتهم في عدم الاستمرار في المفاوضات على الرغم من الضمانات التي قدمها النادي، رغم أن المفاوضات كانت قد استؤنفت في الأيام الأخيرة، لذلك وفي غياب أسماء جديدة ترغب في شراء النادي، سحب نادي بوردو الاستئناف المقدم ضد قرار الهيئة الرقابية المالية لكرة القدم الفرنسية المؤرخ في 9 يوليو 2024.

وتابع البيان: نتيجة لذلك، يقبل نادي بوردو عقوبة الهبوط للدرجة الأدنى في موسم 2024/2025، ويستعد من جديد لتقديم ميزانيته إلى الهيئة الرقابية المالية لكرة القدم الفرنسية.

وكان نادي بوردو حقق لقب الدوري الفرنسي 6 مرات، ودوري الدرجة الأولى مرة واحدة، وكأس فرنسا 4 مرات، وكأس الدوري الفرنسي 3 مرات، وكأس الأبطال الفرنسي 3 مرات، وكأس انترتوتو مرة واحدة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوردو الفرنسي ليفربول الدوري الفرنسى الرياضية

إقرأ أيضاً:

نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر

أعلن نادي نيس الفرنسي عن تأجيل المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم اللاعب محمد عبدالمنعم إلى وقت لاحق، وذلك بسبب استدعائه لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمباراة ضد كاب فيردي ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

اليوم.. نيس الفرنسي يقدم محمد عبدالمنعم في مؤتمر صحفي أزمة محمد عبدالمنعم.. استياء بجهاز منتخب مصر وعقوبة منتظرة نيس الفرنسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدا لتقديم محمد عبدالمنعم


وأشار نادي نيس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" إلى أنه في انتظار تأكيد انضمام محمد عبدالمنعم للمنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى تقديم التونسي علي عبدي، آخر صفقات الفريق، الذي تم استدعاؤه أيضًا لتمثيل منتخب تونس.

أضاف النادي في تغريدته: "في انتظار تأكيد انضمام محمد عبدالمنعم إلى المنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي، وسيتم تقديمه لاحقًا، كما سيتم تقديم علي عبدي، آخر صفقات نادي نيس، الذي تم استدعاؤه أيضًا للمنتخب التونسي."

وبدأ المؤتمر الصحفي لنيس لتقديم الصفقات الجديدة، وشهد تقديم يوسف موكوكو فقط، بعدما أعلن النادي تقديم عبدالمنعم في وقت لاحق.

وكان نيس قد أعلن عن توقيع عقد مع محمد عبدالمنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يمتد لأربع سنوات، وبقيمة مالية تصل إلى 4 ملايين يورو، وقد تم الكشف عن الصفقة بشكل رسمي مساء الخميس الماضي.

وفي أول ظهور له مع نيس، شارك محمد عبدالمنعم في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضد أنجيه، والتي انتهت بفوز كبير لفريقه بنتيجة 4-1 في إطار الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. دخل عبدالمنعم كبديل في الدقيقة 68، بعد طرد المدافع مويس بومبيتو في الدقيقة 65.
 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • نادي مصري يبرم اتفاق تعاون مع ليون الفرنسي
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر
  • نادي جامعة حلوان يعلن إفتتاح أكاديمية الملاكمة
  • عاجل| نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم أطفال
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد