زنقة 20 ا علي التومي

تسبب إعلان شركة الرباط للتنمية والتنشيط المفوض لها تدبير مسابح العاصمة الرباط، إغلاق مسبحي الحسن الثاني واليوسفية، موجة من الإنتقادات والاستياء في صفوف سكان العاصمة.

وقالت يومية الأخبار التي أثارت الموضوع، أن شركة الرباط للتنمية والتنشيط المفوض لها تدبير مسابح العاصمة الرباط، قد ربطت هذا الإغلاق بحاجتها إلى القيام بأعمال الصيانة السنوية و الذي سيستمر لمدة 20 يوما.

وأضاف المصدر، أن هذا الإجراء المفاجىء، قد أثار موجة استياء في صفوف مرتادي هذه المسابح، حيث عبر العديد من السكان عن استيائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال المشتكون، أن الشركة كان بإمكانها اختيار توقيت آخر للصيانة، إما قبل بدء الموسم الصيفي أو بعد انتهائه، لتجنب التأثير السلبي على المنخرطين ورواد هذه المرافق.

إلى ذلك صرح مسؤول من مجلس إدارة شركة الرباط للتنشيط التابعة لمجلس عمالة الرباط لليومية، أن “إغلاق المسبحين فى هذه الفترة الصيفية، أمر مبرمج على اعتبار أن المسابح المغطاة لا يتم استعمالها في فترة الصيف، بل يتم اللجوء للمسابح المفتوحة”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

خدمات رديئة لوكالات البريد تثير استياء السائقين

زنقة 20 | متابعة

شكايات عديدة تلاحق “البريد كاش” و”بريد بنك” بسبب فشلهما في تقديم خدمات للسائقين ، في إطار الشراكة التي تجمعهما مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية التي أبرمت قبل ثلاث سنوات.

و يشتكي العديد من المواطنين من الخدمات الرديئة لكل من “البريد كاش” و”بريد بنك” الوكالتين التابعتين لبريد المغرب، و ذلك في مختلف المدن المغربية.

و ذكر متضررون، أن هاتين الوكالتين أصبحتا عاجزتين عن توفير بعض الخدمات الأساسية، مثل إيداع ملفات رخص السياقة وشهادات تسجيل المركبات، مما أدى إلى تأخر في معالجة الطلبات يتجاوز ثلاث أشهر في بعض الحالات، على الرغم من استيفاء جميع الوثائق المطلوبة.

و على الرغم من الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها وكالات “بريد بنك” و”بريد كاش”، إلا أن تنوع المهام التي تقوم بها هذه الوكالات أثر سلبًا على سرعة تنفيذ خدمات محددة، مثل إصدار وتسليم رخص السياقة.

ويبدو أن توسيع نطاق الخدمة قد أضاف ضغوطات إضافية على النظام الحالي دون أن يقدم حلولاً فعّالة للمشاكل القائمة.

في ظل الوضع الراهن، يطالب المواطنون من الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بالتدخل العاجل لحل الإشكالات التي أفرزتها هذه الشراكة المتعثرة ، مشيرة الى ان مراكز تسجيل السيارات كانت توفر خدمات أكثر سلاسة وكفاءة في الماضي.

مقالات مشابهة

  • المحكمة الإدارية تحدد موعد الحسم في مصير رئيس مجلس القنيطرة
  • كوريا الجنوبية تغلق أكبر منجم فحم
  • عناصر تابعة للإمارات تقمع احتجاجات شعبية بالرصاص في حضرموت
  • أمام عجز الوزير صديقي.. ارتفاع سعر لحوم الأبل يثير استياء ساكنة الجنوب
  • موجة حر قياسية يومي الجمعة والسبت في هذه الولايات
  • خدمات رديئة لوكالات البريد تثير استياء السائقين
  • إطلاق سراح متهمين بالقتل من السلالة الحوثية يثير استياءً واسعًا في إب
  • الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض حاد وتراجع سهم شركة الرقائق الهولندية ASML 6%
  • هذه وجهات المغاربة في عطلة الصيف.. طنجة والمضيق في المقدمة و تراجع لمدينة الحسيمة
  • توتر في مستشفى مولاي يوسف بالرباط بسبب قرارات مثيرة للجدل ونقابات الصحة تستنكر