معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة شهريار يدعم قوة «النمور» الهجومية خورفكان ينتصر في «التجربة الثانية» بالأربعة


أشاد محمد عباس، لاعب وسط فريق العين، بما قدمه الجهاز الفني والإداري والطبي فيما يخص ترتيبات معسكر الزعيم الخارجي في العاصمة المغربية «الرباط»، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025، وقال لاعب العين في تصريحات للقناة الرسمية للنادي: «الأجواء إيجابية في أول يومين بمعسكر الرباط.

. ونحن كلاعبين سنعطي كل ما لدينا لنكون على قدر كبير من الجاهزية في الموسم الجديد».
وأثنى عباس على معسكر الزعيم، قائلاً: «كل شيء متوفر الملاعب والجيم والعيادة الطبية في الرباط على أعلى مستوى».
وأشار إلى أن لاعبي العين سيخوضون موسماً مليئاً بالتحديات للمنافسة على كل الألقاب من أجل إرضاء جماهير الزعيم، وتابع: «تعاهدنا على التتويج بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي بعد فقدان فرصة التتويج بالألقاب المحلية، وهو ما حدث ونجحنا في إسعاد الجميع في دولة الإمارات».
وأضاف: «أجواء آسيا مختلفة تماماً لأن بطولة الدوري تتطلب حصد أكبر عدد من النقاط في الدور الأول وهو ما لم يحدث، وفي النهاية تركيزنا كان لصالح مسابقة دوري أبطال آسيا ووفقنا للفوز باللقب»، كما شدد لاعب العين على أن دوري الأبطال بطولة قارية كبيرة لم يتوج بها فريقه منذ 20 عاماً، وبالتالي كان الوصول للقب فرحة كبيرة ومختلفة عن غيرها لكل شعب الإمارات، ووجه نجم العين رسالة شكر إلى جماهير الزعيم، بعد دعمهم وتشجعيهم الدائم للفريق في كل دولة لعب فيها بأسيا.
وتابع: «فخر لنا أن يكون العين بطل آسيا، لكن لن نتوقف عند ذلك الحد ولدينا 6 بطولات سننافس عليها بموسم 2024-2025 لإسعاد الجماهير».
وأضاف «دخلت النادي في عمر الـ 7 سنوات عن طريق والدي، ونصحني بأن يكون لدي هدف مع الفريق باللعب أساسياً وتقديم كل ما لدي والمنافسة معه على جميع البطولات»
وأكمل: «تنتظرنا بطولات مهمة في موسم 2024-2025، مثل كأس العالم للأندية وكأس القارات، سنحاول المنافسة ونراهن ببذل كل ما لدينا داخل الملعب، ولن نبخل بنقطة عرق على العين».
وعن هدفه أمام يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا قال: «هدف لا أستطيع أن أنساه، خاصة أنه جاء بعدما لعبت مُصاباً»، وختم: «لقد قدمت موسماً استثنائياً مع الزعيم بالحصول على لقب دوري أبطال آسيا والترشح لأفضل لاعب واعد».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي العين دوري أدنوك للمحترفين دوري أبطال آسيا فريق العين دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

«هجرة عكسية» للنجوم المواطنين إلى «دوري الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬


يشهد الموسم الجديد لمنافسات الهواة 2024 - 2025، وجوداً مكثفاً لنجوم الخبرة من اللاعبين المواطنين المنتقلين من «دوري المحترفين»، بالتزامن مع التحضيرات الختامية لانطلاق الموسم الجديد بمباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى 14 و15 سبتمبر الجاري، والتصفيات التمهيدية المؤهلة إلى كأس صاحب السمو رئيس الدولة 20 و21 سبتمبر.
وتبدو الفرصة مواتية لزيادة أعداد اللاعبين المواطنين من الأسماء المعروفة على صعيد دوري المحترفين في المواسم الماضية، مع استمرار فترة القيد في «الميركاتو الصيفي»، حتى مطلع أكتوبر المقبل.
وتصدر يونايتد الذي يخوض موسمه الثاني في «دوري الأولى»، المشهد على صعيد الانتدابات في «ميركاتو المواطنين»، بعدما أبرم الفريق الذي يقوده الهولندي آرنو بواتينج، مدرب الوحدة السابق، مجموعة من الصفقات النوعية، من بينها ثنائي «العنابي» فارس جمعة وأحمد راشد، إضافة إلى الحارس المخضرم علي صقر، بجانب إبراهيم الكعبي القادم من نادي الإمارات، وبدر بلال المنتقل من دبا الحصن، وعبدالرحمن عادل من شباب الأهلي.
وعزز الحمرية الذي اختتم مؤخراً معسكراً إعدادياً في مصر، صفوفه بضم الدولي السابق إسماعيل الحمادي، المنتقل بنهاية عقده مع نادي الإمارات، فيما استعان دبا بخدمات لاعب الوسط «المخضرم» طارق أحمد، بجانب التعاقد مع «الثنائي» سعيد جاسم وخلفان النوبي.
وأعاد العربي الذي يقوده المدرب الوطني بدر طبيب، الظهير الدولي السابق محمد فوزي «34 عاماً» إلى الخدمة، بعد غيابه عن الموسم الماضي 2023- 2024، منذ آخر ظهور بقميص النصر ناديه السابق موسم 2022- 2023، وهو السيناريو ذاته الذي طبقه الظفرة، بالتعاقد مع ريان يسلم الغائب بداعي الإصابة منذ آخر ظهور رسمي موسم 2022- 2023 بقميص الشارقة.
وتعاقد الجزيرة الحمراء العائد مجدداً إلى أجواء التنافس، في دوري الأولى، بعد إعلانه الانسحاب، مع المهاجم جمال معروف اللاعب السابق لدبا وحتا والعين والشارقة والنصر، فيما ضم نادي الإمارات «الثنائي» يعقوب البلوشي وعبدالرحمن علي.
ويشهد الموسم الجديد لدوري الأولى، الظهور الأول لفريقي فليتوود يونايتد والظاهرة، بطل ووصيف دوري الثانية في الموسم الماضي، إلى جانب الإمارات وحتا الهابطين من «دوري أدنوك للمحترفين» بنهاية الموسم الماضي 2023- 2024.
ويصعد بنهاية الموسم الحالي بطل ووصيف دوري الأولى إلى «المحترفين» في الموسم التالي 2025- 2026، مقابل هبوط «قبل الأخير والأخير» إلى دوري الثانية.

أخبار ذات صلة لوان بيريرا: «دعوة إلى التفاؤل» في الشارقة الأندية تواجه الغيابات بطموح العبور إلى ربع نهائي «كأس أبوظبي الإسلامي»


أبرز تعاقدات المواطنين 

 

إسماعيل الحمادي «الحمرية»
طارق أحمد «دبا»
فارس جمعة «يونايتد»
أحمد راشد «يونايتد»
جمال معروف «الجزيرة الحمراء»
محمد فوزي «العربي»
ريان يسلم «الظفرة»

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • «هجرة عكسية» للنجوم المواطنين إلى «دوري الأولى»
  • السالمي: لعب الأهلي على الجوهرة في آسيا يفرق في الدعم الجماهيري .. وطلحة أحمد يرد .. فيديو
  • المنتشري : الهلال يستطيع بالأسماء التي يمتلكها ⁧‫ تحقيق دوري أبطال أوروبا .. فيديو
  • صافرة مصرية تدير مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/25
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا