قام اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء، لعدد من المراكز التكنولوجية بنطاق محافظة الإسماعيلية، للاطمئنان على سير العمل ومعدل الإنجاز بقانون التصالح الجديد لمخالفات البناء رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية 1121 لسنة 2024.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، اللواء ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد للمحافظة، الدكتور على حطب مدير المكتب الفني، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، محمد صابر رئيس حي ثالث وأمير عبد الله رئيس حي أول.

واستهل أكرم جولته بتفقد المركز التكنولوجي بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، والذي يقع بمنطقة الشيخ زايد، واستمع "أكرم" لشرح شيرين جمعة مديرة المركز التكنولوجي بحي ثالث، عن الخدمات التي يقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين، ومعدل الإنجاز بقانون التصالح الجديد لمخالفات البناء، هذا إلى جانب شرح الشهادة المؤمنة وشروط الحصول على قيد الارتفاع وخطوات التقديم للمواطنين والتسجيل على السيستم ورسوم جدية التصالح.

تلا ذلك تفقد المركز التكنولوجي بمركز ومدينة الإسماعيلية، واستمع "أكرم" لمسئولة تلقي طلبات الشكاوى الخاصة بالمواطنين وطرق التعامل مع تلك الشكاوى.

كما تفقد محافظ الإسماعيلية المركز التكنولوجي لحي أول مدينة الإسماعيلية واستمع لشرح مفصل من علا حامد مديرة المركز التكنولوجي بحي أول عن الخدمات التي يقدمها المركز، هذا إلى جانب معدل الإنجاز بطلبات المواطنين الخاصة بقانون التصالح الجديد في مخالفات البناء.

وخلال الجولة، أكد أكرم على ضرورة حصر كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه المواطنين موجهًا بسرعة العمل على حلها وإزالة أسبابها.

وأشار محافظ الإسماعيلية إلى الاهتمام بتلقي طلبات ذوي الهمم وتيسير وتسهيل الإجراءات لهم من خلال الشباك الواحد الخاص بهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية مخالفات بناء المركز التكنولوجي تصالح حي ثالث المرکز التکنولوجی

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون

التقى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اللواء حسام جعفر رئيس الإدارة المركزية لجهاز الاستثمار الداخلي بالهيئة العامة للاستثمار، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، ومدير فرع هيئة الاستثمار بالمحافظة، ومدير إدارة الاستثمار بالديوان العام.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة التي سيتم طرحها بالمحافظة، والتي تشمل " المشروعات الانتاجية، و استراحة كبار الزوار، وموقع سينما أوبرا "، وغيرها من الفرص الواعدة، كما ناقش الاجتماع سبل تيسير الإجراءات على المستثمرين؛ والعمل على تسريع وتيرة دعم الاستثمار، والاتصال المباشر مع المستثمرين.

وأوضح سراج، أنه سيتم طرح مجموعة من الفرص الاستثمارية بنظام المشاركة، وعدد من الفرص بنظام حق الانتفاع، مشيرا إلى أن الفرص الاستثمارية بسوهاج تتميز بالتنوع ومنها " زراعية وصناعية، و فندقية، وترفيهية ".

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • وكيل صحة أسيوط يفاجئ مركز طبي الحمراء للاطمئنان على الخدمات
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون
  • مدير عام «كونا»: السرد القصصي في الإعلام الحكومي أسلوب يواكب التطور التكنولوجي
  • مواطن يتقدم بشكوى عاجلة لمحافظ عدن بشأن فساد في مكتب ضرائب المنصورة
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بتسريع وتيرة العمل في ملفات تقنين الأراضي
  • «التعليم العالي»: انطلاق فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية 17 سبتمبر
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع فعاليات دورة التربية العسكرية