صادرت أمانة محافظة جدة عبر حملة ميدانية لرصد وتعقب "البيع العشوائي" 3.9 طن من الخضروات والفواكه بنطاق بلدية العزيزية الفرعية، يأتي ذلك ضمن جهود الأمانة المستمرة؛ لتحسين المشهد الحضري ومكافحة الظواهر السلبية وزيادة الامتثال للاشتراطات الصحية.

رصد المخالفات

وأوضحت رئيسة بلدية العزيزية الفرعية هبة حسين البلوي، أن الفرق الميدانية باشرت أعمال متابعة المخالفات ضمن الحملات التي تنفذها البلدية في الشوارع الرئيسة وداخل الأحياء والحدائق، والتي أسفرت عن مصادرة 3.

9 طن من الخضروات والفواكه لبسطات وعربات عشوائية، وذلك في إطار جهود البلدية للقضاء على هذه الظاهرة السلبية، والتأكد من سلامة الأغذية المعروضة للبيع.

أخبار متعلقة رئيس البرلمان المقدوني: المملكة تعكس صورة السلام والتسامح للعالم أجمعلحماية الشواطئ.. زراعة 13 مليون شتلة "مانجروف" على سواحل المملكة

وأشارت "البلوي"، إلى استمرار أعمال متابعة كافة المخالفات بالنطاق ضمن جهود رفع مستوى الامتثال، وجودة الخدمات، مثمنة إسهام السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات جدة محافظة جدة حملة رقابية البيع العشوائي بلدية العزيزية الفرعية تحسين المشهد الحضري

إقرأ أيضاً:

بـ«10 جنيه».. يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي من المنزل

ينتظر محبو وعشاق الساحرة المستديرة، انطلاق صافرة بداية مباراة  منتخب مصر أمام كاب فيردي الكونغولي، المقرر إقامتها اليوم  الجمعة في تمام العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

 

وتنقل قناة تايم سبورتس الأرضية المباراة، ونقدم لكم حيلة لمشاهدة المباراة على تايم سبورتس الأرضية لا تكلفك سوى 10 جنيهات.

قطعة بـ10 جنيهات لمشاهدة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي

أداة بـ10 جنيهات لمتابعة مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، على قناة  تايم سبورتس الأرضية،  في إطار منافسات الجولة الأولى بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025؛ إذ ستكون هذه المواجهة هي ضربة بداية الفراعنة في مشوار تصفيات الـ«كان».

طريقة متابعة المباراة في المنزل

بعض جماهير الكرة تسعى لمتابعة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي من المنزل، ومن ثمّ فإنه بطريقة بسيطة وسهلة يمكن مشاهدة اللقاء عبر شراء قطعة لا يتجاوز سعرها الـ10 جنيهات، وذلك عن طريق تحويل طبق الدش إلى «إريال» أرضي عبر شراء محول يسمى «كونفيرتر» من محال الدش.

طريقة تركيب الـ«كونفيرتر»

يتطلب تركيب الـ«كونفيرتر» مجموعة من الخطوات البسيطة التي أوضحها أحمد التميمي، صاحب أحد محال الأدوات الكهربائية خلال حديثه لـ«الوطن»، وجاءت على النحو التالي:

فصل سلك الريسيفر وتركيبه في أحد جهتي المحول تركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون عبر مدخل الإريال. باتباع الخطوتين السابقتين يتحول طبق الدش تلقائيًا إلى إريال أرضي.

بعد الانتهاء من اتباع الخطوات يمكن للشخص العادي، البحث عن القنوات الأرضية بسهولة، باستخدام الريموت كنترول، للبحث عن قناة أون تايم سبورت الأرضية بعد حصولها على حق البث.

موعد مباراة مباراة منتخب مصرأمام كاب فيردي في دوري أبطال إفريقيا

مباراة منتخب مصر وكاب فيردي، ستكون بمثابة مواجهة حاسمة يترقبها الملايين من عشاق الكرة المصرية، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى بتصفيات أمم إفريقيا 2025.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

من المتوقع أن يبدأ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، لقاء كاب فيردي بتشكيل مكون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد حمدي 

خط الوسط: أحمد مصطفى زيزو، حمدي فتحي، محمد النني

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه «عمر مرموش»، مصطفى محمد

مقالات مشابهة

  • بـ«10 جنيه».. يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي من المنزل
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • بن مبارك يشدد على دور المجلس الطبي لمكافحة الممارسات السلبية والأخطاء الطبية
  • خطوات متابعة اعتراض الأهلية في حساب المواطن
  • عميد غدامس: الوضع في البلدية مستقر ولا أمطار تذكر حتى الآن
  • تحرير 78 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية بأسيوط
  • قوات الاحتلال تقتحم محيط المستشفى الحكومي في جنين ويحاصر مبنى البلدية
  • ‏محافظ جنين: القوات الإسرائيلية تطلق النار والقذائف وتحاصر مقر البلدية
  • قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة