واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حملاتها المستمرة لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون، على مستوى المحافظة.

وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط تشكيل عصابيي مكون من 3 أشخاص لـ 2 منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه في سرقة أجزاء من أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وعُثر بحوزتهم عدد من أجزاء أعمدة الإنارة، الأدوات والسيارة المستخدمان في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد بيعها لتجار الخردة.

كما تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة مخزن إحدى الشركات محل عمله السابق، وبحوزته لفافة أسلاك نحاسية، مجهولة المصدر، وزنت 150 كيلو جرام الأدوات المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، كما تم ضبط تشكيل عصابي بدائرة قسم شرطة عابدين مكون من 3 أشخاص، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة مواسير النحاس الخاصة بوحدات التكييف الخارجية وبحوزتهم 3 مواسير نحاس خاصة بوحدات التكييف الخارجية، الأدوات المستخدمة.

وضبط أيضًا عاطلين لهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم شرطة السلام أول، لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة باب كابينة تليفونات، لفافات أسلاك كهربائية، من كبائن التليفونات بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وبحوزتهم المسروقات، الأدوات المستخدمة في الواقعة، وأضافا بإرتكابهما واقعتي سرقة 2 عداد مياه بدائرة القسم، كما تم ضبط سيدة، لها معلومات جنائية، مقيمة بمحافظة الجيزة، لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة حقيبة إحدى السيدات بداخلها مبلغ مالي، مشغولات ذهبية، بعض المتعلقات، مستغلة طفلتها في تسهيل إرتكاب الواقعة بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وبحوزتها المسروقات وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

رئيس مجلس الدولة يستقبل محافظ الجيزة للتهنئة بالمنصب الجديد

بحوزتهم بضاعة بمليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المواد المخدرة ببنها

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين في الفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مديرية أمن القاهرة تشكيل عصابي ضبط تشكيل عصابي بإرتکاب الواقعة بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز

رفضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من المتهم بسرقة شقة اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز، وتأييد حكم حبسه 6 أشهر.

الحبس للمتهم بسرقة شقة لاعب نادي بيراميدز شاهد.. وزير الرياضة يشهد تتويج نادي بيراميدز بكأس مصر تركي آل الشيخ يرد على شائعة إمتلاكه نادي بيراميدز

كانت محكمة جنح التجمع الخامس، قضت عاقبت خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية، بالحبس 6 أشهر، لإدانته بـ سرقة شقة اللاعب بالتجمع الخامس.

تفاصيل سرقة فيستون مايلي لاعب بيراميدز

و كشفت التحريات الأولية في واقعة، فى واقعة سرقة ز فيستون مايلي، لاعب بيراميدز ومهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز تفاصيل جديدة في الواقعة.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين في واقعة سرقة فيستون مايلي، لاعب بيراميدز هو فابيرس دونجا 28 سنة، خادم اللاعب، واشترك مع صديقة لاعب بيراميدز في سرقته، ونجحا في سرقة مبالغ مصرية وعملات أجنبية من اللاعب وتمكنوا من الهرب.

 

 

مقالات مشابهة

  • ارتكب 3 وقائع.. سقوط لص المساكن في عين شمس
  • ضبط لص سرق مجوهرات ودولارات من منزل أجنبية
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق
  • ضبط أدوية مجهولة المصدر في القاهرة
  • بعد تداول الواقعة بالفيس بوك.. ضبط لص سرق سيارة
  • ضبط مرتكبي واقعة التعدي على أحد المواطنين وإصابته باستخدام كلب بالقاهرة
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • المخدرات أشكال وأنواع.. الداخلية تداهم بؤر إجرامية في القاهرة
  • سرقة المواطنين بالإكراه.. قرار قضائي بحق المتهمين بقتل شاب في شبرا الخيمة