بوابة الوفد:
2024-09-07@02:15:27 GMT

تطورات الحالة الصحية للفنانة سميرة محسن

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

كشفت الفنانة سميرة محسن، عن تطورات حالتها الصحية، مؤكدًة أنها تعرضت لأزمة تسببت لنقلها إلي أحد المستشفيات، ومكثت به لمدة أسبوعين وغادرت منه اليوم، حتى تستكمل علاجها.

سميرة محسنتطورات حالة سميرة محسن 

أكدت الفنانة خلال تصريحاتها الصحفية، إنها كانت تعاني من وعكة صحية خلال الأيام الماضية وذلك ما تسبب في حجزها بالمستشفي لمدة أسبوعين.

وأشارت سميرة محسن، إلى أنها غادرت المستشفى منذ قليل وتستكمل علاجها بالمنزل.

سميرة محسناعتزال سميرة محسن 

في سياق آخر، كانت قد أعلنت سميرة محسن اعتزالها التمثيل بشكل نهائي في شهر يوليو الماضي، مشيرة إلى أنها اتخذت ذلك القرار بسبب تغير الأحوال في الوسط الفني بالوقت الحالي، مؤكدًة أنها اتخذت ذلك القرار قبل ثلاث سنوات وتكتفي بتدريس التمثيل في أكاديمية الفنون.

 

وقالت الفنانة سميرة محسن، أنها تركت الفن لان اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر مفروض، فالنجم لا بد أن يعتزل في فترة يحددها بنفسه لكي لا يجد أنه غير مرغوب فيه بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه.

 

وأضافت الفنانة المعتزلة خلال تصريحاتها: أنا اتخذت خطوة الاعتزال لكي أتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية.

سميرة محسنمن هي سميرة محسن 

 مواليد عام 1945، درست علم النفس في كلية الآدب وبعد دراستها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت منه على درجة الدكتوراه، ثم ترأست قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، وتفرغت له بعد اعتزالها.

 

آخر أعمالها 

آخر أعمال الفنانة سميرة محسن مسلسل "الضاهر" الذي عرض عام 2019، من إخراج ياسر زايد وتأليف تامر عبد المنعم، ومن بطولة رغدة ومحمد فؤاد وحسن يوسف فريال يوسف ومادلين طبر وغيرهم من الفنانين.

سميرة محسن
حياتها الزوجية 

تزوجت سميرة محسن من الأديب والكاتب نجيب سرور، وأنجبت منه ولدين ْوكانت الأمومة الجانب الأهم في حياتها، حيث حرصت على خلق الاستقرار لأبنائها بعيداً عن ضوضاء الشهرة.


أعمال سميرة محسن 

سميرة محسن شاركت في العديد من الأفلام منها "المتمرد"، "البوليس النسائي"، "شيء من الخوف"، و"لعبة الحب". كما كتبت وأنتجت العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

سميرة محسن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعتزال سميرة محسن الفنانة سميرة محسن سمیرة محسن

إقرأ أيضاً:

سميرة صدقي تكشف سر إخفاء زواجها.. حكاية فنجان قهوة كشف سرقتها على يد طفل

كشفت الفنانة سميرة صدقي لأول مرة عن سبب إخفاؤها خبر زواجها عن الوسط الفني في بداية الأمر، موضحة أنها تزوجت في عمر الـ 17، وكان وقتها يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، وتزوجت منه لكي استطيع اللحاق بالفرقة لأنني أعشق التمثيل، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل".

سميرة صدقي تفتح النار على محمد رمضان بتصريحات جريئة| سر كرهها للرجال والزواج سميرة صدقي: تزوجت من ابن خالتي لكي ألتحق بفرقته لأني أعشق التمثيل

وتابعت سميرة صدقي: "وقتها كنت بحب التمثيل ومكانش في حد في مصر غير ابن خالتي اللي هو زوجي الراحل علشان أمثل وأتجوزته لأني كنت عايشة في إسكندرية وسافرت لمصر واتجوزنا هناك".

سميرة صدقي: اخفيت خبر زواجي عن الوسط الفني في البداية وأتجوزت وأنا عمري 17 سنة

وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها تشارك في مسلسل "جوما"، للمخرج محمد النقلي وبطولة ميرفت أمين وريم البارودي، ومدته 15 حلقة فقط، كما تعاقدت على مسلسل "حبيبة".

سميرة صدقي: ربيت طفل في بيتي وبعدها سرق خزنتي: كان فيها 400 ألف

كما تحدثت سميرة صدقي، عن تعرضها للسرقة على يد طفل ربته في منزلها، موضحة أنها كان يعرف كل كبيرة وصغيرة في المنزل وهو يعيش معها بشكل مستمر، وكانت معه مفاتيح خزانتها حيث كنت تضع فيها مبلغ 400 ألف جنية ومجموعة من المشغولات الذهبية.

وتستكمل "صدقي"، حديثها قائلة :"فوجئت بعدها بأنه عمل نسخة من مفاتيح البيت ودخل هو وخاله وخالته على الخزنة واخدوا كل اللي فيها، وطلب من حفيدي يروح معاه الكافتيريا لحد ما أهله يسرقوني وبعدها رجعت البيت لقيت الخزنة مفتوحة وكل اللي فيها مش موجود". 

وأختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة :"بعدها جه بوليس النجدة وهو بيعمله القهوة لاقى الواد ايده بتترعش وأخد تليفونه لقى مكالمة واحده بس هي اللي موجودة ومكلم خاله من الساعة 1 لحد الساعة 3 بس هما جابوا الفلوس بعدها وطلعت ناقصة شوية وبعدها اتنازلت عن المحضر ومش عاوزه حقي وأنا متنازلة".

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين هداف منتخب العراق
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • بيان رسمي يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • سر تصدر سميرة صدقي للتريند.. تفاصيل
  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024
  • مع أفراد عائلته.. ظهور نادر لـ محمد محسن وهبة مجدي
  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • سميرة صدقي تكشف سر إخفاء زواجها.. حكاية فنجان قهوة كشف سرقتها على يد طفل
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي
  • أعمال بشرى خليلي وإميلي كاراكا في "الشارقة للفنون"