بدأ  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية زيارته لمحافظة بورسعيد، وبدأ جولته بزيارة ديوان عام المحافظة، وذلك في إطار زيارة  لمحافظة بورسعيد لمتابعة سير العمل بقطاع التموين وتفقد عدد من الصوامع بمحافظة بورسعيد

 

 جاء ذلك بحضور  اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، و أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي والشئون البرلمانية والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، وعادل اللمعي والدكتور عاطف علم الدين أعضاء مجلس الشيوخ، و أحمد فرغلي و حسن عمار والدكتورة  أمل عصفور أعضاء مجلس النواب.

ورحب اللواء أركان حرب  محب حبشي محافظ بورسعيد، بزيارة  وزير التموين للمحافظة، متمنياً مزيداً من التعاون المثمر بين محافظة بورسعيد ووزارة التموين لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها المحافظة، والارتقاء بالخدمات التموينية المقدمة للمواطن.

ومن جانبه، قدم  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الترحيب وحفاوة الاستقبال، موكداً على سعادته بالتقدم الذي حققته محافظة بورسعيد مؤخراً على كافة الأصعدة.

ومن المقرر أن تشمل زيارة السيد الوزير لمحافظة بورسعيد، عقد لقاء مع  المحافظ بديوان عام محافظة بورسعيد، يعقبه تفقد صوامع الغلال بميناء غرب بورسعيد التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديوان عام محافظة بورسعيد شريف فاروق وزارة التموين والتجارة الداخلية وزير التموين أعضاء مجلس الشيوخ محافظ بورسعيد الخدمات التموينية الدكتور شريف فاروق وزير التموين التموین والتجارة الداخلیة وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

وزير التموين لـ مستثمرى العاشر: تنسيق بين الوزارات لدعم المستثمرين وجذب الفرص الاقتصادية

استقبلت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف صباح اليوم الأربعاء، وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، لبحث المشكلات والمعوقات التى تواجه المستثمرين مع منظومة التموين والتواصل إلى حلول ناجحة لها.

وحضر الاجتماع من قيادات وزارة التموين، أحمد كمال معاون الوزير والتحدث الرسمى، وأحمد عصام معاون الوزير للشئون المالية والاتصال السياسى، والدكتور علاء ناجى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بالإضافة إلى حضور المهندس علاء عبد اللاه رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان.

بالإضافة إلى حضور قيادات جمعية مستثمرى العاشر من رمضان على رأسهم الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبه الدكتور صبحى نصر وأيمن رضا الأمين العام والمهندس عادل اسماعيل أمين الصندوق والدكتورة هالة صلاح الدين مدير عام الجمعية.

حيث استهل الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع بالترحيب بأعضاء الجمعية، مؤكدًا على توجه الدولة خلال الفترة الحالية نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين مما يعزز من الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والبورصة السلعية وهي من القطاعات الهامة والحيوية.

وأشار الدكتور شريف فاروق - وزير التموين والتجارة الداخلية بأن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة الوزارة في مجال مناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية علي مختلف المستثمرين، في ظل وجود تعاون وتنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة علي أرض مصر في كافة القطاعات.

ومن جانبه قدم الدكتور سمير عارف و أعضاء الجمعية التهنئة للدكتور الوزير على تولي الحقيبة الوزارية، كما تقدم بالشكر للدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية على هذا الاجتماع المثمر والذي يعكس حرص الوزارة على توفير بيئة استثمارية محفزة تدعم نمو قطاع التموين والتجارة الداخلية والصناعات الغذائية كونه قطاع حيوي يؤثر في القطاعات الأخرى ويؤثر في نمو اقتصاديات الدولة المصرية.

وقد وجه الدكتور بالنظر في كافة الاحتياجات التموينية المطلوبة لتدعيم مدينة العاشر من رمضان سواء في مجال انشاء المجمعات الاستهلاكية الجديدة وإنشاء المخابز في ضوء الاحتياجات الفعلية.

وفي سياق متصل حرص الدكتور شريف فاروق خلال الاجتماع على الإستماع إلى كافة الآراء والمقترحات التي تم طرحها من جانب المستثمرين كل في مجاله وخاصة في مجال الصناعات الغذائية، حيث تم مناقشة التحديات والعقبات التي تواجههم والمتعلقة بمجالات عمل التموين والصناعات الغذائية، وخلال الاجتماع تم عرض رؤية الوزارة وأهدافها التنموية وخطة عملها في مختلف الملفات.

اقرأ أيضاًوزير التموين يتابع مع وفد البنك الدولي زيادة السعات التخزينية لصوامع الحبوب

اشتري وانت مطمن.. وزير التموين يوجه بسرعة تدشين منظومة تكويد الذهب بالليزر

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يبحث مع رئيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة سبل تعزيز التعاون
  • وزير التموين: يؤكد أهمية معارض «أهلا مدارس» في توفير المنتجات بأسعار مخفضة
  • وزير التموين يفتتح أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر (صور)
  • وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس الرئيسي في مدينة نصر
  • وزير التموين يعلن مد الأوكازيون الصيفي 2024 حتى نهاية سبتمبر
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يزور غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية لمناقشة أوجه التعاون المشترك
  • وزير التموين يناقش مخزون الحبوب مع غرفة صناعة الحبوب
  • وزير التموين يزور جمعية مستثمري العاشر من رمضان
  • فرص عمل في وزارة التموين والتجارة الداخلية: تفاصيل وشروط التقديم
  • وزير التموين لـ مستثمرى العاشر: تنسيق بين الوزارات لدعم المستثمرين وجذب الفرص الاقتصادية