أعلنت الخطوط الجوية القطرية، مشاركتها في معرض فارنبره الدولي للطيران 2024، والذي تكشف خلاله الناقلة القطرية النقاب عن مقاعد كيوسويت المتطورة، والتي تعد أحدث منتجاتها في مقصورة درجة رجال الأعمال، وسيتم إزاحة الستار عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت في جناح الخطوط الجوية القطرية «C114-115».

ويُمثل الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت أبرز ما ستستعرضه الخطوط الجوية القطرية خلال مشاركتها في واحد من أهم معارض الطيران العالمية والذي يجمع قادة القطاع لعرض أحدث الابتكارات.

الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت

ومن جانبه، قال بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تترقب الخطوط الجوية القطرية المشاركة في معرض فارنبره الدولي للطيران هذا العام. وباعتبارنا أفضل شركة طيران في العالم، فإننا على ثقة من أن كشف النقاب عن أحدث عروض درجة رجال الأعمال على متن طائراتنا سيكون محط اهتمام مجتمع الطيران العالمي. كما أننا نتطلع إلى الترحيب بالزوار في جناح الخطوط الجوية القطرية وعلى متن طائراتنا، لتجربة والتعرف على ما نقدمه من خدمات لا تضاهى».

وتجدر الإشارة إلى أن جميع زوار المعرض سيكونون على موعدٍ لاستكشاف طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ «B787-9» دريملاينر والتعرف على أحدث منتجات وخدمات الخطوط الجوية القطرية ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى تجربة الفخامة المطلقة والأداء المميز مع طائرة من طراز جلف ستريم «G700» ضمن أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال التي تعدّ المشغل الأول في العالم لهذه الطائرة.

الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت

يذكر أن الناقلة القطرية نالت شهادة للتقييم البيئي تعد هي الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي «IEnvA»، لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها مثل «ISO 14001».

كما وكانت الخطوط الجوية القطرية من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام في مارس 2016، لتصبح بذلك الناقلة القطرية أول شركة طيران في العالم تحصل على اعتماد معايير الصناعة لمنع الاتجار غير المشروع بالحياة البرية في مجال الطيران.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة «أفضل مطار في العالم» في الأعوام «2021 و2022 و2024» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات.

وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي جائزة «أفضل مطار في الشرق الأوسط» للمرة العاشرة على التوالي، بالإضافة إلى جائزة «أفضل مطار في العالم للتسوق» للسنة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضاًوزير الطيران المدني يلتقي رئيس اتحاد المستثمرات العرب

سقوط طائرة مصرية يتصدر التريند والطيران المدني يرد

وزارة الطيران تنفي وقوع حادث سقوط طائرة مصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخطوط الجوية القطرية الناقلة القطرية طائرة الخطوط الجوية القطرية الخطوط الجویة القطریة فی العالم

إقرأ أيضاً:

توجيه بمنع تغيير مواعيد الرحلات أو تأخيرها في مطار بغداد

الاقتصاد نيوز — بغداد

وجهت وزارة النقل بمنع تغيير مواعيد الرحلات أو تأخيرها وتقديم تسهيلات كبيرة في حركة المسافرين، وقالت إن وزيرها رزاق السعداوي يشرف على العمل بنفسه، فيما شددت على محاسبة المقصرين بهذا الشأن.

وقال مدير إعلام الوزارة ميثم الصافي إن وزير النقل رزاق السعداوي، يشرف بشكل مباشر على سير العمل داخل الخطوط الجوية العراقية منذ مطلع الأسبوع الحالي، ووجه باتخاذ تسهيلات كبيرة في مسألة حركة المسافرين وعدم تأخير أو تغيير مواعيد الرحلات أو إلغائها إلا في حال الظروف الاضطرارية، مع التشديد على ضرورة محاسبة المقصرين.

وبين أن جميع رحلات الناقل الوطني تسجل امتلاء كاملاً بأعداد المسافرين، فضلاً عن استمرارها في تقديم خدمات للفئات المشمولة بالتخفيض من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان والمتقاعدين.

وأشار الصافي إلى أن الخطوط الجوية العراقية مقبلة على نهضة في مجال الخدمات الجوية من خلال زجِّ أحدث الطائرات وتطوير مهارات الطواقم الجوية ورفع مستويات الأداء والعمل لديهم، لاسيما بعد إنجاز العديد من المشاريع التطويرية في مطار بغداد الدولي.

مقالات مشابهة

  • الكل يتمنى الحصول عليها.. لينوفو تكشف النقاب عن لابتوبات Aura الجديدة
  • بعد مغامرة حوثية خطيرة جازفت بحياة الركاب.. تصريح مهم لرئيس شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • بعد رجوعها من أجواء السعودية.. مغادرة رحلة اليمنية من مطار صنعاء إلى عمًان
  • الحوثيون يتهمون السعودية بمنع طائرة اليمنية من عبور أجوائها
  • مغادرة رحلة الخطوط الجوية اليمنية مطار صنعاء إلى عمًان بعد إرجاعها من الأجواء السعودية بدون مبرر
  • بدور القاسمي تطلق «الوكالة الإعلامية الطلابية» لتمكين الجيل الجديد من رواد الأعمال
  • فرنسا: الجيل الجديد من الجالية في نونتير يختار التصويت للتعبير عن انتمائه للجزائر
  • وزير النقل يعلن إضافة رحلتين من مطار صنعاء إلى الأردن أسبوعياً
  • محلل رياضي: الجيل الجديد حافظ على تألق مصر في بارالمبياد باريس
  • توجيه بمنع تغيير مواعيد الرحلات أو تأخيرها في مطار بغداد