بوابة الوفد:
2024-09-07@02:08:16 GMT

ماذا يحتاج الأهلي وبيراميدز لحصد لقب الدوري

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أقترب الأهلي من صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد فوزه على بيراميدز بهدف نظيف في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الممتاز.
 

كولر يطالب إدارة الأهلي ببديل كهربا بعد العروض السعودية جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.. مهاجم الأهلي يشعل المنافسة الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المصري


وقلص الأهلي الفارق مع بيراميدز المتصدر إلى نقطتين بعدما وصل الأهلي للنقطة الـ66 بعد خوضه 26 مباراة، فيما خاض الفريق السماوي 29 مباراة.



حال فاز بيراميدز في مبارياته الخمس المتبقية يصل إلى 15 نقطة، وعليه يحتاج الأهلي لتحقيق الفوز من 6 مباريات من أصل 8 لحصد لقب الدوري الممتاز.

حال فاز بيراميدز في جميع مبارياته المقبلة سيصل إلى 83 نقطة، وعليه سيحتاج الأهلي للفوز في ست مباريات للوصول إلى 84 نقطة، ويحقق اللقب قبل نهاية الدوري بجولتين.

يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي ثم سيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي والمقاولون العرب وسموحة وزد، يجعله يفوز بالدوري.

بينما يأمل بيراميدز في تعثر الأهلي 3 مباريات على الأقل بالخسارة فيهم من أجل التساوي في عدد النقاط الذي من الممكن تحقيقه حتى نهاية الموسم الكروي.

الأهلي ستكون مباراته السادسة أمام زد في يوم 11 أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الدوري بيراميدز الدوري الممتاز صدارة الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

عبدالحميد صابيري يرد على عرض الدوري المصري بنبرة ساخرة

تلقى الدولي المغربي عبد الحميد صابيري، نجم خط وسط فيورنتينا الإيطالي، عرضًا من أحد أندية الدوري المصري الممتاز، وفقًا لما كشفه موقع "توتو ميركاتو".

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع مهاجم فيورنتينا رسميا.. نجم يوفنتوس ينتقل لـ فيورنتينا



وأشار التقرير إلى أن النادي المصري لم يُذكر اسمه بعد، ولكنه أبدى رغبة قوية في ضم صابيري لتدعيم صفوفه. وكان صابيري قد عاد مؤخرًا إلى فيورنتينا بعد انتهاء فترة إعارة استمرت موسمًا كاملًا مع نادي الفيحاء السعودي.
 ورغم تضمن عقد الإعارة خيار الشراء النهائي، لم يقم النادي السعودي بتفعيل هذا الخيار.

وفي رد فعل على الأنباء المتداولة حول العرض المصري، نشر عبد الحميد صابيري تعليقًا على حسابه عبر منصة "إكس"، يعبر فيه عن سخرية واضحة من تلك التقارير، مع استخدامه لعلامات تعبّر عن الضحك.

تجدر الإشارة إلى أن صابيري، البالغ من العمر 27 عامًا، سبق له اللعب في صفوف أندية سامبدوريا الإيطالي، باديربورن الألماني، وهيدرسفيلد تاون الإنجليزي. وقد خاض 11 مباراة دولية مع منتخب المغرب، وشارك في كأس العالم 2022
. في الموسم الماضي، لعب صابيري 23 مباراة مع الفيحاء، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها، ويُعتبر من اللاعبين المتألقين في مركز الارتكاز وصانع الألعاب.
 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • ماذا يحتاج منتخب اليمن للناشئين في مباراته الحاسمة أمام السعودية ليتأهل الى نصف النهائي؟
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • الشنيف ‏ينتقد المسئول عن جدولة مباريات الدوري .. فيديو
  • يد المنيا يخوض 4 مباريات ودية في معسكر بالإسماعيلية استعدادًا للدوري الممتاز
  • يوم غد الخميس ختام مباريات منافسات مرحلة الصعود للدوري الممتاز لحساب فرق المجموعة الثانية
  • عبدالحميد صابيري يرد على عرض الدوري المصري بنبرة ساخرة
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري