اربيل.. اعتقال شخصين بتهمة افتعال الحرائق بقضاء رواندوز.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”

#سواليف

شارك #الطالب_أسامة_أحمد من #جامعة_العلوم_والتكنولوجيا في معرض ” #سوفكس 2024″ بعرض مشروعه الخاص، والمتمثل في #طائرة_درون لإطفاء الحرائق.

وقال إن المشروع عبارة عن طائرة درون سداسية، مهمتها إطفاء الحرائق عن بُعد دون الحاجة للدخول إلى موقع الحادث.

وبين أن الطائرة تم بناؤها وتصميمها لمكافحة الحرائق في المباني والأبراج العالية، حيث تستخدم كرة إطفاء تحتوي على مادة خاصة معلقة على أعلى الطائرة. تقوم الطائرة بنقل الكرة وقذفها باتجاه موقع الحريق دون الحاجة لدخول الطائرة وتحليقها فوق الموقع.

مقالات ذات صلة عبيدات .. تقدمنا اليوم بطلب للنائب العام للموافقة على تصوير الملف الطبي للزعبي 2024/09/05

وأضاف أن الكرة التي تحتوي على المادة الخاصة تنفجر عندما ترتفع درجة حرارتها لتغطي مساحة قدرها 2.5 متر في الوقت الحالي، حيث تعمل على منع دخول الأوكسجين إلى النار، مما يسهم في إخماد الحريق بشكل كامل.

مقالات مشابهة